صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد شاهد بوتين وقادة أفارقة يحضرون عرضا للبحرية الروسية في سان بطرسبرغ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي آخر تحديث 31 07 2023 06 01وحيّا بوتين في خطاب ألقاه قبيل بدء العرض الطواقم الشجاعة للسفن والغواصات الروسية الذين يشاركون .، والان مشاهدة التفاصيل.

شاهد: بوتين وقادة أفارقة يحضرون عرضا للبحرية الروسية.

..
آخر تحديث: 31/07/2023 - 06:01

وحيّا بوتين في خطاب ألقاه قبيل بدء العرض "الطواقم الشجاعة للسفن والغواصات" الروسية الذين يشاركون في الحرب الروسية على أوكرانيا، خصوصا أسطول البحر الأسود الذي غالبا ما يشارك في عمليات قصف لأهداف أوكرانية.

وحيّا بوتين في خطاب ألقاه قبيل بدء العرض "الطواقم الشجاعة للسفن والغواصات" الروسية الذين يشاركون في الحرب الروسية على أوكرانيا، خصوصا أسطول البحر الأسود الذي غالبا ما يشارك في عمليات قصف لأهداف أوكرانية.

وشاركت 45 سفينة وغواصة ونحو 300 عنصر في العرض الذي أقيم في العاصمة السابقة للإمبراطورية الروسية، وأتى لمناسبة إحياء يوم البحرية الروسية الذي يحتفى به في مختلف أنحاء البلاد.

وصادف العرض بعد قمة روسيا والدول الإفريقية التي عقدت في المدينة ذاتها الخميس والجمعة بمشاركة قادة بوركينا فاسو ومالي وجمهورية الكونغو الديمقراطية واريتريا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد: بوتين وقادة أفارقة يحضرون عرضا للبحرية الروسية في سان بطرسبرغ وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الروسیة الذی

إقرأ أيضاً:

سنصل إليكم .. رسالة تهديد إيرانية باللغة العبرية

سرايا - في إعلان غير عادي نُشر باللغة العبرية، هددت وزارة الاستخبارات الإيرانية بالعمل على تصفية رؤساء المؤسسة العسكرية الإسرائيلية، بمن فيهم رئيس الوزراء.

والتهديد يقول: "سنصل إليك قريبًا".ويتضمن التهديد المباشر قائمة مفصلة بأسماء كبار المسؤولين في جهاز الأمن الإسرائيلي، إلى جانب نتنياهو.

وتم ذكر رئيس الأركان، وقادة القيادات، وقادة القوات الجوية والبحرية، ويشمل التهديد أيضًا اسم الرئيس السابق للجيش الإسرائيلي، أهارون حاليفا ، الذي تقاعد من الخدمة في الجيش الإسرائيلي.

في الوقت نفسه، أصدر إبراهيم عزيزي، رئيس لجنة الأمن والشؤون الخارجية في البرلمان الإيراني، تهديدًا أيضًا وقال: "كما ورد في إعلان المرشد الأعلى بعد استشهاد إسماعيل هنية، فإننا نعتبر أنه من واجبنا الانتقام لدماء ضيفنا. سنأخذ بثأر قاسٍ ومؤلم، لكن التوقيت والمكان في أيدينا. وسوف نتصرف بحكمة وعلى حين غرة".

ووفقا له، كان هجوم الليلة الماضية يستهدف أهدافا عسكرية. وإذا ردت إسرائيل، فقد حذر من إمكانية ضرب أهداف مدنية أيضا في الجولة القادمة.

ويأتي التهديد بعد هجوم غير مسبوق وقع الليلة الماضية، أطلقت فيه إيران أكثر من 180 صاروخًا باليستيًا على إسرائيل. وهذا هو الهجوم الثاني خلال ستة أشهر، حيث شمل الهجوم السابق في أبريل مئات الصواريخ والطائرات بدون طيار.


مقالات مشابهة

  • زعماء 30 دولة يشاركون في قمة «بريكس»
  • السيسي وبن زايد يشاهدان عرضا ضخما للدبابات والمدرعات.. شاهد
  • الحوثيون يوجهون رسالة عبر البريد الإلكتروني للسفن بالبحر الأحمر: استعدوا للهجوم مع أطيب التحيات (ترجمة خاصة)
  • السيسي وبن زايد يشاهدان عرضا قويا للصاعقة المصرية (شاهد)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنانة ندى القلعة تتصدر قائمة المشاهير الذين احتفلوا بانتصارات الجيش على طريقة “زردية” البرهان
  • سنصل إليكم .. رسالة تهديد إيرانية باللغة العبرية
  • ما هو صاروخ فتاح 1 الذي استخدمته إيران في الهجوم على إسرائيل؟ (شاهد)
  • شاهد مقطع الفيديو الدعائي لمسلسل Squid Game 2
  • شاهد بالفيديو.. الممثلة الحسناء وجدان عادل تحكي الجزء الثاني من قصتها مع “الدعامي” الذي تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة كادت أن تودي بحياتها
  • الجماعة الإسلامية في لبنان تنعى قائدها دحروج الذي استهدفه الاحتلال (شاهد)