شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الخارجية روسيا وبيلاروسيا تعملان على إنشاء مراكز تدريب قتالية مشتركة، موسكو – سبوتنيك. وقال بوليشيوك لوكالة سبوتنيك، في الوقت الحالي تتم عملية مصادقة اتفاق روسي بيلاروسي حول إنشاء وعمل مراكز التدريب القتالي المشترك .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخارجية: روسيا وبيلاروسيا تعملان على إنشاء مراكز تدريب قتالية مشتركة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخارجية: روسيا وبيلاروسيا تعملان على إنشاء مراكز...
موسكو – سبوتنيك. وقال بوليشيوك لوكالة سبوتنيك، "في الوقت الحالي تتم عملية مصادقة اتفاق روسي-بيلاروسي حول إنشاء وعمل مراكز التدريب القتالي المشترك للعسكريين. لقد صادق الجانب البيلاروسي عليه في يوليو/تموز".

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية: روسيا وبيلاروسيا تعملان على إنشاء مراكز تدريب قتالية مشتركة وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مراكز الإيواء تكتظ بالنازحين مع استمرار القصف في لبنان

قال مسؤولان في الأمم المتحدة اليوم الجمعة، إن معظم مراكز الإيواء في لبنان وعددها 900 ملجأ تقريباً أصبحت ممتلئة بالنازحين، وأشارا إلى زيادة عدد الأشخاص الفارين من الضربات العسكرية الإسرائيلية الذين ينامون في العراء سواء في الطرقات أو المتنزهات العامة.

وقالت المتحدثة باسم المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، رولا أمين، خلال مؤتمر صحافي في جنيف "معظم الملاجئ الجماعية التي أنشأتها الحكومة في لبنان، وعددها 900 تقريباَ، لم تعد بها أي قدرة استيعابية".
وأضافت أن المفوضية تعمل مع السلطات المحلية للبحث عن أماكن أخرى لإيواء الفارين من الهجمات، وأن بعض الفنادق وبعض النوادي الليلية في بيروت تفتح أبوابها لهم في هذه الأثناء.

بوليتيكو: #نتانياهو يخوض مغامرة خطيرة في #لبنانhttps://t.co/VldfRFmN9U pic.twitter.com/e4yFj8VUlx

— 24.ae (@20fourMedia) October 4, 2024 وتقول السلطات اللبنانية إن عدد النازحين اللبنانيين تجاوز 1.2 مليون، فيما قُتل نحو ألفي شخص منذ بدء الصراع الإسرائيلي مع حزب الله، وسقط معظم هؤلاء القتلى خلال الأسبوعين الماضيين.
وقال رئيس مكتب المنظمة الدولية للهجرة في لبنان ماثيو لوتشيانو: "الطرق مزدحمة والناس ينامون في الحدائق العامة وفي الشوارع وعلى الشاطئ".
وأكد لوتشيانو امتلاء معظم الملاجئ، ومنها تلك الموجودة في بيروت وجبل لبنان، لكنه قال إن بعضها لا يزال به أماكن، وذكر أن عدداً كبيراً من أماكن الإيواء الحالية هي عبارة عن مدارس، مما يعني تعطيل الدراسة.
وأبدى لوتشيانو قلقه حيال عشرات الآلاف من العاملين في الخدمات المنزلية في لبنان، وأغلبهم من الإناث، الذين قال إن أرباب عملهم "تخلوا عنهم".
وأضاف: "ليس لديهم أوراق... ونتيجة لذلك فإنهم يترددون في طلب المساعدة الإنسانية لأنهم يخشون القبض عليهم وترحيلهم".

الجيش الإسرائيلي يطالب بإخلاء 20 قرية في جنوب #لبنانhttps://t.co/hXM6rDjBPC

— 24.ae (@20fourMedia) October 4, 2024 وأدت الغارات التي شنتها إسرائيل اليوم الجمعة، إلى إغلاق المعبر الحدودي الرئيسي للبنان مع سوريا، مما أدى إلى قطع الطريق أمام حركة المركبات، لكن رولا أمين قالت إن البعض كان يعبر الحدود سيراً على الأقدام.
وأضافت: "رأينا بعض الناس يسيرون على أقدامهم في محاولات مستميتة للفرار من لبنان، ولذلك ساروا عبر هذا الطريق المدمر".
وذكرت أن نحو 60% ممن وصلوا حتى الآن إلى سوريا، وعددهم أكثر من 185 ألفاً، هم من الأطفال والقصر، وأن بعضهم وصل بدون والديه.
وتابعت: "بسبب فرارهم من القصف، تصل العائلات وهي تعاني من إرهاق جسدي ونفسي كبير وفي حاجة ماسة للدعم".

مقالات مشابهة

  • تونس.. مراكز الاقتراع تفتح أبوابها للتصويت في الانتخابات الرئاسية
  • يايسلة: المباراة كانت معركة قتالية بين الفريقين
  • لجنة مشتركة.. تفاصيل لقاء وزير العمل مع نظيره العراقي
  • وزير العمل يستقبل نظيره العراقي وتشكيل لجنة مشتركة لتفعيل التعاون بين الجانبين
  • مصريون: تجمعنا مع الإمارات رؤية مشتركة لمستقبل يسوده السلام والازدهار
  • حجار: لضرورة تفعيل التنسيق والتعاون بمشاريع إنمائية مشتركة في كل لبنان
  • كم بلغ عدد النازحين في مراكز الشمال؟
  • مراكز الإيواء تكتظ بالنازحين مع استمرار القصف في لبنان
  • اعتماد مراكز تدريب جديدة لأطباء الزمالة في محافظتي سوهاج وكفر الشيخ
  • اللجنة الوطنية لتنسيق عمليات الاستجابة تصدر بياناً عن مراكز الايواء