شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس، عاجل حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس عاجل حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس، .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل - حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم...

عاجل - حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس

عاجل - حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس، تسريب، تسريبات، تسريب نتيجة الثانوية العامة، تسريب الثانوية العامة، تداول منذ قليل على مواقع التواصل الاجتماعي تسريبات نتيجة الثانوية العامة في شكل صور، بعدما أعتمد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني النتيجة، وهذا أثار حالة جدلية بين أولياء الأمور والطلاب لعدم التأكد من مدى صحة النتائج المعلن عنها.

عاجل - حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 

تنشر لكم الإلكترونية حقيقة تسريبات نتيجة الثانوية العامة، حرصا من الفجر على تهدئة حالة الجدل التي حدثت منذ قليل، حيث أن الفجر دائمًا تهتم بتقديم الخدمة المستمرة للقراء في إطار الخدمات التي تقدمها لطلاب الثانوية العامة في ربوع جمهورية مصر العربية.

حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة.. عاجل - حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس الوزارة تحسم الجدل

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن عقد مؤتمر صحفي لوزير التربية والتعليم، اليوم الإثنين 31 يوليو 2023، بالعاصمة الإدارية الجديدة، لإعلان تفاصيل النتيجة وأسماء أوائل الثانوية العامة ونسب نجاح الطلاب، وإن تسريب نتيجة الثانوية العامة لا أساس له من الصحة، وأكدت مصادر بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الكشوفات المتداولة ويزعم البعض أنها نتيجة الثانوية العامة 2023 لا أساس لها من الصحة، ونتيجة الثانوية العامة مؤمنة بشكل كبير وتحت حراسة مشددة.

وأكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن هذه الصور غير صحيحة ولا تمت بصلة لنتائج الثانوية العامة 2023 ويستحيل أن يتم تسريب نتيجة الثانوية العامة من داخل الكنترول.

نسبة نجاح مواد نتيجة الثانوية العامة.. عاجل - حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس

أعلن وزير التعليم الدكتور رضا حجازي أن نسبة النجاح في امتحان مادة الفلسفة والمنطق التي بلغت 91.9%، واوضح الوزير أن عدد الطلاب الذين حصلوا على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية للمادة نسبة 0.5% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة، كما أوضح الوزير أن نسبة النجاح في امتحان مادة الرياضيات البحتة بلغت 89.7% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية للمادة نسبة 5.8% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة،وأن نسبة النجاح في امتحان مادة الأحياء بلغت 90.6% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية للمادة نسبة 0.3% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة.

نتيجة الثانوية العامة 2023 عبر نتيجة الثانوية العامة  خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 "قبل أي حد" (سجل بياناتك الآن)

وتنشر الإلكترونية، في إطار الخدمات التي تقدمها لقرائها ومتابعيها خاصة طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور، كيفية وخطوات تسجيل بيانات طلاب الثانوية العامة للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 "قبل أي حد"، وجاءت كالتالي:

نتيجة الثانوية العامة 2023 - سجل بياناتك لتصلك فور إعلانها

اضغط على الرابط التالي لتسجيل بياناتك وتصلك نتيجة الثانوية العامة 2023 "قبل أي حد" من هــنــــا.

أولًا: كتابة اسم الطالب أو الطالبة.

ثانيًا: كتابة رقم جلوس الطالب أو الطالبة.

ثالثًا: كتابة البريد الإلكتروني للطالب أو الطالبة أو ولي الأمر.

رابعًا: كتابة رقم الهاتف.

خامسًا: اضغط على سجل الآن.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023

وفقًا لـ مصادر بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فإنه من المقرر عقب انتهاء مراجعة الدرجات ورصدها، وإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة، إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023، ثم عقب ذلك يعتمدها وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، وعقد مؤتمر صحفي لإعلان كافة التفاصيل التي تخص نتيجة الثانوية العامة 2023، وإعلانها من خلال رابط مباشر عبر مركز المعلومات التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وعدد من المواقع الإخبارية ستظهر من خلالها أيضًا وحصلت على حقوق النشر في نتيجة الثانوية العامة، وستظهر رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة بحد أقصى منتصف الأسبوع المقبل.

نتيجة الثانوية العامة 2023.. كيفية معرفة نتائج ثانوية عامة "قبل أي حد من تليجرام" عبر

إنضم لقناتنا على تيليجرام للحصول علي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل - حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل تسريب الثانوية العامة عاجل تسريب الثانوية العامة عاجل تسريب الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة التربیة والتعلیم والتعلیم الفنی عدد الطلاب قبل أی حد

إقرأ أيضاً:

وزارة التربية والتعليم تنفي تسريب أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة

نفى المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، شادي زلطة، صحة ورقة الأسئلة المتداولة لأجزاء من امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة، التي انتشرت قبل موعد الامتحان الأصلي المقرر في الساعة التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء.

تأكيدات الوزارة

أكد المتحدث الرسمي أنه لا توجد أي علاقة بين ما يجري تداوله وبين الامتحان الذي يؤديه الطلاب اليوم. الورقة المتداولة كُتب عليها أنها تخص امتحان الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2023 – 2024، ولكنها ليست الورقة الخاصة بامتحان اليوم.

وزارة التربية والتعليم تنفي تسريب أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامةصفحات الغش الإلكتروني

شدد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم في تصريحات صحفية، على عدم وجود أي علاقة بين الورقة المتداولة وامتحان اليوم. 

منذ يوم أمس، زعمت صفحات الغش الإلكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي أنها قامت بتسريب أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية، ولكن المتحدث الرسمي نفى ذلك بشكل قاطع، مؤكدًا أن جميع الأسئلة المتداولة لا علاقة لها بامتحان اليوم.

مواجهة الغش الإلكتروني

يأتي هذا النفي في إطار جهود الوزارة لمواجهة الغش الإلكتروني وضمان سير الامتحانات بنزاهة وعدالة. 

تعمل الوزارة على تأمين امتحانات الثانوية العامة بشكل كامل من خلال إجراءات صارمة وإشراف دقيق لضمان عدم تسريب الأسئلة أو الغش.

رسالة للطلاب وأولياء الأمور

توجه الوزارة رسالة واضحة للطلاب وأولياء الأمور بعدم الانسياق وراء الشائعات والمعلومات المضللة التي تنشرها بعض صفحات الغش الإلكتروني. 

يجب على الطلاب التركيز على دراستهم والاعتماد على أنفسهم في أداء الامتحانات لتحقيق نتائج جيدة تعكس جهدهم الحقيقي.

 تأكيد على النزاهة

تؤكد وزارة التربية والتعليم مجددًا التزامها الكامل بنزاهة الامتحانات وسلامة سيرها، وأنها لن تتهاون مع أي محاولات للغش أو تسريب الأسئلة. 

وزارة التربية والتعليم تنفي تسريب أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة

تتخذ الوزارة كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين لضمان توفير بيئة امتحانية عادلة لجميع الطلاب.

مقالات مشابهة

  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني
  • برقم الجلوس.. التعليم تستعد لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • ملفات شائكة على طاولة وزير التربية والتعليم الجديد
  • هل تم تسريب امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة؟
  • كاميرا "المراقب" تُسقطه متورطًا في تسريب امتحان اللغة الإنجليزية بالشرقية
  • وزارة التربية والتعليم تنفي تسريب أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة
  • «التعليم» تنفي تسريب امتحان الإنجليزي للثانوية العامة 2024 قبل بدء اللجنة
  • الثانوية العامة 2024.. إحالة رئيس لجنة بالمنيا للتحقيق في واقعة محاولة تسريب امتحان الفيزياء
  • التعليم تنفي تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في اللغة الأجنبية الأولى
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. اعرف نتيجتك من هذا الرابط