بقلم: اياد السماوي ..

يا عيني على القلق الأمريكي العمييييييييق ، وياعيني على حقوق الإنسان والحريات الأساسية وحرية التعبير والتعبير الشخصي الي انتهكها قانون مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي ، ويا عيني على قلق السفيرة إيلينا رومانسكي وحزنها الشديد على حقوق الشواذ .. الصراحة الصراحة كل هذا القلق بكفّة وقلق الغالية إيلينا بكفّة ، لأن قلق وحزن إيلينا يعز علينا جدا ، وهي تشوف بعينها حقوق الشواذ وتجار البغاء والرذيلة تهدر بالعراق .

. لكن أين كانت مشاعر إلينا رومانسكي الرقيقة جدا والرومانسية جدا عن مناظر عشرات الآلاف من الأطفال والنساء الذين ذبحوا في غزّة ولا زالوا يذبحون يوميا ، لم نسمع عن هذا القلق الأمريكي العميق ولا صرخة واحدة هزّت ضمير السفيرة إلينا وإدارتها الأمريكية لعمليات الإبادة الجماعية التي تجري في غزّة ولا زالت ؟؟ فأين كانت ضمائركم يا سعادة السفيرة رومانسكي ؟؟؟

اياد السماوي

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

مصطفى عمار: مهرجان العلمين نال اهتماما كبيرا.. تشعر وكأنه في دورته الـ20

أكد الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة «الوطن»، أن مهرجان العلمين تحوَّل من مهرجان في دورته الثانية إلى مهرجان تشعر وكأنه في دورته الـ20 بالنظر لحجم النظام والتنظيم والأفكار المطروحة والفعاليات التي تم الإعلان عنها.

تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم فلسطين قرار محترم

وأشار «عمار»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «دراسة واقتصاد» مع عبدالفتاح مصطفى على «الراديو 9090»، إلى أن مهرجان العلمين خلق حالة اهتمام شديدة وكبيرة من الجمهور بعد الإعلان عن الفعاليات، مؤكدًا أن تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم الشعب الفلسطيني هو قرار «محترم» من إدارة المهرجان.

 

وأشار إلى أنه أيضًا يتم رفع العلم المصري بجوار العلم الفلسطيني تعبيرًا عن التضامن مع الشعب الفلسطيني، منوهًا بأن موقف مصر راسخ من القضية الفلسطينية، والفن أحد الوسائل المهمة لدعم القضية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. «بوتين يستقبل مودي».. وواشنطن قلقة!
  • السفيرة الأميركية متردّدة بشأن أمر سيحصل غداً!
  • ميغان ماركل تشعر أنّها “تحت الحصار”.. وكاتب ملكي: خلافها مع الأمير هاري يتزايد
  • مصطفى عمار: مهرجان العلمين نال اهتماما كبيرا.. تشعر وكأنه في دورته الـ20
  • «السفيرة عزيزة» يحتفي بالعام الهجري الجديد بتواشيح توأم الإنشاد الديني
  • "بوليتيكو": بلدان "الناتو" تشعر بثقة أكبر في قدرتها على التعامل مع ترامب
  • قصة سحب سلف دون علم معلمي ميسان.. التربية النيابية قلقة وستتابع
  • قصة سحب سلف دون علم معلمي ميسان.. التربية النيابية قلقة وستتابع-عاجل
  • سفيرة السودان ببرلين تلتقي وزيرة الدولة بالخارجية الألمانية
  • لماذا تشعر النساء ببرودة مكيف الهواء أكثر من الرجال؟