صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@11:21:51 GMT

«البايرن» جاهز لتهديد بيلينجهام!

تاريخ النشر: 29th, April 2024 GMT

 
ميونيخ (أ ف ب)

أخبار ذات صلة رودري.. «السلسلة 70» باركولا: «الرباعية» أمام برشلونة «حدث جلل»!


أكّد المدرب توماس توخيل أن فريقه بايرن ميونيخ، جاهز لمواجهة التهديد الذي يمثّله الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.
وستكون مواجهة الثلاثاء بين ريال مدريد، حامل الرقم القياسي بعدد الألقاب القارية (14)، ومضيفه البايرن، المتوّج ست مرات، الأكثر تكراراً في تاريخ المسابقة الأعرق أوروبياً.


انضمّ بيلينجهام، ابن الـ 20 عاماً، إلى النادي الملكي قبل بداية الموسم قادماً من بوروسيا دورتموند، وبات في فترة قصيرة أحد أهم العناصر في التشكيلة الأساسية للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ومن بين الأفضل في العالم، حيث يتصدر ترتيب هدافي «الميرنجي» في الدوري هذا الموسم برصيد 17 هدفاً، على الرغم من مشاركته في خط الوسط.
أثنى توخيل (50 عاماً) على نجم منتخب «الأسود الثلاثة»، مشدداً على أنه يلعب «دوراً رئيساً في مركز هجومي» في نادي العاصمة.
وتابع «جود هو لاعب استثنائي. لقد كان رائعاً في الدوري الألماني، وكيفية تطوره تُظهر مستوى الشخصية التي يتمتع بها، وهذا ممكن فقط مع شخصية كبيرة».
وأضاف «كل من يلعب لريال مدريد يلعب تحت ضغط القميص، إنه (بيلينجهام) يلعب تحت ضغط الدفاع عن هذا النادي وكل التوقعات».
وختم مدرّب باريس سان جرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي السابق، قائلاً «يتعامل مع الأمر كما لو أنه لم يفعل أي شيء آخر من قبل، لكننا ندرك ذلك جيداً وسنحاول إيجاد الحلول (الثلاثاء)».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا ريال مدريد جود بيلينجهام دورتموند توماس توخيل

إقرأ أيضاً:

بيلينجهام: الأغبياء والحمقى فقط يتجاهلون «حرف R»!

أنور إبراهيم (القاهرة)
منذ وصول الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد، تتحدث الصحافة الإسبانية وبوجه خاص المدريدية عن مثلث الرعب الجديد «بيلينجهام، مبابي، فينسيوس» - bmv - وتتجاهل تماماً الضلع الرابع رودريجو جوس الجناح الأيمن، ما جعل هذا الأخير ينتقد هذا الوضع عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وحاول بعض الكارهين للريال استغلال الموقف لإشعال النار بين هذا الرباعي المدريدي، غير أن النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، بعد عودته من الإصابة الطويلة، فوّت الفرصة على الكثيرين وتدخل بتصريحاته بعد مباراة الفريق أمام شتوتجارت الألماني في الجولة الأولى لدوري الأبطال الأوروبي (3-1)، قائلاً: شاهدت على شبكات التواصل الاجتماعي وبعض الصحف والمواقع الرياضية أن بعض الأشخاص يحاولون أن يضخموا شيئاً سلبياً بين مبابي ورودريجو وفينسيوس وشخصي، والحقيقة الوحيدة التي أحب أن يعرفها الجميع أننا أصدقاء جداً داخل اللعب وخارجه.
وأبدى بيلينجهام مساندته لرودريجو، وقال إنه مشجع له ومعجب بموهبته الكبيرة، وإنه لا يقل قيمة في الفريق عن الثلاثي الذي أنا واحد منهم، ونشر بيلينجهام صورة عبر حسابه على إنستجرام للاعبين الأربعة هو ومبابي وفينسيوس ورودريجو وهم يحتفلون بالهدف الذي سجله مبابي بتمريرة رائعة من رودريجو.
وعلق بيلينجهام على هذا«البوست» قائلاً: الأغبياء والحمقى فقط هم الذين ينسون حرف «R» في إشارة إلى الحرف الأول من اسم رودريجو، وحصل هذا «البوست» على إعجاب ما يقرب من 44 ألف شخص في غضون أول 12ساعة.
وثمّن موقع جول العالمي بنسخته الفرنسية مافعله بيلينجهام وحسن تصرفه في المواقف المتوترة، وقدرته على «نزع فتيل» أزمة كان من الممكن أن «تعكرصفو» العلاقة بين اللاعبين الأربعة داخل «غرفة الملابس» وخارجها.

أخبار ذات صلة مبابي: أستطيع فعل المزيد مع ريال مدريد أنشيلوتي: ريال مدريد مازال يبحث عن أفضل نسخة له

مقالات مشابهة

  • السعود: سعود عبد الحميد منذ الذهاب إلى روما لم يلعب ودكة بالمنتخب .. فيديو
  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • بيلينجهام: الأغبياء والحمقى فقط يتجاهلون «حرف R»!
  • بعد “تسعة بايرن ميونيخ”.. قصص أكبر النتائج بتاريخ كرة القدم
  • بعد "تسعة بايرن ميونيخ".. قصص أكبر النتائج بتاريخ كرة القدم
  • بيلينجهام يعود لتشكيل ريال مدريد أمام شتوتجارت بدوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد يستهدف الكسندر أرنولد و مدافع اخر من الدوري الانجليزي
  • مسعود: أي مباراة يلعب فيها الهلال تكون ممتعة .. فيديو
  • أنشيلوتي يحسم موقف بيلينجهام وتشواميني من مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت
  • ريال مدريد يتلقى «النبأ السعيد» عن بيلينجهام وتشواميني