شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اليوم آخر موعد لتقديم ملفات الالتحاق بالثانوي العام والفني بالإسماعيلية، أكد الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، ان اليوم الاثنين هو آخر موعد لتقديم ملفات الطلاب للالتحاق بالتعليم الثانوى .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليوم آخر موعد لتقديم ملفات الالتحاق بالثانوي العام والفني بالإسماعيلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليوم آخر موعد لتقديم ملفات الالتحاق بالثانوي العام...

أكد الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، ان اليوم الاثنين هو آخر موعد لتقديم ملفات الطلاب للالتحاق بالتعليم الثانوى والفني بمدارس محافظة الإسماعيلية. 

ونشرت الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية تنبيه هام الى أولياء أمور الطلاب المتقدمين للالتحاق بالصف الاول الثانوي " عام - فنى"  للعام الدراسي 2023 /2024 ننبه حضراتكم بأنه سبق التنويه على أن فترة تقديم الملفات في المدارس المقررة للطلاب بدأت من 16/7/2023  وحتى الاثنين القادم 31/7/2023. 

وحرصا من مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية على مستقبل أبنائنا الطلاب يجب الالتزام بالموعد المقرر باعتبار آخر موعد لتسليم الملفات بالمدارس يوم الاثنين 31/7/2023  وذلك حتى يتسنى للمديرية البدء في إجراءات تنسيق المرحلة الثانية. 

وقال الدكتور محمد بحيرى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية أن أوراق القبول في المدارس الثانوية والفنية تتضمن ملف ورقي للتقديم، وملء كل لبيانات الخاصة به، مع صورة البطاقة الشخصية لولي الأمر، وأصل شهادة الميلاد و3 صور منها، وإيصال دفع المصروفات المدرسية، و2 صورة، وأصل استمارة النجاح في الشهادة الإعدادية، و3 صور، وصور شخصية حديثة للطالب، ومدون عليها اسمه، وشهادة صحية للطالب تثبيت خلوه من الأمراض المعدية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم آخر موعد لتقديم ملفات الالتحاق بالثانوي العام والفني بالإسماعيلية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزارة التربية والتعليم تستعين بـ 50 ألف معلم لسد العجز في هيئات التدريس

 وزارة التربية والتعليم تستعين بـ 50 ألف معلم لسد العجز في هيئات التدريس.. أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطابًا إلى جميع المديريات التعليمية بشأن سد العجز في هيئات التدريس بالإدارات والمديريات. وجاء نص الخطاب في إطار الجهود التي تبذلها الدولة، ممثلة بوزارة التربية والتعليم، لسد العجز في هيئات التدريس.

الاستعانة بـ 50 ألف معلم


وافقت الوزارة على الاستعانة بـ 50 ألف معلم غير معين في وزارة التربية والتعليم، وذلك على مستوى جميع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات لمرحلة التعليم الأساسي. سيتم دفع 50 جنيهًا لكل حصة، بحد أقصى 20 حصة أسبوعيًا للمعلم.

إعداد الكشوف الشهرية


أشارت الوزارة إلى ضرورة إعداد كشف بحد أقصى يوم 10 من كل شهر بأسماء ومستحقات المعلمين الذين تم الاستعانة بهم، وإرسال هذا الكشف إلى وزارة المالية الإدارة المركزية للتعليم والبحث العلمي شهريًا.

 سداد المستحقات الشهرية


بناءً على التنسيق مع وزارة المالية، سيتم سداد مستحقات المعلمين الذين تم الاستعانة بهم يوم 28 من كل شهر. وفي حالة وجود أي معوقات أو تأخير في السداد في التوقيتات المحددة، يتم التواصل فورًا مع الإدارة المركزية للشئون المالية بديوان عام الوزارة.

التعليم تكشف حقيقة إلغاء مادة الأحياء للصف الثاني الثانوي من العام القادم وتغيير منهج الفيزياء والكيمياء لجنة من التعليم تتفقد مدارس نجع حمادي لمتابعة تطبيق القرارات الوزارية الجديدة تخصيص حصة داخل المعمل أسبوعيًا


وفي سياق متصل، أكد وزير التعليم على تخصيص حصة داخل المعمل أسبوعيًا لتنمية مهارات الطلاب، كجزء من خطة شاملة لتحسين جودة التعليم وتطوير المهارات العملية للطلاب.
تأتي هذه الإجراءات في إطار جهود وزارة التربية والتعليم لسد العجز في هيئات التدريس وتحسين جودة التعليم في مصر، وذلك من خلال الاستعانة بمعلمين جدد وتخصيص حصص داخل المعامل لتنمية مهارات الطلاب.

مقالات مشابهة

  • وفاة الوكيل الدائم لوزارة التربية والتعليم
  • الوكيل الدائم لوزارة التربية والتعليم يتفقد مدارس بني سويف لمتابعة انتظام الدراسة
  • محافظ مطروح يوافق على النزول بمجموع الالتحاق بالثانوي العام والفني ببعض الإدارات
  • رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024
  • رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024.. خطوة واحدة فقط
  • نائب وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس الشرقية
  • وزير التربية والتعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • وزارة التربية والتعليم تستعين بـ 50 ألف معلم لسد العجز في هيئات التدريس
  • كلية التربية بجامعة عين شمس تستقبل العام الدراسي الجديد بكامل استعداداتها
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)