بوابة الوفد:
2024-06-30@02:19:27 GMT

ضبط شخصين متهمين بقتل شاب بسبب خلافات

تاريخ النشر: 29th, April 2024 GMT

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من ضبط شخصين متهمين بقتل شاب بسبب خلافات في جزيرة مطيرة التابعة بمركز قوص جنوب قنا.

كان قد لقى شاب مصرعه، متأثرا بإصابته في مشاجرة بجزيرة مطيرة التابعة لمركز قوص جنوب محافظة قنا.

تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات يفيد مصرع شاب متأثرا بإصابته في مشاجرة بجزيرة مطيرة التابعة لمركز قوص جنوب محافظة قنا.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

وفى سياق اخر فقد أنهى شاب حياة والدته بطلق نارى فى الرأس بسبب خلافات بينهما، قرية شها مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة، بمصرع "سماسم.س"، 46 عاما، مقيمة بشها التابعة لمركز المنصورة على يد نجلها "صبح خ.ع" 21 عاما.

اتتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة، وبالفحص تبين أن المتهم أصاب والدته بطلق نارى خرطوش من مسافة قريبة، ثم قام بإطلاق النار على نفسه، وتم نقله للمستشفى لإصابته بجروح متهتكة بفروة الرأس، ونقل جثمان السيدة لمشرحة المستشفى.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

كما تنظر محكمة جنايات القاهرة غدا االأحد، محاكمة عامل متهم بقتل شاب بسبب خلافات مالية بينهما فى منطقة المطرية.

وتمكن رجال المباحث، من القبض على المتهم بقتل شاب، بسبب خلافات مالية بينهما في منطقة أرض الليمون بالمطرية وتحرر محضر بالواقعة.

 

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوجود جثة لشاب في أحد الشوارع بدائرة قسم شرطة المطرية، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة "م. أ. ب"، 28 سنة مقتول بطعنة سكين وتم نقل الجثة لمشرحة زينهم.

 

وكشفت التحريات، أن مشادة كلامية نشبت بين المتهم والمتوفى، بسبب خلاف على مبلغ مالى بينهما وخلافات تجارية تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها المتهم باستلال سكين وطعن المجنى عليه وأرداه قتيلا، وتم عمل كمين وقبض على المتهم وبحوزته سلاح الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية شاب مصرعه محافظة قنا مدير أمن قنا بسبب خلافات بقتل شاب

إقرأ أيضاً:

إيداع المتهم بقتل 3 من أفراد اسرته بالغربية مستشفى الأمراض العقلية لتوقيع الكشف الطبي عليه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر المستشار محمد شومان قاضي المعارضات بمحكمة قطور إيداع المتهم بقتل والدته وشقيقة وشقيقته بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بدائرة مركز قطور مستشفى الأمراض النفسية بالعباسية، لبيان ما إذا كان يعاني من أمراض نفسية أو عقلية تؤثر على إدراكه ووعية وقت ارتكاب الجريمة بناء على طلب دفاع المتهم.

كان قاضي المعارضات بمحكمة قطور بالغربية تجديد حبس المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بدائرة مركز قطور على ذمة التحقيقات.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ، قد نجحوا بعد جهود مكثفة من البحث، من ضبط الشاب الهارب مختبئا في بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، بعد أقل من أسبوع على ارتكابه الجريمة البشعة بعزبة رستم التابعة لمركز قطور بالغربية، بذبح والدته وشقيقه وشقيقته وإضرام النار بجثثهم داخل منزلهم.

وكان مدير أمن الغربية ، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور، بورود بلاغا من الأهالي، بمقتل أسرة واحدة، داخل منزلهم بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز  قطور.؛ وانتقلت المباحث الجنائية لمكان الحادث،  وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، قيام شاب يدعي "محمد. ا" بذبح والدته وشقيقه وشقيقته، ، وأضرم النيران بهم.

وتجرى نيابة مركز قطور في محافظة الغربية؛ تحقيقات مع المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته ذبحا وإضرام النار بجثثهم داخل منزلهم؛ بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز قطور، والتي كانت قد طلبت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الجريمة ومعرفة سببها وملابساتها وتشريح الجثث والتصريح لدفنها والتي أصدرت قرارها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • خلاف انتهي بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • إيداع المتهم بقتل 3 من أفراد اسرته بالغربية مستشفى الأمراض العقلية لتوقيع الكشف الطبي عليه
  • تجديد حبس المتهم بقتل 3 أفراد من أسرته بعزبة رستم في الغربية
  • اليوم.. نظر محاكمة 5 متهمين بخطف شاب فى التجمع الأول بسبب خلافات مالية
  • ضبط المتهمين بقتل شخص بطلق ناري بسبب خلافات مالية بالخانكة
  • ضبط متهمين بقتل شخص بطلق ناري بسبب خلافات مالية بالخانكة
  • بسبب خلافات مالية.. ضبط المتهمين بقتل شاب بطلقات نارية في القليوبية
  • تجديد حبس المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات بينهم فى القاهرة
  • ضبط المتهم بقتل سائق فى قنا بسبب خلافات مالية
  • خلافات أسرية.. استمرار حبس المتهم بقتل زوجته ضربًا في العمرانية