شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن البحث يتواصل عن مفقودين بعد تحطم مروحية في أستراليا، يتواصل اليوم الاثنين البحث عن أفراد طاقم مفقود لمروحية تابعة للجيش الأسترالي تحطمت في البحر قبالة ساحل ولاية كوينزلاند خلال مناورة عسكرية، وفقا .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البحث يتواصل عن مفقودين بعد تحطم مروحية في أستراليا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البحث يتواصل عن مفقودين بعد تحطم مروحية في أستراليا

يتواصل اليوم الاثنين البحث عن أفراد طاقم مفقود لمروحية تابعة للجيش الأسترالي تحطمت في البحر قبالة ساحل ولاية كوينزلاند خلال مناورة عسكرية، وفقا لما قاله وزير الدفاع الاسترالي مات كيوج.

وفقد الطاقم المكون من أربعة أفراد عندما سقطت مروحية من طراز إم أر اتش- 90 تايبان في البحر بالقرب من جزيرة هاميلتون أثناء مشاركتها في مهمة ليلة الجمعة، وفقا لما ذكرته الحكومة الأسترالية.

وقال كيوج لبرنامج "إيه بي سي نيوز بريكفاست" الأخباري الأسترالي اليوم الإثنين "البحث لا يزال جاريا. ولا يزال هذا البحث يشارك فيه أفراد من قوات الدفاع الأسترالية وأصدقائنا في القوات الأميركية بالإضافة إلى خدمات الطوارئ في كوينزلاند"، مضيفا أن العثور على الطاقم المفقود "على رأس أولوياتنا".

وأكد أن البحث يجري في "بيئة مليئة بالتحديات". وأضاف "لقد وجدنا الآن بعض أجزاء الحطام وهذا يساعد في البحث الجاري ووضعنا المزيد من الامكانيات لهذا البحث، ومن الواضح أننا بدأنا بالأفراد الموجودين بالفعل في المنطقة وبعض الغواصين المتخصصين يأتون الآن إلى المنطقة أيضا".

  وأضاف: سنحتاج إلى معرفة نتائج التحقيق ... ومن المبكر جدا في هذه المرحلة أن نكون في وضع يسمح لنا بالتكهن".

35.91.87.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البحث يتواصل عن مفقودين بعد تحطم مروحية في أستراليا وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البيض يجبر “ماكدونالدز” في أستراليا على تقلّيص ساعات خدمة الإفطار

أستراليا – أعلنت شركة مطاعم “ماكدونالدز” في أستراليا أنها قلّصت ساعات خدمة الإفطار في مطاعمها بمقدار ساعة ونصف بسبب نقص بيض الدجاج في الأسواق الأسترالية.

وقالت الشركة في صفحتها على فيسبوك:”نحن نضبط بعناية إمدادات البيض لدينا بسبب الظروف الحالية. لمواصلة تقديم وجبات الإفطار المفضلة لديكم مع البيض الأسترالي الطازج، سنقدم وجبة الإفطار مؤقتا حتى الساعة 10:30 صباحا في جميع أنحاء أستراليا (الإفطار عادة كان يتوفر في مطاعمنا حتى منتصف النهار)”.

وأشارت قناة CNBC إلى أن الأسواق الأسترالية تعاني من مشكلة نقص بيض الدجاج حاليا، وأن وزير الزراعة الأسترالي، مواري وات قال في مقابلة أجريت معه مؤخرا إن أستراليا عانت في الأشهر القليلة الماضية من تفشي إنفلونزا الطيور، وتم التخلص من نحو مليون دجاجة للحد من انتشار المرض، وهذا الأمر انعكس على كميات البيض المطروحة في الأسواق.

نوهت القناة إلى أن محلات السوبر ماركت في أستراليا فرضت قيودا على بيع البيض، وتقرر تحديد علبتين من البيض لكل زبون، كما أن كبار تجار التجزئة مثل Coles وWoolworths فرضوا قيودا أيضا على كميات البيض التي يبيعونها في معظم المناطق الأسترالية.

وذكرت القناة أن الحكومة الأسترالية وجهت رسالة للمواطنين قالت فيها:”يجب على المستهلكين أن يتوقعوا أن رفوف بعض المتاجر ستكون خالية من البيض لفترة مؤقتة، إذ سيتم تحويل الإمدادات إلى المناطق التي تعاني من أكبر نقص في هذه المادة”.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • “القسام” تعرض مشاهد من استهدافها لقوات إسرائيلية في الشجاعية وإطلاقها صواريخ تجاه مروحية (فيديوهات)
  • المقاومة تستهدف طائرة أباتشي في سماء الشجاعية
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف مروحية أباتشي بصاروخ سام في الشجاعية
  • القسام وكتائب الشهيد عبدالقادر الحسيني تستهدفان مروحية أباتشي بصاروخ سام 7 في حي الشجاعية
  • البيض يجبر “ماكدونالدز” في أستراليا على تقلّيص ساعات خدمة الإفطار
  • إعلام فلسطيني: مروحية تابعة للاحتلال الإسرائيلي تطلق النار صوب الأحياء الجنوبية بغزة
  • شرطة أستراليا تلقي القبض على صبي عمره 14 عامًا
  • صدى "صحن طائر" تحطم في مزرعة أمريكية!
  • يختار الأرقام بطريقة عشوائية... قاصر يتواصل مع أشخاص ليُمارس أعمالاً منافية للحشمة
  • مقتل 5 أفراد من عائلة واحدة في تحطم طائرة بنيويورك