ينطلق فيلم الرسوم المتحركة BLACK DRAGON، يوم 1 مايو من إخراج المبدع شنواي شينج، حيث تنطلق الأحداث في رحلة ملحمية مليئة بالشجاعة والصداقة والصراع ضد القوى الشريرة، ويتم توزيع الفيلم بواسطة Four Star Films في دور العرض المصرية.

 

نلتقي بـ كاكا، وأصدقائه المخلصين الذين تتشابك مصائرهم مع قوة شريرة تهدد بابتلاع وطنهم، حيث يتم اختراق جسد كاكا بواسطة هذه القوة فتنمو بداخله وتزداد قوتها كلما تقدم في العمر، مع الخطر المحدق بالعالم والخوف من اجتياح الشر، يجب أن يتصدى كاكا ورفاقه للتحديات التي ستواجههم.

 التنين الأسود الأسطوري

بالتعاون مع التنين الأسود الأسطوري، والأميرة الشجاعة نيني، والحكيم رئيس باراغون، والجريء بيرلي، يبدأ كاكا في مهمة جريئة للدفاع عن وطنه من الهلاك المحتم، حيث تأخذهم رحلتهم خلال أراضي محظورة، وعالم تحت الأرض، وعالم موازي، ليواجهوا خصومًا أقوياء مثل النباتات آكلة اللحوم والمخلوقات الحجرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرسوم المتحركة دور العرض المصرية

إقرأ أيضاً:

الأسود في الأصفر.. رانيا يوسف تخطف الأنظار بإطلالة شبابية

حرصت الفنانة رانيا يوسف علي مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، صورا جديدة لها بإطلالة كاجوال مختلفة.

أحدث ظهور لـ رانيا يوسف 

وأطلت رانيا يوسف بإطلالة شبابية، مرتدية بنطالا كاجوال باللون الأسود، مع توب أنيق وبسيط منقوش، اعتمدت في المكياج على الألوان الناعمة التي تبرز جمال عينيها، ترك شعرها البني الطويل منسدلا على كتفيها بطريقة ناعمة. 

أحدث أعمال رانيا يوسف 

ومن ناحية اخري، انتهت الفنانة رانيا يوسف من تصوير مشاهدها فى فيلم ورد ريحان مع أحمد الفيشاوى أحمد الفيشاوي، عمرو عبدالعزيز، حسن بن منصور، أسما سليمان، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج محمد نبيل صابر، سيناريو وحوار محمد أشرف ونورا أحمد، ودارت احداثه حول شخصية " زين " الذي تعرض لمرض نفسي بسبب الضغوطات المحيطة به مثل الكذب الذي يواجهه من الآخرين ويحاول أن يوجه رسالة بأن الكذب مرفوض في حياته وجزاءه سيئ، كما انتهت من تصوير مسلسل بعنوان «سيما ماجي»، وشارك في بطولته: حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.

اخر اعمال رانيا يوسف 

وكان اخر اعمال رانيا يوسف مسلسل عمر أفندى بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، محمود حافظ، مصطفى أبو سريع، محمد عبدالعظيم، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي، ميمي جمال، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وايضا شاركت في مسلسل «بقينا اتنين»، وشاركها في بطولتة الفنان شيريف منير، وميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبدالعزيز، وايضا طرحت أغنية جديدة بعنوان "ليك"، في أولي أعمالها الغنائية، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، والمنصات الرقمية. 

كلمات أغنية 'ليك'

لو أقولك إحساسي وأنا جنبك

والفرحة اللي أنا فيها بسببك

هتلاقي قلبك منك واخدك ليا علشان تبقى في حضني

أنا عيني على حبك شاهدة

مابستكفاش فيك مشاهدة

ولا بنام يا حبيبي ولا بهدى

إلا لما عينيك بتاخدني

ليك

بسرح في كل التفاصيل فيك

خليك هنا يا حبيبي خليك

أنا كنت قبلك عايشة ازاي

وكنت فين قبل أما الاقيك

حبيبي ما صدقت لاقيتك

حبيت الدنيا وحبيتك

حضني هيبقى حبيبي ده بيتك

وأنت معايا في عالم تاني

مش عارفة امبارح من بكرة

أنا بستغرب حتى الفكرة

باب قلبي أنت كسرت الأوكرة

شوفتك اتثبت مكاني

مقالات مشابهة

  • الأسود في الأصفر.. رانيا يوسف تخطف الأنظار بإطلالة شبابية
  • فيلم بنسيون دلال في دور العرض المصرية 10 أكتوبر
  • الأوبرا المصرية تقدم العرض الأول لفيلم "مدرسة أبدية" بنادي السينما.. رحلة فنية توثق إبداع النساجين
  • الفانتازيا تسيطر على ذوق أسماء جلال
  • نوال الكويتية تهنئ ابنتها بعيد ميلادها برسالة رقيقة
  • سحر خليل “إمرأة من نوع خاص وعالم آخر”
  • مسيّرات لخدمة المختبرات الطبية
  • TRANSFORMERS ONE يصل دور العرض المصرية.. رحلة البدايات
  • طريقة عمل الكحل الأسود الطبيعي في المنزل لتكثيف الرموش
  • الأسود: استخدام النفط كورقة سياسية لصالح أي طرف أمر مرفوض قطعاً