شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد بوروسيا دورتموند الودية اليوم الإثنين 31 7 2023، خسر نادي مانشستر يونايتد بقيادة مدربه إيريك تين هاج، أمام نظيره بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي جمعت بينهما .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد بوروسيا دورتموند الودية اليوم الإثنين 31-7-2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد بوروسيا...

خسر نادي مانشستر يونايتد بقيادة مدربه إيريك تين هاج، أمام نظيره بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم استعدادا للموسم الكروي الجديد.

ملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند الودية 

تمكن  دالوت الهدف الأول لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول، بصناعة رائعة من زميله دوني فان دي بيك.

ثم استطاع بوروسيا دورتموند تسجيل هدفه الأول والتعادل أمام مانشستر يونايتد في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول، عن طريق دونيل مالين.

وبعد تسجيل هدف بوروسيا الأول جاء النجم مالين ليسجل هدفه الثاني له وللفريق الألماني في الدقيقة 44 قبل نهاية الشوط الأول.

وانتهي الشوط الأول من مباراة بوروسيا دورتموند ومانشستر يونايتد بفوز الفريق الألماني بهدفين مقابل هدف.

وأحرز أنتوني الهدف الثاني لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 56 من زمن المباراة لتصبح النتيجة 2-2.

[embedded content]

وفي الدقيقة 71 ضرب يوسوفا موكوكو شباك مانشستر يونايتد بالهدف الثالث، بعد تمريرة عرضية من ماركو رويس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد بوروسيا دورتموند الودية اليوم الإثنين 31-7-2023 وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشوط الأول فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

بوروسيا دورتموند يدخل قائمة مميزة للأندية الألماني بدوري الأبطال

حقق بوروسيا دورتموند انتصارًا ساحقًا على ضيفه سيلتك الإسكتلندي بنتيجة (7-1) مساء أمس الثلاثاء، في إطار الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.
 

بوروسيا دورتموند يسقط كلوب بروج بثلاثية رائعة في دوري الأبطال تشكيل بوروسيا دورتموند لمواجهة كلوب بروج بدوري الأبطال دورتموند في صدام قوي أمام كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا هيمنة الأندية الألمانية

تواصل الأندية الألمانية تقديم الأداء القوي في دوري الأبطال هذا الموسم، حيث شهدنا بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة (9-2) في الجولة الأولى، مما يعكس قوة الفرق الألمانية في المسابقة.
 

أبرز الانتصارات التاريخية

يُعتبر بايرن ميونخ صاحب أكبر الانتصارات الألمانية تاريخيًا، لكن دورتموند أيضًا لديه نصيب من النتائج الكبيرة، حيث سبق أن فاز على ليجيا وارسو بسداسية نظيفة في 2016. كما سجل بايرن انتصارات كبيرة، مثل 6-0 على النجم الأحمر الصربي و7-1 على سبورتنج لشبونة، بالإضافة إلى انتصارات أخرى بارزة.
 

الأرقام القياسية

رفع فوز دورتموند الأخير عدد السباعيات التي حققتها الأندية الألمانية في دوري الأبطال، حيث يملك بايرن سجلًا مميزًا بتغلبه على فرق مثل روما وسالزبورج بنفس النتيجة. وأبرز الانتصارات في تاريخ البطولة كانت 8-2 على برشلونة في 2020.


حتى الآن، يبقى انتصار بايرن على زغرب في الجولة الأولى هذا الموسم هو الأكبر للأندية الألمانية في دوري الأبطال، مما يثير التوقعات حول ما قد تحمله الجولات المقبلة.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • ملخص أهداف مباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • الإصابة تفسد فرحة أديمي بـ"الهاتريك"
  • هل تكون المحطة الأخيرة لتين هاج؟ موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في اليوروبا ليج والقنوات الناقلة
  • بوروسيا دورتموند يدخل قائمة مميزة للأندية الألماني بدوري الأبطال
  • سلتيك يخسر من بوروسيا دورتموند بنتيجة 7-1 ويكسب احترام العالم
  • بوروسيا دورتموند يكتسح سيلتيك بسبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا
  • ملخص وأهداف مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • ملخص أهداف مباراة الهلال والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر والريان اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا