أكد الطالب كريم ناصر عبدالفتاح محمد سلام، الرابع على الثانوية العامة على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة، علمي علوم، بمجموع 401 درجة، أنه من محبي ومشجعي النادي الأهلي، وأن تفوقه لم يكن وليد اللحظة وأنه كان من المتفوقين في المرحلتين الابتدائية والإعدادية.

أخبار متعلقة

أوائل الثانوية العامة.. «زياد» أول علمي علوم: «ما توقعش أكون من العشرة وهادخل طب»

رسميًا الآن.

. اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 وإبلاغ الأوائل.. موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 في البحيرة.. الرابط الرسمي ونسب النجاح

الآن.. موعد نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس في السويس

برقم الجلوس.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 في المنوفية ونسب النجاح (تفاصيل)

برقم الجلوس.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 في الغربية ونسب النجاح وموعد الإعلان

«لتقترب من 78.5%».. مصدر لـ«المصري اليوم»: ارتفاع نسبة النجاح في الثانوية العامة 2023 (تفاصيل)

برقم الجلوس.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 في البحيرة (نسب النجاح وموعد مؤتمر الوزير)

وأوضح الطالب بمدرسة بدر الثانوية بنين، بإدارة التحرير التعليمية، في محافظة البحيرة، أنه كان يحصل على دروس خصوصية، ويعتمد على الكتب الخارجية إلى جانب المدرسة والقنوات التعليمية.

أوائل الثانوية العامة 2023.. «كريم» الرابع علمي علوم: «والدتي مثلي الأعلي»

وعبر «كريم» عن ساعدته لكونه ضمن أوائل الثانوية العامة، مشيرا إلى أنه لم يكن يتوقع أن يكون ضمن العشر الأوائل على الجمهورية.

وأكد الرابع على الثانوية العامة، علمي علوم، أنه سيلتحق بكلية الطب.

وقال «كريم»، إن مثله الأعلي والدته والتي تعمل بإدارة التحرير التعليمية، لما قدمته له من دعم ومساندة حتى أصبح من أوائل الثانوية العامة على مستوي الجمهورية.

وأشار الرابع على الثانوية العامة شعبة العلوم أنه كان يذاكر من ٤ إلى ٦ ساعات في بداية الدراسة، ووصلت عدد ساعات المذاكرة إلى ٧ ساعات في نهاية السنة وأيام الامتحانات.

من جانبها قدمت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، التهنئة للطالب كريم ناصر عبدالفتاح محمد سلام، بمدرسة بدر الثانوية بنين، بإدارة التحرير التعليمية، لتفوقه وحصوله على المركز الرابع على مستوى الجمهورية في شعبة علمي علوم بمجموع 401 درجة.

البحيرة محافظة البحيرة الثانوية العامة الثانوية العامة 2023 أوائل الثانوية العامة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين البحيرة محافظة البحيرة الثانوية العامة الثانوية العامة 2023 أوائل الثانوية العامة زي النهاردة نتیجة الثانویة العامة 2023 فی أوائل الثانویة العامة الرابع على علمی علوم

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ البحيرة يتابع الاستعدادات النهائية لمعرض دمنهور للكتاب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجري الدكتور حازم الديب، نائب محافظ البحيرة، جولة تفقدية اليوم الثلاثاء، بمكتبة مصر العامة بدمنهور لمتابعة اللمسات الأخيرة والاستعدادات النهائية لانطلاق النسخة السابعة من معرض دمنهور للكتاب غداً الأربعاء الموافق 2 أكتوبر الجاري و حتى 11 أكتوبر بمكتبة مصر العامة بدمنهور، والمقام تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، والدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، وبالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور أحمد بهي الدين.

تفقد نائب محافظ البحيرة، جاهزية الأجنحة المختلفة في المعرض وبرنامج عمل الفعاليات والندوات والأنشطة الثقافية والتنسيق مع كافه الجهات ودور النشر المشاركة لضمان نجاح المعرض وظهوره بالشكل المشرف.

وتتأهب مكتبة مصر العامة بدمنهور لاستقبال النسخة السابعة من المعرض والذي يعد واحداً من أهم الفعاليات الثقافية السنوية في محافظة البحيرة ، ويأتي ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي وفى إطار المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، لتعزيز الهوية المصرية وقيم الولاء والانتماء للوطن، إلى جانب دعم التنمية الشاملة وتنمية المواهب وتعزيز حقوق الإنسان وتنمية الأسرة المصرية.

يشارك في المعرض 25 دار نشر بارزة، إلى جانب إصدارات الهيئة المصرية العامة للكتاب والمجلس الأعلى للثقافة. كما يتضمن المعرض ركناً خاصاً لإصدارات الأزهر الشريف للفتوى والكنيسة المصرية.

وتم إعداد برنامج ثقافي يتضمن ندوات ومحاضرات في مجالات الأدب والثقافة وقضايا المجتمع، بحضور نخبة من الشخصيات البارزة في مجالات الثقافة والفن والإعلام. ويشارك في الفعاليات مؤسسات مختلفة، من بينها المجلس القومي للمرأة، المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، المجلس القومي للأمومة والطفولة، المجلس القومي للسكان، منطقة آثار البحيرة، المنطقة الأزهرية، ومطرانية البحيرة. كما تشارك في المعرض مديريات التربية والتعليم، والشباب والرياضة، وهيئة قصور الثقافة، وإدارة السياحة والآثار، وجامعة دمنهور.

مقالات مشابهة

  • محافظ البحيرة تفتتح معرض دمنهور للكتاب في نسخته السابعة
  • أسماء أوائل الشامل
  • نائب محافظ البحيرة يتابع الاستعدادات النهائية لمعرض دمنهور للكتاب
  • أسقف هولندا يكرم طلاب الثانوية العامة بأمستردام
  • بعد الهيكلة.. المواد الدراسية لطلاب شعبة علمي رياضيات بالثانوية العامة
  • محافظ القليوبية يشارك في تكريم 74 من أوائل الثانوية والماجستير والدكتوراه من أبناء نقابة المهندسين
  • محافظ القليوبية يشارك في تكريم أوائل الثانوية والماجستير والدكتوراه
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • محمد عز: هفضل أهلاوي حتى لو ابني لعب في الزمالك
  • حقيقة إحداث تغييرات على هيكلة الثانوية العامة