شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تعرف على مواعيد تسليم قطع أراضى الإسكان المتميز بمدينة سوهاج الجديدة، حدد جهاز مدينة سوهاج الجديدة يوم الأحد الموافق 3 9 2023، وحتى يوم الخميس الموافق 14 9 2023، تسليم قطع أراضي الإسكان المتميز بالمنطقة الشمالية .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعرف على مواعيد تسليم قطع أراضى الإسكان المتميز بمدينة سوهاج الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعرف على مواعيد تسليم قطع أراضى الإسكان المتميز...
حدد جهاز مدينة سوهاج الجديدة يوم الأحد الموافق 3/9/2023، وحتى يوم الخميس الموافق 14/9/2023، تسليم قطع أراضي الإسكان المتميز بالمنطقة الشمالية والوسطى، حي الأشجار، 214 فدانا، والسابق حجزها بالقرعات العلنية اليدوية وكذا الإلكترونية وذلك في مواعيد محددة وفقاً للمعلن.

وأوضح المهندس محمد عبدالله، رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة، أنه سيتم تسليم القطع بالمنطقة الشمالية من 1 : 50، يوم الأحد 3/9/2023، والقطع من 51 : 99، يوم الإثنين 4/9/2023، والقطع بالمنطقة الوسطى من 1 : 50، يوم الثلاثاء 5/9/2023، والقطع من 51 : 100، يوم الأربعاء 6/9/2023،  والقطع من 101 : 150، يوم الخميس 7/9/2023، والقطع من 151 : 200، يوم الأحد 10/9/2023، والقطع من 201 : 223، يوم الإثنين 11/9/2023، وتم تخصيص الأيام من الثلاثاء 12/9/2023 : الخميس 14/9/2023، للمتخلفين عن التسليم فى الايام السابقة.

35.241.211.89



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على مواعيد تسليم قطع أراضى الإسكان المتميز بمدينة سوهاج الجديدة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یوم الأحد

إقرأ أيضاً:

بدء تسكين الباعة الجائلين في سوق سوهاج الحضاري بمصر الجديدة

أجرى الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، جولة لمتابعة عملية بدء تسكين سوق سوهاج المخصص لبيع الخضار والفاكهة بمصر الجديدة في 124 باكية، وذلك بحضور اللواء حسام لبيب رئيس حى مصر الجديدة.

القضاء على ظاهرة الباعة الجائلين

وأشار نائب محافظ القاهرة إلى أن السوق صُمم بنظام المدرجات بغرض القضاء على ظاهرة الباعة الجائلين المتواجدين بالشارع وجمعهم داخل سوق حضاري في منطقة مصر الجديدة.

وبحسب نائب المحافظ، يضم السوق 124 باكية، ومكون من دورين، ويشمل دورات مياه، حيث تم تسكين دور وجاري تسكين الدور الثاني، ويستمر التسكين اليوم وغدا بحضور اللواء حسام لبيب رئيس الحي.

أنظمة مراقبة في سوق سوهاج بمصر الجديدة

وأشار نائب المحافظ، إلى تركيب أنظمة مراقبة بسوق سوهاج بمصر الجديدة، وكذلك أنظمة للحماية المدنية لحمايته من الحرائق، مشيرا إلى أن السوق سيقضي على ظاهرة الإشغالات فى الشوارع وتوفير بيئة آمنة للباعة الجائلين.

وأوضح أنه من المقرر أن يقضي سوق سوهاج بمصر الجديدة على الباعة الجائلين بالمناطق المحيطة، حيث يحيط به شوارع سوهاج، وهارون الرشيد، وإسماعيل رمزي والكهف وأبو بكر الصديق.

وذكر أن السوق أنشئ عام 1976، وكان يحتوي على 82 باكية فقط، ولم يكن مخططا، ولم يتم تطويره لأكثر من 40 سنة حتى وصل لحالة متردية إنشائيا وبيئيا، خاصة أنه محاط بمنطقة كثيفة السكان.

وأوضح «صابر»، أن خطة تطوير السوق بدأت عام 2015 ليتحول لسوق نموذجي يستوعب كل الباعة الجائلين بالشوارع المحيطة به، ويمنع التكدس المروري والإشغالات، ومن المقرر إنشاء اتحاد شاغلين للسوق للحفاظ عليه من الإهمال، وتم تدعيم السوق بمنظومة حريق لتكون إنذار مبكر حال حدوث أي حريق، كما تم نشر منظومة مراقبة لمتابعة السوق.

وأوضح نائب المحافظ، أنه تم استحداث 6 مداخل لتسهيل عملية الدخول والخروج للسوق، لافتا إلى أن السوق سيتم تدعيمه بعمال للنظافة وأفراد للأمن، بجانب إتحاد شاغلى السوق للحفاظ عليه، وأماكن مخصصة لغسيل الخضر والفاكهة مع وجود محلات لأنشطة أخرى مثل العطارة والبلاستيك، وروعي فيه أن يحقق المتطلبات البيئية والإجتماعية والإقتصادية.

مقالات مشابهة

  • كراسة الشروط والمواصفات للطرح الجديد لوحدات الإسكان التعاوني بمدينة 6 أكتوبر
  • بدء تسكين الباعة الجائلين في سوق سوهاج الحضاري بمصر الجديدة
  • الحجز يوم الأحد.. كيف تحصل على شقة في الإسكان المتميز فالى تورز؟
  • مسؤولو الإسكان يتفقدون سير العمل بمنظومة مياه الشرب بمدينة الشروق
  • تصل للحبس.. تعرف على عقوبة الامتناع عن تسليم المواريث
  • الغيطي يتابع أعمال الكهرباء والطرق بمنطقة "النرجس الجديدة"
  • مواعيد مباريات الأهلي في الدوري حتى نهاية الموسم 2023/2024
  • جهاز أكتوبر الجديدة: تسليم أولى حضانات منطقة غرب المطار والانتهاء من تنفيذ 3 أسواق
  • كيفية الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي: دليل خطوات وزارة الإسكان
  • جامعة سوهاج: فتح باب التقدم للحصول على مكافآت النشر العلمي لأبحاث 2023