الفن واهله، تيجي ننبسط نانسي عجرم تنتظر أحدث أغانيها،بتوقيع تامر حسين نانسي عجرم تنتظر أحدث أغانيها تيجي ننبسط يتعاون .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "تيجي ننبسط".. نانسي عجرم تنتظر أحدث أغانيها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"تيجي ننبسط".. نانسي عجرم تنتظر أحدث أغانيها

بتوقيع تامر حسين.. نانسي عجرم تنتظر أحدث أغانيها "تيجي ننبسط"

يتعاون الثنائي نانسى عجرم والشاعر تامر حسين، في أغنية جديدة تحمل اسم "تيجى ننبسط" ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة وتحمل عددًا من المفاجآت.

وعلق تامر حسين على الصورة في تدوينة له عبر حسابه على تويتر: من كواليس تيجى ننبسط  قريبا صيف 2023، ونورتي مصر، مبروك على الحفلة".

  أحدث أعمال نانسي عجرم 

ومن ناحية اخري، أحيت مؤخرًا النجمة نانسي عجرم حفلا غنائيا ضمن حفلات مهرجان العلمين في دورته الأولى، ورفع شعار كامل العدد، وقدمت من خلاله مجموعة كبيرة من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور، منها (يا طبطب يا دلع وحبك سفاح وما تيجي هنا وأنا أحبك وسلامات سلامات وصحصح وأنت إيه والدنيا حلوة وآه ونص وإحساس جديد ومعجبة مغرمة وخطير خطير، واختتمت حفلها بأغنية أنا مصري)، افتتحت نانسي حفلها الغنائي بمهرجان العلمين بأغنية "بتفكر في إيه"، وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقالت: مبسوطة بوجودي معاكم اشتقت لكم كتير وبحبكم.

  من هي نانسي عجرم؟

وتعتبر نانسي من أبرز المطربات اللبنانيات والعربيات بشكل عام، ويحمل ظهورها طابعًا خاصًّا بها، حصلت خلال مشوارها الفني على الكثير من الجوائز والتكريمات أبرزها جوائز بلاتينية متعددة وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية؛ تشتهر بأغانيها المصورة على طريقة الفيديو كليب وشكَّلت رفقة المخرجة اللبنانية نادين لبكي ثنائيًّا  فنيًّا استثنائيًّا.. لعل من أبرز ما قدما معًا: أخاصمك آه - يا سلام - يا طبطب يا دلع- آه ونص وأغنية إحساس جديد، بدأت مسيرتها الفنية في الحادية عشرة من عمرها خلال مشاركتها في برنامج نجوم المستقبل وحصلت على الميدالية الذهبية في فئة الطرب، بعدها اختفت عن أعين الجمهور وبدأت في دراسة فن الصوت والموسيقى وكان عمرها آنذاك أقل من 18 عامًا ونقابة الفنانين اللبنانيين المحترفين قبلتها كعضوة، ثم أطلقت ألبوم محتاجالك ثم شيل عيونك عني، وتعرفت على مدير أعمالها الحالي (جيجي لامارا) أثمر هذا التعاون بينها ألبوم يا سلام الذي أطلقها للشهرة إلى أوسع مدى.

نانسى عجرم تعقد جلسات عمل في مصر 

ويذكر ان الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قد استغلت تواجدها فى مصر خلال الفترة الحالية من أجل إحياء حفلها ضمن مهرجان العلمين لعقد جلسات عمل مع مجموعة من الشعراء والملحنين للاتفاق على مجموعة أغاني جديدة تقوم بتقديمها خلال الفترة القادمة ضمن ألبومها الجديد، ومن صناع الأغنية الذين من المفترض أن تعقد نانسي عجرم جلسات عمل معهم الملحن وليد سعد وطارق مدكور وذلك بمدينة العلمين قبل عودتها إلى لبنان مرة أخرى

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "تيجي ننبسط".. نانسي عجرم تنتظر أحدث أغانيها وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تامر حسین

إقرأ أيضاً:

نيللي: لم اعتزل الفن ولكن المعروض لم يكن مناسبا لي

أكدت الفنانة نيللي، أن ما نشر من أنباء عن اعتزالها الفن خلال الفترة الماضية، غير صحيح ولا يمت للواقع بصلة.

وأوضحت نيللي خلال ندوة تكريمها على هامش مهرجان الإسكندرية السينمائي، أنها تفاجأت بنفسها تعتذر كثيرا عن كل الأعمال التي تعرض عليها، مؤكدة أنها لم تتخذ قرارا بالاعتزال كما تردد خلال الفترة الأخيرة.

نيللي

وبسؤالها عما إذا كان سبب الرفض يعود إلى عدم إعجابها بالأدوار المعروضة عليها، قالت: «ممكن تقولوا كدة».

جدير بالذكر أن الدورة الـ 40 لـ مهرجان الإسكندرية السينمائي حملت اسم الفنانة نيللي تقديرا لمشوارها الفني، وكانت قد انطلقت فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط يوم 1 أكتوبر ومن المقرر أن تمتد حتى 5 أكتوبر 2024، تحت رئاسة الناقد الأمير أباظة رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما، وسلم الجوائز بحفل الافتتاح المقام بمكتبة الإسكندرية.

وشهدت فعاليات حفل افتتاح المهرجان تكريم العديد من الأسماء اللامعة في عالم الفن أبرزهم الفنانة نيللي، منة شلبي، لطفي لبيب، الناقد العراقي مهدى عباس، والممثلة المغربية سعاد خويي، أما عن النجوم الأجانب يتم تكريم الممثلة الإيطالية إيزابيل أدرياني والفرنسية آن باريو والإيطالية فرانسيسكا ريتونديني.

أبرز أعمال نيللي

ويذكر أن الفنانة نيللي اشتهرت بتقديم الفوازير خلال شهر رمضان، لأكثر من 15 عاما على شاشات التليفزيون المصري حتى أصبحت جزءًا لا يتجزأ من ثقافة شهر رمضان في العالم العربي.

كما أنها قدمت العديد من الأعمال السينمائية الناجحة، أبرزها فيلم «العذاب امرأة» الذي تناول قضايا اجتماعية وإنسانية، ومسلسل «ألف ليلة وليلة» الذي يعتمد على القصص التراثية، وفيلم «تحت التهديد» الذي تناول موضوعات الإثارة والجريمة، فضلا عن إبداعها على خشبة المسرح ومن مسرحياتها مسرحية «دنيا حواء» التي لاقت استحسان الجماهير والنقاد.

اقرأ أيضاً«عائلتنا تنمو».. هاجر أحمد تكشف عن حملها الثاني في أحدث ظهور (صورة)

بطولة سيدني سويني.. التفاصيل الكاملة عن فيلم Christy Martin

مقالات مشابهة

  • في يوم ميلادها.. منى جبر تعلن اعتزال الفن (فيديو)
  • آية عبد الله تطرح أحدث أغانيها "قلبي ارتاح" فيديو
  • شاهد.. محمود سعد يروي كواليس "صفعة نانسي عجرم"
  • نيللي: لم اعتزل الفن ولكن المعروض لم يكن مناسبا لي
  • عجالي: “أجواء ملعب “حسين آيت أحمد” تعكس صورة الجزائر التي نحبها”
  • جوني ديب يحوّل حياته إلى معرض فني في نيويورك
  • أنغام.. احتفالية جديدة بألبوم تيجي نسيب في الكويت “الموعد والمكان”
  • أنغام.. احتفالية جديدة بألبوم تيجي نسيب في الكويت "الموعد والمكان"
  • جولة تفقدية للدكتور محمد حسين بكليات المجمع الطبي بطنطا بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد
  • مستقبل مجهول.. تهديدات تنتظر الجيش الإسرائيلي في الاجتياح البري للبنان