شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إخراج الحوثي من مخبئه واستهدافه بالقناصات تمرين وعرض عسكري ”خرافي” لقوات الجيش بمأرب ”شاهد”، وثقت عدسة المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، عرضًا مهاريًا في محافظة مأرب، للتدريب على إخراج الحوثي من مخبئه واستهدافه بالقناصات بحرفية .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إخراج الحوثي من مخبئه واستهدافه بالقناصات.

. تمرين وعرض عسكري ”خرافي” لقوات الجيش بمأرب ”شاهد”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إخراج الحوثي من مخبئه واستهدافه بالقناصات.. تمرين...

وثقت عدسة المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، عرضًا مهاريًا في محافظة مأرب، للتدريب على إخراج الحوثي من مخبئه واستهدافه بالقناصات بحرفية عالية.

التمرين الذي تم، بحضور رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن الدكتور/ صغير بن عزيز، نفذه خريجو الدورة 30 قناصين ضمن دفعة الشهيد سالم قطن من مركز النصر التدريبي، بمأرب.

وتضمن التدريب، تمارين رماية الثقة، وتحرير الرهائن، وتنفيذ هجوم وهمي لإخراج العدو من مخبئه ليتم استهدافه بالقناصات.

ويستمر الجيش الوطني بتخريج الدفعات القتالية في كافة التخصصات، ضمن توجهات وزارة الدفاع ورئاسة الأركان، لتطوير قدرات المؤسسة العسكرية.

ً

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إخراج الحوثي من مخبئه واستهدافه بالقناصات.. تمرين وعرض عسكري ”خرافي” لقوات الجيش بمأرب ”شاهد” وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«عدوان سافر».. مصطفى بكري: الهجوم السيبراني لقوات الاحتلال على أجهزة اتصال حزب الله تطور خطير في مسار الحرب

علق الإعلامي مصطفى بكري على الهجوم السيبراني الذي شنته إسرائيل على أجهزة اتصال عناصر حزب الله، مما أدى إلى انفجارات متتالية أدت إلى إصابة أكثر من 1000 شخص بينهم السفير الإيراني في بيروت. واصفا هذا الهجوم بأنه عدوان سافر.

وقال مصطفى بكري في تغريدة له على موقع «X» k «الهجوم السيبراني الذي شنه الكيان الصهيوني وأدى إلى استشهاد وإصابة العشرات من أعضاء حزب الله، هو تطور خطير في مسار الحرب بين الطرفين».

وأضاف مصطفى بكري أن هذا الانفجار «قد يؤدي إل تطورات خطيرة من شأنها توسعة الحرب والدخول إلى مرحلة جديدة وخطيرة».

وختم مصطفى بكري تغريدته قائلا «هذا عدوان سافر، جاء بعد قرار العدو بتوسعة الحرب شمالا»

وأفادت وكالة مهر للأنباء الإيرانية، يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 بأن السفير الإيراني في بيروت مجتبي أماني أصيب في انفجار جهاز بيجر.

ونقلت قناة «ان بي ان» عن مصدر رسمي، إنه «تم إحصاء حوالي 1000 إصابة بتفجيرات الـ pagers من بينها 5 حالات حرجة ولا شـهداء».

وقالت وسائل إعلام لبنانية إن إسرائيل فجرت بواسطة تقنية عالية، المئات من أجهزة الاتصالات اللاسلكية المحمولة باليد لعناصر من «حزب الله» في أكثر من منطقة في البلاد، وأدى ذلك إلى العديد من الاصابات.

مقالات مشابهة

  • يونس: هذا الثلاثي يصنع الفارق مع الزمالك.. والمجلس يقوم بمجهود خرافي
  • قوات الانتقالي تداهم منزل مواطن في أبين وتعتقل نجله
  • شاهد // تشخيص قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي عن ضرورة ثورة 21 سبتمبر .. (فيديو)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مكارم بشير تبهر المتابعين بأداء مذهل لأغنية “أنت السماء بدت لنا” خلال حفل بمصر وزميلتها تتغزل: (اقسم بالله بسمع فيها جسمي قشعر أداء خرافي وكروانة بجد)
  • شاهد.. أيام الجزيرة الوثائقية تعلن الفائزين بنسختها الثالثة في سراييفو
  • «عدوان سافر».. مصطفى بكري: الهجوم السيبراني لقوات الاحتلال على أجهزة اتصال حزب الله تطور خطير في مسار الحرب
  • غدا.. تمرين إخلاء جزئي بمطار مسقط الدولي
  • حبيب زار سفير قطر وعرض معه تمويل قروض الإسكان
  • غدا.. تمرين إخلاء جزئي بمطار مسقط الدولي... عاجل
  • وزارة الدفاع تشارك بفعاليات وأنشطة متنوعة في احتفالات اليوم الوطني 94