نظمت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، زيارة ميدانية لطلبة كلية التمريض إلى محطة مياه النزهة، للتعرف على المجهودات التي تبذلها الشركة في سبيل حصول المستهلك على كوب مياه نظيف، وذلك تحت رعاية المهندس أحمد جابر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

وذكرت الشركة في بيان اليوم "الاثنين"، أنه تم المرور على مراحل تنقية المياه، بداية من المأخذ وحتى وصولها للجمهور ودور قطاع المعامل في متابعة جودة المياه بكل مرحلة من مراحل التنقية.

كليلة ودمنة.. ندوة لمكتبة الإسكندرية بمعرض أبو ظبي الدولي للكتاب

وخلال الزيارة، تم عقد لقاءات توعوية عن ترشيد استهلاك المياه وطرق الحفاظ عليها، كما تم الحديث عن التغيرات المناخية وأثرها على المياه وأيضاً المبادرة الرئاسية حياة كريمة وكيف أنها حولت حياة أهلنا فى الريف بعد دخول جميع الخدمات التي تؤهلهم لممارسة حياة صحية آمنة وكريمة.

على صعيد آخر، وبالتعاون مع الإدارة العامة لخدمة العملاء، قامت إدارة التوعية بعمل حملة توعوية بمنطقة محمد نجيب للتعريف بمنافذ خدمة عملاء وسيارات خدمة العملاء المتنقلة وخدماتها المقدمة للمواطنين، كما  قامت الإدارة بعمل لقاءات توعوية مع المواطنين لحثهم على ترشيد استهلاك المياه.

ونالت الحملة استحسان المواطنين وأثنوا على جهود الشركة في تحسين مستوى الخدمات المقدمة وتم توزيع بروشور الشركة والرد على كافة أسئلة واستفسارات المواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية التغيرات المناخية استهلاك المياه استفسارات المواطنين الخدمات المقدمة المبادرة الرئاسية حياة كريمة المبادرة الرئاسية العضو المنتدب ترشيد استهلاك المياه تحسين مستوى الخدمات

إقرأ أيضاً:

غدًا.. قطع مياه الشرب بعدد من قري بني سويف لأعمال الصيانة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، عن قطع المياه عن قرى (بياض العرب، الشيخ علي، الحمرايا) مركز بني سويف شرق النيل، وذلك غدا الإثنين 1 يوليو 2024، اعتباراً من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً، وذلك بسبب أعمال الصيانة المقررة بالمحطة المغذية لتلك المناطق.

مياه الشرب ببني سويف

وتقدمت شركة مياه الشرب ببني سويف، باعتذارها عن قطع المياه خلال تلك الفترة، بسبب أعمال الصيانة اللازمة بالمحطة لضمان انتظام تقديم الخدمة، مناشدة المواطنين، وأصحاب المخابز وكل المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، منوهة بقيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضي على الخط الساخن (125) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • كلية التمريض جامعة بني سويف تنظم برنامجا تدريبيا لأخصائيات التأمين الصحي
  • زيارة ميدانية لطلاب هندسة القناة لمشروع الخط الرابع لمترو الأنفاق
  • غدًا.. قطع مياه الشرب بعدد من قري بني سويف لأعمال الصيانة
  • قطع المياه عن مدينة قويسنا لمدة 5 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • غداً.. انقطاع المياه عن مدينة قويسنا بالمنوفية لهذا السبب
  • إصلاح خط مياه في الدقي.. وعودة الخدمة تدريجيا
  • محافظ المنيا … وضع آليات عاجلة والإستجابة الفورية لطلبات المواطنين
  • محافظ المنيا يوجّه بالاستجابة الفورية لطلبات المواطنين
  • حملات مكثفة لإزالة تراكمات القمامة وصيانة أعمدة الإنارة في المنيا
  • محافظ المنيا يوجّه بوضع آليات عاجلة والاستجابة الفورية لطلبات المواطنين