استقر توماس توخيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، على تشكيل فريقه الذي سيواجه ريال مدريد الإسباني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد

يلتقى الفريق الملكي مع نظيره البافاري، مساء، غدًا الثلاثاء الموافق 29 أبريل 2024 على ملعب "آليانز آرينا" ضمن منافسات ذهاب نصف دوري أبطال أوروبا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وفلطسين والدوحة أيضًا.

ميدو: هذا المهاجم أكثر لاعب تعرض للظلم في الزمالك محمد عواد يكشف حقيقة رحيله إلى الدوري السعودي ويؤكد: "هذا سبب تراجع مستويا مع الزمالك" تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام ريال مدريد

حراسة المرمى: مانويل نوير
خط الدفاع: إريك داير - كيميتش - كيم مين جاي - ألفونسو ديفيز
خط الوسط: جوريتسكا - توماس مولر - بافلوفيتش
خط الهجوم: ليروي ساني - هاري كين - رافايل جيريرو

وتنقل مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد غير شبكة قنوات "بي إن سبورت" الرياضية الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد بايرن ميونخ ريال مدريد بايرن ميونخ وريال مدريد تشكيل بايرن ميونخ دوری أبطال أوروبا بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

فيفا يدرس إقامة نهائي مونديال 2030 على ملعب ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن هناك اجتماعًا هامًا بين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ونادي ريال مدريد بشأن كأس العالم 2030.

 

وبحسب التقارير أن فيفا يريد أن يقام لقاء نهائي كأس العالم 2030 على ملعب "سانتياجو برنابيو" لأنه أهم ملعب في المملكة الإسبانية ولكن المشكلة هي أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يعلم أن ريال مدريد لا يستطيع ولا يريد التخلي عن ملعبه لفترة طويلة.

وتقام بطولة كأس العالم بعد المقبلة في ثلاث دول وهي إسبانيا، البرتغال والمغرب ولكن هناك خطة لدى فيفا تحتاج لاجتماع مع قادة ريال مدريد وعلى رأسها، فلورنتينو بيريز.

 

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إنفانتينو رئيس الفيفا، يسعي لإقامة نهائي كأس العالم 2030 على أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو"، خاصة أنه أكبر ملعب في إسبانيا، لكن رئيس الفيفا يجري مفاوضات مع فلورنتينو بيريز رئيس الملكي لحسم هذا الأمر خاصة وأنه أحد مصادر الدخل الكبيرة للمرينجي.

 

وتابعت الصحيفة أن اجتماع إنفانتينو وبيريز، سيشهد الحديث عن الأرباح التي ستستقبلها خزينة الريال  من بطولة كأس العالم للأندية 2025، بجانب تفاصيل استضافة "سانتياجو برنابيو" لنهائي مونديال 2030 كما حدث في نسخة 1982.

 

وواصلت أن إدارة ريال مدريد يعلمون جيدًا قيمة إستضافة مباريات لبطولة كبري مثل مونديال 2030، لكن في الوقت نفسه لا يمكن للملعب أن يتخلي عن حفلاته ومناسباته المختلفة والتي يستفيد منها النادي كثيرًا على الجانب المادي.

 

واختتمت أن جياني إنفانتينو رئيس فيفا، يحاول أن يستغل علاقته الجيدة مع بيريز لمحاولة إقناعه بالموافقة، خاصة وأن رئيس ريال مدريد يتواجد في باريس لحضور حفل بمناسبة الذكرى 120 لتأسيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق
  • هل اختار الـفيفا ملعب نهائي كأس العالم 2030 ؟
  • الفيفا يختار ملعب نهائي مونديال 2030.. والعائق ريال مدريد
  • اجتماع منتظر بين فيفا وريال مدريد بشأن نهائي مونديال 2030
  • فيفا يدرس إقامة نهائي مونديال 2030 على ملعب ريال مدريد
  • ريال مدريد يعلن رحيل ناتشو
  • بعد 23 عاما.. ريال مدريد يعلن رسميا رحيل أحد نجومه عن صفوف الفريق
  • نجم بايرن ميونخ يخرج على سبيل الإعارة
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يعير نجمه إلى هايدنهايم
  • هايدنهايم يستعير بول فانر من بايرن ميونخ