شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مسؤول حكومي يحذر من ”خيانة مكتملة الأركان” ومحاولات نقل الصراع إلى داخل حضرموت، قال مسؤول في الحكومة الشرعية، إن محافظة حضرموت متمسكة بخيار الدولة ورفض أي محاولات لنقل الصراع والفوضى إلى داخل المحافظة.وأضاف وكيل .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسؤول حكومي يحذر من ”خيانة مكتملة الأركان” ومحاولات نقل الصراع إلى داخل حضرموت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسؤول حكومي يحذر من ”خيانة مكتملة الأركان” ومحاولات...

قال مسؤول في الحكومة الشرعية، إن محافظة حضرموت متمسكة بخيار الدولة ورفض أي محاولات لنقل الصراع والفوضى إلى داخل المحافظة.

وأضاف وكيل وزارة الإعلام اليمنية، الدكتور نجيب غلاب، إن محافظة حضرموت هي "القاطرة والنموذج الباحث عن السلام ولا سلام دون الالتزام بالدولة، ولا يمكن لأحد أن يستغل الوضع الراهن لجرها إلى الفوضى كائنا من كان".

وأردف غلاب الذي يزور المحافظة برفقة الوزير معمر الإرياني، إن الواقع يحكي بأنه "لا يمكن خداع حضرموت الوادي والساحل بالقصص التي عليها القرويين وايا كانوا أو الايديولوجيين وايا كانوا"، مشيرًا إلى أن حضرموت تشهد تحولا مهمًا.

وأكد المسؤول الحكومي، أن نقل الصراع إلى داخل محافظة حضرموت وهدم مؤسسات الشرعية، يعتبر "خيانة مكتملة الأركان" ومن يفعل ذلك، حتى وإن كان من أبناء حضرموت، فسيتم معاملته كخائن وعميل وعدوا للحضارم.

ً

وأشار في سلسلة تدوينات على منصة "إكس" رصدها "المشهد اليمني" ، إلى أن حضرموت، "خيارها اوضح ما يكون تريد الأمن والاستقرار لتنتعش وتخرج من معضلة الصراعات العبثية والعدمية من أجل ابنائها ومن اجل الجميع شمالا وجنوبا".

وختم بالقول: "أي صراع داخلها تنتجه قوى الشر وهي بلا فقه وتراها غنيمة. اتركوا حضرموت تقود نفسها في مظلة الدولة فذلك خيارها ونجاتها".

يأتي ذلك، بالتزامن مع تحركات عسكرية يقوم بها المجلس الانتقالي الجنوبي، في مدينة المكلا، إذ كشفت مصادر مطلعة للمشهد اليمني، في وقت سابق، أن المجلس الانفصالي، استقدم كتيبة عسكرية من لواء الصاعقة في مدينة عدن، إلى معسكر الربوة، بساحل حضرموت.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسؤول حكومي يحذر من ”خيانة مكتملة الأركان” ومحاولات نقل الصراع إلى داخل حضرموت وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظة حضرموت

إقرأ أيضاً:

الثروة السمكية تدين عسكرة الاحتلال الإماراتي مراكز الانزال السمكي في رأس باغشوة

الثورة نت:

أدانت وزارة الثروة السمكية الاعتداء السافر على حقوق الصيادين ومصالحهم والسطو على مراكز الإنزال السمكي في رأس باغشوة بمحافظة حضرموت.

واستنكرت وزارة الثروة السمكية في بيان ضلوع قوات مدعومة من الاحتلال الإماراتي، في فرض سيطرتها على هذا الموقع الحيوي ضمن مساعيها لعسكرة مراكز الإنزال السمكي جنوب البلاد دون أي مبرر أو سند قانوني، ما يهدد سبل معيشة وحياة الصيادين في حضرموت.

ونددت بمظاهر التحشيد والزحف العسكري باتجاه منطقة الريان والضبة، والذي يُنذر بتصعيد خطير يستهدف الوضع الأمني وحياة المواطنين في المحافظة.

وشدد البيان على وقف الاعتداءات بشكل فوري .. مؤكدة أن على السلطات في محافظة حضرموت ووزارة ما تسمى بالزراعة والثروة السمكية في حكومة المرتزقة التصدي لتلك المخططات وحماية مصالح الصيادين وأبناء حضرموت.

وأكدت وزارة الثروة السمكية أنها لن تدخر جهدًا في الدفاع عن حقوق الصيادين ومصالحهم، وستعمل مع جميع الجهات المعنية لضمان حماية هذا القطاع الحيوي في حضرموت.

مقالات مشابهة

  • ناقة تائهة في صحراء حضرموت مربوطة الفكين تثير ضجة واسعة
  • تحرك قبلي يمنع إقامة معسكر للانتقالي في ساحل حضرموت
  • دحلان : لم أقبل أي دور أمني أو حكومي في غزة
  • تهريب وهدر ربع مليار دولار سنويا.. كار وقيوان تنهبان ثروات العراقيين ومحاولات لتسويف التحقيقات
  • اشتعال حريق بمصنع في المنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر ومحاولات للسيطرة عليه
  • الهجوم اليمني على تل أبيب.. دلالات وأبعاد
  • مضادات أرضية تسقط طائرة مسيرة تابعة لميليشيا الدعم السريع.. ومقتل 7 أشخاص
  • الرئيس العليمي يطّلع على أوضاع وأحوال المواطنين بمحافظة حضرموت
  • الثروة السمكية تدين عسكرة الاحتلال الإماراتي مراكز الانزال السمكي في رأس باغشوة
  • الثروة السمكية تدين عسكرة الاحتلال مراكز الانزال السمكي في راس باغشوة