شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تنسيق الجامعات 2023 تفاصيل تسجيل طلاب الثانوية العامة للرغبات إلكترونيا، أيام قليلة تفصلنا عن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 ، وتنطلق بعدها المرحلة الأولى للتنسيق، وذلك بعد انتهاء مكتب التنسيق برئاسة السيد عطا من وضع .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تنسيق الجامعات 2023.

. تفاصيل تسجيل طلاب الثانوية العامة للرغبات إلكترونيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تنسيق الجامعات 2023.. تفاصيل تسجيل طلاب الثانوية...
أيام قليلة تفصلنا عن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 ، وتنطلق بعدها المرحلة الأولى للتنسيق، وذلك بعد انتهاء مكتب التنسيق برئاسة السيد عطا من وضع الحد الأدنى للمرحلة الأولى وفقا لمجاميع الطلاب فى الثانوية العامة ودراسة المجموع التكرارى

وأعد المكتب الإعلامى بوزاة التعليم العالى برئاسة الدكتور عادل عبد الغفار المستشار الإعلامى والمتحدث الرسمى باسم الوزارة، س و ج عن كيفية الدخول على موقع التنسيق الإلكترونى لتسجيل الرغبات بتنسيق المرحلة الأولى:

ويمكن للطالب الدخول على موقع التنسيق الإلكترونى  بإدخال رقم الجلوس والرقم السري الخاص بالطالب.

وكان الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قد وجه بإتاحة كافة المعلومات التي من شأنها مساعدة طلاب الثانوية العامة المصرية على الاستخدام السليم لموقع التنسيق الإلكتروني واختيار رغباتهم بدقة للالتحاق بالجامعات الحكومية والمعاهد، وذلك حين تنطلق أعمال التنسيق رسميًا.

وأوضح  السيد عطا المُشرف على مكتب تنسيق القبول بالجامعات الحكومية والمعاهد، أن التنسيق للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد لطلاب شهادة الثانوية العامة المصرية، والشهادات المُعادلة (العربية والأجنبية) ومدارس المتفوقين والشهادات الفنية سيتم بشكل إلكتروني، من خلال عدة مراحل سيعلن عنها مكتب التنسيق تباعًا في بيانات رسمية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تنسيق الجامعات 2023.. تفاصيل تسجيل طلاب الثانوية العامة للرغبات إلكترونيا وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تنسیق الجامعات 2023

إقرأ أيضاً:

تمهيداً لتنسيق الجامعات.. المكتب الثقافي المصري بأبوظبي يستعد لنتيجة الثانوية العامة

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2025 شتوتجارت يعلن رحيل جيراسي وأنتون

في إطار الخدمات التعليمية التي يقدمها المكتب الثقافي المصري بأبوظبي، ومع الإعلان عن نتائج الثانوية العامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أكد شريف صلاح، الملحق الإداري ورئيس المكتب الثقافي المصري بأبوظبي، على استعداد المكتب لاستقبال الطلاب الناجحين في الثانوية العامة وما يعادلها من كافة الجنسيات الراغبين في الالتحاق بالجامعات المصرية.
يهدف المكتب إلى التصديق على شهادات الثانوية العامة كخطوة أولية تمهيدًا لتقديم الطلاب المصريين في تنسيق القبول للجامعات المصرية، وكذلك تسهيل عملية التقديم للطلاب من الجنسيات الأخرى عبر منصة «أدرس في مصر» للطلاب الوافدين، بالإضافة إلى ذلك، سيقوم المكتب بتوجيه الطلاب المتقدمين بشأن متطلبات التقديم سواء في مكتب تنسيق القبول بالجامعات المصرية أو عبر منصة «أدرس في مصر».
يذكر أن منظومة التعليم العالي والبحث العلمي في مصر شهدت طفرة كبيرة في مجال إتاحة التعليم خلال السنوات الأخيرة، بالإضافة إلى تنفيذ العديد من المشروعات في الجامعات الحكومية، والخاصة، والتكنولوجية، والأهلية، وأفرع الجامعات الدولية، وكذلك الأكاديميات والمعاهد، فضلاً عن التطوير المستمر للجامعات القائمة، والارتقاء بمكانة الجامعات المصرية في التصنيفات العالمية، وتحديث المناهج والبرامج الدراسية، بما يلبي احتياجات سوق العمل الإقليمية والعالمية.

مقالات مشابهة

  • بدائل الثانوية العامة.. تنسيق مدارس الإنتاج الحربي الثانوية 2024 وشروط الالتحاق بها
  • تنسيق مدرسة الذهب والمجوهرات الثانوية.. مميزاتها وشروط الدراسة
  • الثانوية العامة 2023.. "التعليم" تنفي مجددا تسريب امتحان الكيمياء
  • تمهيداً لتنسيق الجامعات.. المكتب الثقافي المصري بأبوظبي يستعد لنتيجة الثانوية العامة
  • تفاصيل الاجتماع التاسع عشر للجنة التنسيق والرقابة على المخاطر الشمولية
  • «إيجار»: عند الامتناع عن توثيق العقد إلكترونياً.. يمكن تسجيل «حالة تعاقدية» عبر الشبكة
  • «التعليم» تكشف كيفية تسجيل تنسيق الصف الأول الثانوي 2024 (فيديو)
  • «التعليم العالي» تحدد موعد بدء أعمال تنسيق الجامعات 2024
  • «التعليم العالي»: بدء تنسيق الجامعات للثانوية العامة خلال 5 أيام
  • رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2024 /2025.. الخطوات والأوراق المطلوبة