صحافة العرب:
2024-10-01@11:28:02 GMT

وصول أكثر من 685 ألف حاج إلى المدينة المنورة

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

وصول أكثر من 685 ألف حاج إلى المدينة المنورة

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وصول أكثر من 685 ألف حاج إلى المدينة المنورة، بلغ عدد الحجاج الذين وصلوا إلى المدينة المنورة بعد أداء مناسك الحج حتى أمس الأحد، 685550 حاجًا من عدة جنسيات، قدموا عبر المنافذ الجوية والبرية .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وصول أكثر من 685 ألف حاج إلى المدينة المنورة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وصول أكثر من 685 ألف حاج إلى المدينة المنورة

بلغ عدد الحجاج الذين وصلوا إلى المدينة المنورة بعد أداء مناسك الحج حتى أمس الأحد، 685550 حاجًا من عدة جنسيات، قدموا عبر المنافذ الجوية والبرية وقطار الحرمين الشريفين.

وأوضحت إحصائية لجنة الحج والزيارة لحركة استقبال ومغادرة الحجاج في المدينة المنورة، أن إجمالي الحجاج المغادرين في طريقهم إلى بلدانهم بلغ 621936 حاجًا فيما بلغ عدد المغادرين 20555 حاجًا.

غادر منهم 16747 حاجًا من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة، عبر 64 رحلة، وغادر 3808 حجاج من محطة استقبال الهجرة عبر 32 رحلة.

فيما بلغ عدد الحجاج المتبقين في المدينة المنورة حتى اليوم 63514 حاجًا من جنسيات مختلفة، وبلغت نسبة إشغال السكن بالمدينة المنورة 21%، فيما استفاد من الخدمات الطبية المقدمة لحجاج بيت الله الحرام اليوم 924 حاجًا.

رياح نشطة وأتربة مثارة

نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم الاثنين، من رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة، تشمل تأثيراتها نشاطًا في الرياح السطحية، وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية، على المدينة المنورة ووادي الفرع العلا والعيص وخيبر.

وأوضح أن الحالة تبدأ الساعة 10 صباحًا وتستمر حتى 8 مساء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وصول أكثر من 685 ألف حاج إلى المدينة المنورة وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حاج ا من بلغ عدد

إقرأ أيضاً:

برج الحمل.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024: كن أكثر تعاونا مع الفريق

مولود برج الحمل يتسم بالقدرة على القيادة، فهو قائد بالفطرة كما أنه واثق بنفسه ولديه طموح وأهداف محددة الرياضيين لها بشكل سليم، كما أنه يواجه التحديات فهو قادر على المواجهة ويتسم بالشجاعة والمهمة على السيطرة على التحديات.

مواصفات برج الحمل

وأبرز بوضوح حمل المؤثر والتهور، كما أنّه سيعاني من صعوبة التعامل مع أي ضغوط وتسرع في القرار فهو يمكن أن يؤدي إلى تأثيره بشكل كبير ما يتطلب اتخاذ قرار.

وجاء حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي لمواليد برج الحمل كما يلي:

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

يوم جيد لصياغة المقترحات أو إعداد الخطط لكي تحقق نجاحات في العمل ومن الأفضل أن تتعاون مع الفريق وتبعد عن العداوات وفق حظك اليوم على الصعيد المهني.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي 

اليوم يجلب شعورًا متزايدًا بالنضج العاطفي والصبر، ما يجعلك تواجه أي تحديات مع شريك الحياة، وتكون العلاقة أفضل وفق حظك اليوم على الصعيد العاطفي لمواليد برج الحمل.

مقالات مشابهة

  • أمانة المدينة المنورة تواصل أعمالها في تحسين المشهد الحضاري
  • وصول عدد قتلى الفيضانات في النيبال الى أكثر من 200 وغرق أجزاء من العاصمة
  • أكثر من 40 مشروعًا لسقيا الماء في مكة والمدينة المنورة
  • تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة في منطقة المدينة المنورة
  • مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة يشارك في معرض الرياض الدولي للكاتب 2024م
  • طقس المدينة المنورة.. "الأرصاد" ينبه من رياح شديدة على ينبع والرايس
  • برج الحمل.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024: كن أكثر تعاونا مع الفريق
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 258 مليون دولار بمزاد اليوم
  • مؤتمر طبي في المدينة المنورة يناقش مستجدات أمراض الدم وطرق علاجها
  • من خدمة الحجاج إلى الاحتفال بالوطن.. قصة إحياء "باص وسمي" في الأحساء