شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن قطع المياه اليوم عن عدد من قرى طلخا وبلقاس في الدقهلية اعرف التفاصيل، تشهد كل من قرية بسنديلة التابعة لمركز بلقاس، وقرى بطرة، وكتامة، وبساط النصارى، ودميرة التابعة لمركز طلخا، بمحافظة الدقهلية، اليوم انقطاعا فى .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قطع المياه اليوم عن عدد من قرى طلخا وبلقاس في الدقهلية.

. اعرف التفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قطع المياه اليوم عن عدد من قرى طلخا وبلقاس في...

تشهد كل من قرية بسنديلة التابعة لمركز بلقاس، وقرى بطرة، وكتامة، وبساط النصارى، ودميرة التابعة لمركز طلخا، بمحافظة الدقهلية، اليوم انقطاعا فى مياه الشرب لمدة 4 ساعات، بداية من الساعة 10.00 صباحًا، وحتى الساعة 2 مساءًا.

وذلك بعد أن أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، عن قطع مياه الشرب بتلك القرى اليوم، وأرجعت الشركة سبب الانقطاع إلى القيام بعمل قطعية قطر 10 بوصة بخط ربط بسنديلة أمام قرية بطرة.

وقد طالبت الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال، حتى لا تتأثر الخدمة المقدمة للمواطنين خلال فترة الانقطاع.

كما وجه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهليه ، لكلا من رئيسي مركز طلخا وبلقاس بالمتابعة لتلك الأعمال والتيسير لكل الصعوبات لضمان عودة المياه فى اسرع وقت ممكن للمواطنين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قطع المياه اليوم عن عدد من قرى طلخا وبلقاس في الدقهلية.. اعرف التفاصيل وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التابعة لمرکز اعرف التفاصیل

إقرأ أيضاً:

وظائف خالية للشباب وذوي الهمم في الدقهلية.. اعرف التخصصات والشروط

تسعى وزارة العمل لتوفير المزيد من فرص العمل والوظائف للشباب على مستوى الجمهورية، ومازالت تقدم العديد من الفرص ضمن المبادرة الرئاسية بداية التي أطلقتها الحكومة المصرية برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ أيام.

وظائف وزارة العمل في محافظة الدقهلية 

وفي هذا الإطار وضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان، أعلنت مديرية العمل بمحافظة الدقهلية، توفير 111 وظيفة متنوعة بشركات الصناعات الغذائية بالقطاع الخاص.

التخصصات المطلوبة للوظائف 

وتشمل التخصصات المطلوبة للوظائف بمحافظة الدقهلية الآتي:

- محاسبين.

- مهندسين إنتاج.

- طباخين.

- عمال.

- بائعين.

مزايا وحقوق الوظائف

تحدد الرواتب لكل مهنة حسب سنوات الخبرة.

توفير تأمين طبي واجتماعي.

استيفاء نسبة 5% من فرص العمل لذوي الهمم طبقا لأحكام قانون العمل

كيفية التقديم على وظائف محافظة الدقهلية 

يمكن التقديم على وظائف وزارة العمل بمحافظة الدقهلية من خلال تقديم الطلبات إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية العمل.

مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان

وأطلقت الحكومة المصرية مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان المصري، لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية بتقديم الخدمات الحكومية في مجالات: التعليم، والصحة، والثقافة، والرياضة، والتوظيف، بطريقة تكاملية بين مختلف الجهات المشاركة.

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية للشباب وذوي الهمم في الدقهلية.. اعرف التخصصات والشروط
  • وظائف شاغرة برواتب مجزية.. اعرف التفاصيل ورابط التقديم
  • وكيل الطب العلاجي بـ«صحة الدقهلية» يتفقد مستشفى طلخا المركزي
  • وظائف شاغرة بمختلف المراحل بتعليم الدقهلية 2024.. اعرف الشروط
  • وظائف حكومية 2024 في عدة هيئات.. اعرف التفاصيل
  • 6 حالات لسحب اللوحات المعدنية للسيارة في قانون المرور.. اعرف التفاصيل
  • فرص عمل «جديدة» في نقابة المهندسين.. اعرف التفاصيل والشروط
  • وظائف شاغرة في الدقهلية ضمن مبادرة «بداية جديدة».. اعرف التخصصات
  • «التعليم» تعلن عن وظائف بالمدارس الرياضية في 12 محافظة.. اعرف التفاصيل
  • قطع المياه عن 11 قرية في المنوفية غدا للصيانة.. اعرف المواعيد