صحافة العرب:
2024-10-02@02:28:32 GMT

"العقم"... أسباب واضحة يتم الكشف عنها صحة

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

'العقم'... أسباب واضحة يتم الكشف عنها صحة

صحة، العقم . أسباب واضحة يتم الكشف عنها،أعلنت الدكتورة فيكتوريا فيسيوك أخصائية الأمراض النسائية أن أسباب العقم مختلفة، وليست .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "العقم"... أسباب واضحة يتم الكشف عنها ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"العقم"... أسباب واضحة يتم الكشف عنها
أعلنت الدكتورة فيكتوريا فيسيوك أخصائية الأمراض النسائية أن أسباب العقم مختلفة، وليست مرتبطة دائما بأمراض الأجهزة التناسلية.

وتشير الطبيبة في مقابلة مع صحيفة "إزفيستيا" إلى أنه يجب استشارة الطبيب إذا كانت المرأة دون سن 35 وتمارس حياة جنسية منتظمة ولكنها لا تحمل خلال عام. كما يجب على النساء اللواتي عمرهن فوق سن 35 ويمارسن حياة جنسية منتظمة زيارة الطبيب إذا لم يحدث الحمل بعد ستة أشهر من النشاط الجنسي المنتظم. لأن هذه علامة قد تدل على وجود العقم.

ووفقا لها، أسباب العقم بالإضافة إلى امراض الجهاز التناسلي قد تكون أمراض الغدة الدرقية، الغدة النخامية، الغدة الكظرية والبنكرياس. لذلك لتشخيص السبب يجب استبعاد جميع هذه الأمراض.

وتقول: "يجب إجراء مسح للجهاز التناسلي للمرأة. والتأكد من عدم وجود التهابات وأمراض في الرحم (وجود زوائد لحمية في بطانة الرحم وقناة عنق الرحم)، أو الحاجز الرحمي أو غيرها من الحالات الشاذة في نمو الأعضاء التناسلية".

ووفقا لها، لتحديد سبب العقم يجب أن تخضع المرأة لفحص شامل بما فيها اختبارات الدم للخلفية الهرمونية والموجات فوق الصوتية للجهاز التناسلي.

وتقول: "يجب أن نتذكر أن الحمل يحصل بمشاركة كلا الزوجين. لذلك يجب أن تراجع المرأة أخصائي الأمراض النسائية والرجل أخصائي أمراض الجهاز البولي وامراض الذكورة، بهذه الطريقة فقط يتم تحديد السبب ووصف العلاج اللازم".(إزفيستيا)

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "العقم"... أسباب واضحة يتم الكشف عنها وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«البنتاجون»: دعم أمريكا لإسرائيل ثابت.. وندافع عنها في مواجهة إيران

أكدت نائبة المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية «البنتاجون»، سابرينا سينج، أن مدمرات تابعة للبحرية الأمريكية، شاركت في اعتراض صواريخ إيرانية، وأطلقت 10 صواريخ اعتراضية، موضحة أن دعم أمريكا لإسرائيل ثابت، و«سنتمركز بشكل جيد للدفاع عنها ضد هجمات إيران ووكلائها»، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في خبر عاجل.

أضافت نائبة متحدث البنتاجون، «أنه إذا هاجمت إيران مصالح أمريكية في المنطقة فسندافع عن مواطنينا، وما تم اليوم يثبت أننا ننسق مع إسرائيل للدفاع عنها في مواجهة إيران».

مقالات مشابهة

  • «البنتاجون»: دعم أمريكا لإسرائيل ثابت.. وندافع عنها في مواجهة إيران
  • دراسة علمية تكشف عن دور جراحة السمنة في علاج العقم لدى النساء
  • دراسة علمية تكشف عن دور جراحة السمنة في علاج العقم لدى النساء بمستشفى بريدة المركزي
  • وزير التموين: نفكر في آليات واضحة لتنفيذ كل مقترحات الدعم النقدي
  • في يوم الترجمة العالمي.. مهارات لا غنى عنها للمترجمين
  • إسرائيل تبدي موقفها من وقف إطلاق النار مع حزب الله: هناك طريقة واضحة
  • هناك طريقة واضحة.. إسرائيل تبدي موقفها من وقف إطلاق النار مع حزب الله
  • جالانت: تابعت الهجوم ضد الحوثيين من غرفة التحكم بالقوات الجوية ورسالتنا واضحة
  • وزير المالية لممثلي المجتمع التجاري والصناعي: نمد إليكم «يد الثقة والشراكة والمساندة» بحلول عملية توفر حلولا متكاملة للتحديات الضريبية
  • هل نقترب من التسوية أم نبتعد عنها؟