شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الجميع يعرف انتماءات بعض التنظيمات الإسلامية المتطرفة في عين الحلوة، بعض ما جاء في مانشيت البناء أشارت مصادر سياسية وأمنية لـ”البناء” إلى أن اشتباكات الأمس مفتعلة لجر مخيم عين الحلوة الى معركة عسكرية جديدة .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجميع يعرف انتماءات بعض التنظيمات الإسلامية المتطرفة في عين الحلوة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجميع يعرف انتماءات بعض التنظيمات الإسلامية...

بعض ما جاء في مانشيت البناء:

أشارت مصادر سياسية وأمنية لـ”البناء” إلى أن اشتباكات الأمس مفتعلة لجر مخيم عين الحلوة الى معركة عسكرية جديدة من أطراف خارجية لها مصلحة في ذلك عبر تحريك أدواتها في لبنان لضرب أمن المخيم وجواره، لا سيما أن الجميع يعرف انتماءات بعض التنظيمات الإسلامية المتطرفة في المخيم لقوى إقليمية ودولية”. وحذرت المصادر من توريط الجيش اللبناني بمعركة عسكرية طويلة مع قوى متطرفة داخل المخيم على غرار معركة نهر البارد في العام 2007 وإلا لماذا الاستهداف المقصود لمراكز الجيش اللبناني في المنطقة؟ الأمر الذي دفعه لإرسال فوج المغاوير والتهديد بالردّ على مصادر النيران.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجميع يعرف انتماءات بعض التنظيمات الإسلامية المتطرفة في عين الحلوة وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ«الناس الحلوة»

تصدرت الفنانة ديانا حداد تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرح أغنيتها الجديدة “الناس الحلوة” عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” ومنصات التواصل الاجتماعي.

اختارت ديانا طرح هذه الأغنية التي كتبها محمود فاروق ولحنها مدين لتعبر عن أجواء الصيف والفرح والسهر. وأعربت ديانا حداد عن سعادتها الكبيرة بردود الفعل الإيجابية على الأغنية وتصدرها للتريند، وقالت: “منذ طرح الأغنية وأنا أتلقى إشادات من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وسعدت لاستخدامهم الأغنية كوميكس على فيديوهات السوشيال ميديا.”

الأغنية تجاوزت 150 ألف مشاهدة بعد يوم واحد من طرحها.

ومن المنتظر أن تسعد ديانا حداد جمهورها خلال الفترة القادمة بمجموعة من الأغاني السينجل خلال موسم الصيف، لترافق اغانيها كل محبيها، وتخفف عنهم حرارة الصيف.

بوابة الأهرام

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بـ "جامدين جامدين".. تامر حسني يحتل المركز الثامن على "يوتيوب"
  • شيخ الأزهر: النهج الوسطي الذي لا يعرف الإقصاءأو شيطنة تلقتها جماهير الأمة بالقبول
  • مارتينيز جدار الأرجنتين الذي لا يعرف الاستسلام
  • «أنا الحاجة الحلوة».. أغنية جديدة لدوللي شاهين في الصيف
  • مستوطنون صهاينة يضرمون النار في تل أبيب للمطالبة بإسقاط حكومة نتنياهو
  • دينية «حماة الوطن»: تعيين «الأزهري» وزيرا للأوقاف يعزر الوسطية والاعتدال
  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ«الناس الحلوة»
  • من حق كل مصرى أن يعرف
  • ديانا حداد تتصدر التريند بأغنية "الناس الحلوة"
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان «البنات الحلوة»