شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الثامن علمي علوم صديق أخبرني بوجود اسمى بين المتفوقين ولم أتأكد حتى تلقيت اتصالا من مسئول بالوزارة، قال الطالب كريم رمزي، الحاصل علي المركز الثامن شعبه علمي علوم على مستوي الجمهورية، والمقيم في مدينة بني عبيد بمحافظة الدقهلية، أن صديق له أخبره .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الثامن علمي علوم: صديق أخبرني بوجود اسمى بين المتفوقين ولم أتأكد حتى تلقيت اتصالا من مسئول بالوزارة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الثامن علمي علوم: صديق أخبرني بوجود اسمى بين...
قال الطالب كريم رمزي، الحاصل علي المركز الثامن شعبه علمي علوم على مستوي الجمهورية، والمقيم في مدينة بني عبيد بمحافظة الدقهلية، أن صديق له أخبره بوجود اسم مشابه لاسمه بين ترتيب المتفوقين، ولم يتأكد حتى تلقى والده تليفون هاتفيا من مسئول في وزارة التربية والتعليم لتهنئته بحصولي على المركز الثامن مكرر، حيث حصل الطالب كريم محمود رمزي أحمد، من مدرسة شهداء بني عبيد الثانوية، بمحافظة الدقهلية، على المركز الثامن مكرر ضمن أوائل الثانوية العامة شعبة علمي علوم.

وأضاف الطالب، أنه وقت إعلان النتيجة أخبره أحد أصدقائه بوجود اسم مشابه لاسمه ضمن قائمة الأوائل، لكنه مقيم بمحافظة المنيا، واستبعدنا فكرة وجودي ضمن الأوائل.

وتابع: بعد عودتي للمنزل أخبرتني أسرتي بتلقيهم مكالمة هاتفية من وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، يبارك لهم حصولي على المركز الثامن مكرر، ومن بعدها أصيبت بفرحة لم استوعبها حتى الآن.

وأوضح الطالب، أن والده يعمل طبيب بيطري، ووالدته طبيبة أسنان، مؤكدًا أنه سيلتحق بكلية الطب ليستكمل المسيرة الطبية لأسرته. 

وقال أنا أكبر أِشقائي، لدي شقيقان هما عمر في الصف الأول الثانوي، ويوسف في الصف الثالث الابتدائي.

وأوضح الطالب أن الفضل في تفوقه يرجع إلى الله عز وجل وأسرته التي وفرت له كل الإمكانيات اللازمة، مؤكدًا أنه لم يعتمد على طريقة معينة أو عدد ساعات معينة في المذاكرة، لكنه حرص على مذاكرة مراجعة الدروس أولًا بأول من بداية العام.

وأشار إلى أن تجربة الثانوية العامة كانت صعبة، وساعدته فيها الدروس الخصوصية، نظرًا لصعوبة وطول المناهج وضغط الامتحانات، مؤكدًا أن أسرته كانت تهون عليه تلك الصعوبة.

وتابع أن مثله الأعلى الدكتور مجدي يعقوب والدكتور أحمد زويل، متمنيًا استمرار التفوق وأن يصبح طبيبًا، موجهًا الشكر لأسرته.

كريم رمزي الثامن علمي علوم بالدقهلية

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الثامن علمي علوم: صديق أخبرني بوجود اسمى بين المتفوقين ولم أتأكد حتى تلقيت اتصالا من مسئول بالوزارة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«التضامن» تعقد أول اجتماع للجنة مكافحة الفساد.. 10 اختصاصات

ترأست المهندسة مرجريت صاروفيم نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي الاجتماع الأول للجنة العليا لإدارة ومتابعة تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد بوزارة التضامن الاجتماعي.

وأكدت نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي، أهمية دور اللجنة في تحقيق عدد من الأهداف المتعلقة بمهام وزارة التضامن الاجتماعي في تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد 2023-2030 وأهدافها الاستراتيجية، كذلك دورها في العمل على تعزيز مبادئ النزاهة والشفافية، وخلق بيئة تدعم الثقة بين المواطن ومقدمي الخدمة بالوزارة مع ضمان آليات حاكمة لتنفيذ هذا، وإيجاد ميثاق أخلاقي وقيمي بين العاملين عبر عدد من البرامج المحددة والواضحة لنشر مبادئ النزاهة والحوكمة بما يضمن تنفيذ سياسة الوزارة للتصدي للفساد والارتقاء بمستوى الخدمات.

جاء الاجتماع بحضور أيمن عبد الموجود مساعد الوزيرة لشئون مؤسسات المجتمع الأهلي، ودكتور محمد عبد الفضيل النائب الأول لرئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، ودكتور عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، ورانيا عزت رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزيرة، والدكتور عبدالله سيد أحمد رئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية، وهيثم سيد مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية، وشريف أبو الفتوح  مدير عام الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة.

اختصاصات اللجنة العليا لمكافحة الفساد

الجدير بالذكر أنه صدر القرار الوزاري رقم 425 بتشكيل اللجنة العليا لإدارة ومتابعة تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد بوزارة التضامن الاجتماعي، وتختص اللجنة بالآتي:

- تنفيذ عدد من المهام المتعلقة بإدارة ومتابعة تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد للقضاء على الفساد بكافة أشكاله بالوزارة والجهات التابعة لها.

- وضع السياسات الواجب اتباعها لتحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد، وتنفيذ مؤشرات الأداء الخاصة بها.

- وضع آليات بديلة عند الضرورة لتحقيق المرونة اللازمة لمواجهة أي متغيرات قد تواجه تنفيذ الاستراتيجية أو مؤشرات الأداء الخاصة بها.

- تحديث البنية التشريعية داخل الوزارة والجهات التابعة لها.

- العمل على التوسع في إدراج مكون مكافحة الفساد ضمن خطط تدريب العاملين بالوزارة والجهات التابعة لها.

- تفعيل مدونة السلوك الوظيفية والأخلاقية للعاملين بالوزارة والجهات التابعة لها.

- اتاحة المعلومات وإرساء قيم النزاهة والشفافية بالوزارة والجهات التابعة لها.

- نشر ثقافة الحكومة والعمل على تطبيق مبادئها مع إعداد ونشر أدلة مبسطة بشرح القوانين واللوائح والقرارات الحاكمة لعمل الوزارة والجهات التابعة لها.

- تحديث ونشر دليل معتمد وموحد للخدمات التي تقدمها وزارة التضامن الاجتماعي.

- تنفيذ كافة الإجراءات التنفيذية ومؤشرات الأداء الخاصة بأهداف الخطة الاستراتيجية لمكافحة الفساد، وتقديم تقارير مفصلة عن طرق مكافحة الفساد بكافة قطاعات الوزارة.

مقالات مشابهة

  • رئيس محكمة شمال القاهرة يوافق على طلب المحامين بوجود سيارة إسعاف داخل المحكمة
  • جامعة الفيوم تكريم 102 من المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس والإداريين
  • «التضامن» تعقد أول اجتماع للجنة مكافحة الفساد.. 10 اختصاصات
  • بايدن: سأجري اتصالاً مع نتنياهو لدعم دفاعات إسرائيل
  • وزير الخارجية الكويتي يجري اتصالا هاتفيا بنظيره اللبناني
  • حزب الله ينفي ادعاءات العدو الصهيوني بوجود أسلحة أو مخازن في المباني المدنية
  • ردا على ما نشرته "البوابة نيوز".. نقل طالبات مدرسة المتفوقين STEM بسوهاج
  • فرنسا تلغي رحلاتها إلى إسرائيل حتى الثامن من أكتوبر
  • نقابة المهندسين بالقليوبية تُكرم 74 من المتفوقين وحملة الماجستير والدكتوراه
  • غدا.. تتويج العروض المسرحية الفائزة بـ"مهرجان المسرح العماني"