صحافة العرب:
2024-09-29@11:28:36 GMT

- أمرابط يحزم حقائبه نحو أولد ترافورد

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- أمرابط يحزم حقائبه نحو أولد ترافورد

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن أمرابط يحزم حقائبه نحو أولد ترافورد، سفيان أمرابط تويتر الإثنين 31 يوليو 2023 07 23قالت صحيفة ذا صن البريطانية إن سفيان أمرابط حزم حقائبه استعداداً للانضمام إلى .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمرابط يحزم حقائبه نحو أولد ترافورد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمرابط يحزم حقائبه نحو أولد ترافورد

سفيان أمرابط (تويتر)

الإثنين 31 يوليو 2023 / 07:23

قالت صحيفة ذا صن البريطانية إن سفيان أمرابط حزم حقائبه استعداداً للانضمام إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الحالية.

ذكرت الصحيفة أن النادي الإنجليزي يضع الرتوش الأخيرة على إتمام صفقة التعاقد مع الدولي المغربي بداية من الموسم المقبل.

Sofyan Amrabat has ‘packed his bags’ for Man Utd transfer //t.co/KPloWOs1oJ

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) July 30, 2023 وأكدت أن اليونايتد يستعد للصفقة الرابعة في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما دفع  55 مليون جنيه إسترليني لضم لاعب وسط تشيلسي ماسون ماونت، وتبعه بعد ذلك حارس إنتر ميلان أندريه أونانا الذي تبلغ تكلفته 47 مليون جنيه إسترليني، بينما على وشك إكمال صفقة بقيمة 72 مليون جنيه إسترليني لمهاجم أتالانتا راسموس هويلوند. وأضافت: "مانشستر يونايتد تقدم بعرض بالفعل إلى فيورنتينا تبلغ قيمته 21.5 مليون جنيه إسترليني، بينما يحاول النادي الإيطالي الصمود والحصول على 26 مليون إسترليني على أقل تقدير".

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمرابط يحزم حقائبه نحو أولد ترافورد وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون جنیه إسترلینی سفیان أمرابط

إقرأ أيضاً:

الشرطة العراقية تستعيد 55 مليون دينار ومصوغات ذهبية سُرقت من عائلة موصلية

الشرطة العراقية تستعيد 55 مليون دينار ومصوغات ذهبية سُرقت من عائلة موصلية

مقالات مشابهة