اندلع حريق، منذ قليل، داخل مصنع كبريت بمنطقة الحوامدية، وسط جهود من قوات الحماية المدنية بالجيزة للسيطرة على لهيب النيران قبل امتدادها للعقارات المجاورة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا يفيد باندلاع حريق داخل مصنع كبريت بمنطقة الحوامدية.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، ودفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة بسيارات إطفاء للسيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها للأماكن المجاورة، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة لهيب النيران.

بالانتقال والفحص تبين اندلاع حريق في الطابق الأول داخل مصنع كبريت بالحوامدية، ويحاصر رجال الإطفاء الحريق لإخماده قبل امتداه للمناطق المجاورة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وسنوافيكم بالتفاصيل.

اقرأ أيضاًلـ 9 يونيو.. تأجيل محاكمة 64 متهمًا في «خلية القاهرة الجديدة»

جريمة تزلزل العالم.. تفاصيل قضية «طفل شبرا الخيمة» وخبير قانوني: الإعدام مصير المتهمين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع الجيزة الحماية المدنية النيران حريق حريق مصنع حوادث حوادث الأسبوع قوات الحماية المدنية

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة 4 متهمين في حريق ستوديو الأهرام

قررت محكمة جنح العمرانية، تأجيل محاكمة 4 متهمين من مسؤولي الكهرباء في قضية حريق ستوديو الأهرام، لجلسة 10 يوليو للاعلان بالدعوى المدنية للمدعين الجدد.

أحالت النيابة العامة المتهمين من مسؤولي الكهرباء ومسؤولين عن التوصيلات الكهربائية من شركة الانتاج والدفاع المدني والمسؤول عن اشتراطات الأمن الصناعي، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليهم تهمة تهمة الإهمال.

كشفت التحقيقات في حادث حريق ستوديو الأهرام، أن تقرير من اللجنة المشكلة من قطاع الحماية المدنية، وضح مدى توافر الاشتراطات الخاصة بالوقاية من مخاطر الحريق قبل نشوبه وخضوعها للصيانة الدورية، تضمن تحرير الحماية المدنية محاضر مخالفات العام الماضي لاستوديو الاهرام بعدم اتباع اشتراطات الأمن الصناعي، فاستعلمت النيابة من الحماية المدنية عن هوية الموظف المختص بتطبيق اشتراطات الأمن الصناعي لاستدعائه وسماع اقواله.

كما استعرضت النيابة تقارير اللجنة الزراعية المشكلة من مديرية الزراعة بمحافظة الجيزة بقرار من النيابة العامة، وأفادت المصادر أن اللجنة الزراعية أودعت تقريرها تنفيذا لتكليف النيابة العامة بمعاينة النخيل والأشجار المحترقة بمحل الواقعة، وبيان ما أصابها من ضرر، وما إذا كان وجودها يشكل خطورة على الأرواح والأموال من عدمه، وأفاد التقرير ان عدد من الأشجار والنخيل اصابها التلف التام ووجودها يمثل خطورة على المارة والعقارات المجاورة لذلك قررت النيابة اتخاذ الاجراءات اللازمة والاستعانة بالجهات المختصة لإزالة الاشجار التي تسبب خطورة.

مقالات مشابهة

  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل بأوسيم
  • جيجل.. اخماد حريق بمجمع تجاري بالطاهير 
  • الحماية المدنية بسوهاج تسيطر على حريق نشب فى حوش ومنزل بطهطا
  • الجلفة: نشوب حريق بمنطقة الوكاريف على مستوى غاية الحواص
  • الحماية المدنية تخمد حريقا اندلع بشقة سكنية في العجوزة
  • مصرع شخص إثر حريق جراج فى حدائق الأهرام
  • إخماد حريق أشجار النخيل بتقرت كُليا
  • السيطرة علي حريق شب في شقة سكنية بالمعادي
  • تأجيل محاكمة 4 متهمين في حريق ستوديو الأهرام
  • اندلاع حريق بكلية الطب جامعة عين شمس.. والحماية المدنية تنتقل