RT Arabic:
2024-07-08@11:39:27 GMT

يوتيوبر أمريكي ينجو من الموت بأعجوبة (فيديو)

تاريخ النشر: 29th, April 2024 GMT

يوتيوبر أمريكي ينجو من الموت بأعجوبة (فيديو)

بعتبر اليوتيوبر الأمريكي أنتوني فيلا محظوظا لأنه بقي على قيد الحياة بعد اصطدامه بالأرض وهو بطائرته المظلية عندما انقلبت وسقطت في الصحراء بسرعة 48 ميلا في الساعة.

إقرأ المزيد بسبب رونالدو.. اليوتيوبر سيبد يستفز المصارع راندي أورتن (فيديو)

وكان أنتوني فيلا (33 عاما) يختبر طائرة "BGD Luna 3" في متنزه "Enchanted Rock State Park" شمال غرب مدينة أوستن في ولاية تكساس الأمريكية، عندما تهاوت فجأة من على ارتفاع 85 إلى 100 قدم في الهواء.

وشارك اليوتيوبر الأمريكي على حسابه في "يوتيوب"، مقطع الفيديو الخاص بالحادث ومعظم نصف الساعة التي قضاها مستلقيا على الأرض متألمًا حتى وصل المسعفون إلى موقعه البعيد.

ولم يذكر فيلا في مقدمة اللقطات وقت وقوع الحادث، فيما ظهر في سريره بالمستشفى حيث يتلقى العلاج من كسر في الرقبة والظهر والحوض وكسر في الذراع اليمنى.

وأوضح أن الحادث كان بسبب فقدانه لعقدة شد صغيرة أثناء فحصه قبل الإقلاع، حيث يؤدي تطبيق المكابح على الطائرة الشراعية المتسارعة بالكامل إلى سقوطها، ويكون لعقدة الشد نفس التأثير.

وأظهر فيلا الحادث من ثلاث زوايا مختلفة عندما سقط على الأرض وصرخ على الفور من الألم من إصاباته الخطيرة، حيث طلب النجدة من الطوارئ عبر الهاتف.

ووعد فيلا بتوثيق تعافيه والعودة إلى السماء في أقرب وقت ممكن.

المصدر: "ديلي ميل"



المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: تويتر غوغل Google فيسبوك facebook يوتيوب Youtube

إقرأ أيضاً:

بسبب “ركلة جزاء” غير محتسبة.. مساع لإعادة مباراة إسبانيا وألمانيا في “يورو 2024”

ألمانيا – وقع أكثر من 300 ألف شخص على عريضة عبر الإنترنت تطالب بإعادة مباراة المنتخب الألماني أمام نظيره الإسباني في دور الثمانية لكأس أمم أوروبا 2024، بداعي وقوع أخطاء تحكيمية مؤثرة.

وأثارت حالة تحكيمية الكثير من الجدل في نهاية الشوط الإضافي الأول للمباراة التي جمعت منتخبي إسبانيا وألمانيا (2-1) التي جمعتهما مساء يوم الجمعة الماضي، على ملعب “إم إتش بي أرينا – MHPArena” بمدينة شتوتغارت.

وطالب لاعبو المنتخب الألماني بركلة جزاء، بعد أن اصطدمت كرة اللاعب الألماني جمال موسيالا، التي سددها بقوة من على مشارف منطقة الجزاء، بيد المدافع الإسباني مارك كوكوريلا، وغيرت من مسارها لتذهب إلى خارج أرضية الملعب.

ولكن حكم الساحة الدولي الإنجليزي، أنتوني تايلور (45 عاما)، لم يحتسب أي شيء “للمانشافت” الألماني، كما لم يتدخل حكم الفيديو المساعد “VAR”.

وفسر إيريك مؤسس العريضة على موقع “تشينج دوت أورج” الإلكتروني، هذه الخطوة بأنها تأتي بناء على العديد من القرارات الخاطئة للحكم أنتوني تايلور خلال المواجهة التي انتهت بفوز إسبانيا (2-1) بعد اللجوء لوقت إضافي.

وتسببت هذه الواقعة في حالة كبيرة من الجدل، لكن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” أيد قرار الحكم أنتوني تايلور بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح المنتخب الألماني في مباراته أمام إسبانيا، ضمن الدور ربع النهائي لبطولة “يورو 2024″، المقامة حاليا على الأراضي الأمانية.

وقالت صحيفة “أثليتيك”: “يعتقد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن القرار تم اتخاذه بشكل صحيح، لأنه وفقًا لإرشادات التحكيم الصادرة قبل البطولة، لم تكن يد كوكوريلا في وضع غير طبيعي”.

ووقع أكثر من 315 ألف شخص على العريضة بحلول صباح اليوم الأحد، لكنها بادرة ذات أثر معنوي ليس أكثر، حيث يستعد منتخب إسبانيا لمواجهة نظيره الفرنسي مساء يوم الثلاثاء المقبل، في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024.

المصدر: “russian.rt.com”

مقالات مشابهة

  • بسبب “ركلة جزاء” غير محتسبة.. مساع لإعادة مباراة إسبانيا وألمانيا في “يورو 2024”
  • انفجر الجميع بالضحك.. جو بايدن في تصريح صادم: أنا زوج هذا الرئيس الأمريكي ”فيديو”
  • 9 يوليو.. استئناف اليوتيوبر أكرم سلام على حكم حبسه
  • منتخب الطواحين ينجو من فخ تركيا ويصطدم بإنجلترا في نصف النهائي
  • ملياردير أمريكي يتحدث عن فوضى في الحزب الديمقراطي
  • جراح أعصاب أمريكي شهير يحث بايدن على إجراء اختبار القدرة العقلية
  • أنتوني تايلور حكم مباراة إسبانيا وألمانيا يثير الجدل
  • ألكاراز ينجو من «الماراثون» في ويمبلدون!
  • اليوتوبر الأمريكي سبيد يتعرض لاعتداء جماعي في النرويج(فيديو)
  • زلة جديدة … بايدن :فخور بكوني أول امرأة سوداء تعمل مع رئيس أسود! .. فيديو