صحافة العرب:
2024-10-06@08:49:58 GMT

المقداد في طهران لتعزيز العلاقات

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

المقداد في طهران لتعزيز العلاقات

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن المقداد في طهران لتعزيز العلاقات، الوطن السورية تلبية لدعوة رسمية، بدأ وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد والوفد المرافق أمس، زيارة رسمية إلى العاصمة الإيرانية طهران تستمر .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المقداد في طهران لتعزيز العلاقات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المقداد في طهران لتعزيز العلاقات

الوطن السورية: تلبية لدعوة رسمية، بدأ وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد والوفد المرافق أمس، زيارة رسمية إلى العاصمة الإيرانية طهران تستمر عدة أيام، لإجراء مباحثات مع وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان وكبار المسؤولين الإيرانيين.

 

وقالت «الوزارة» على موقعها الرسمي: إن الزيارة تهدف إلى تعزيز العلاقات بين البلدين وبحث آخر المستجدات والتطورات في الساحتين الإقليمية والدولية والتشاور حول القضايا الراهنة.

 

وكان في استقبال المقداد في مطار طهران معاون مدير غرب آسيا وشمال أفريقيا في الخارجية الإيرانية داود كلانتري، ورئيس الدائرة السياسية في وزارة الخارجية شاه حسيني، وعدد من المسؤولين الإيرانيين وسفير سورية في طهران شفيق ديوب وأعضاء السفارة السورية.

 

ويرافق المقداد مدير إدارة الشؤون الأفرو-آسيوية في وزارة الخارجية السفير محمد حاج إبراهيم، ومدير مكتب الوزير جمال نجيب، ورنا حسن آغا من مكتب الوزير.

 

وفي الثالث من أيار الماضي وقع الرئيس بشار الأسد والرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دمشق مذكرة التفاهم لخطة التعاون الشامل الإستراتيجي طويل الأمد بين الجمهورية العربية السورية والجمهورية الإسلامية الإيرانية.

 

كما جرى بحضور الرئيسين توقيع عدد من مذكرات التفاهم ومحضري اجتماع في مجالات الزراعة والنفط والنقل والمناطق الحرة والاتصالات وعدد من المجالات الأخرى.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المقداد في طهران لتعزيز العلاقات وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سفير مصر لدى الدوحة يلتقي مع وزير الدولة للشئون الخارجية

التقى السفير عمرو الشربيني، سفير جمهورية مصر العربية في الدوحة، يوم 2 أكتوبر 2024 مع سلطان المريخي، وزير الدولة للشئون الخارجية بدولة قطر، وذلك بهدف بحث العلاقات الثنائية والتطورات التي تشهدها المنطقة.

وتم خلال اللقاء استعراض ما تشهده العلاقات المصرية القطرية من خطوات متنامية في مختلف المجالات وزيارات متبادلة لكبار المسئولين بين القاهرة والدوحة لتفعيل التعاون الثنائي، وتعزيز آليات التشاور والتنسيق المشترك، بما في ذلك ما ستشهده الفترة المقبلة من تعزيز للتعاون والتنسيق والزيارات متبادلة.

اقرأ أيضاًسفير مصر في الدوحة يبحث تعزيز التعاون الثنائي مع وزير البلدية القطري

سفير مصر بمونروفيا يبحث مع وزيرة الدفاع الليبيرية تعزيز العلاقات بين البلدين

بعثة الزمالك تلبي دعوة سفير مصر في كينيا

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية الإيراني يتوعد برد قوي على أي هجوم إسرائيلي
  • وزير الخارجية الإيراني يصل إلى العاصمة السورية دمشق
  • وزير الخارجية الإيراني يصل إلى العاصمة السورية
  • وزير الخارجية الإيراني: طهران تدعم جهود وقف إطلاق النار في غزة ولبنان
  • وزير الخارجية الإيرانية في بيروت
  • الصفدي يبحث مع المقداد جهود التوصل لحل سياسي للأزمة السورية والتصعيد الخطير في المنطقة
  • الأردن يبحث مع نظام الأسد الأزمة السورية والعودة الطوعية للاجئين
  • بسبب التنديد بهجومها.. «الخارجية الإيرانية» تستدعي سفيري ألمانيا والنمسا لدى طهران
  • سفير مصر لدى الدوحة يلتقي وزير الدولة للشؤون الخارجية
  • سفير مصر لدى الدوحة يلتقي مع وزير الدولة للشئون الخارجية