سام برس:
2024-07-01@17:34:17 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 29th, April 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³/ ظ…طھط§ط¨ط¹ط§طھ
ط´ظ‡ط¯طھ ط¬ط§ظ…ط¹ط© ط§ظ„ط³ظˆط±ط¨ظˆظ† ط¨ط§ظ„ط¹ط§طµظ…ط© ط§ظ„ظپط±ظ†ط³ظٹط© ط¨ط§ط±ظٹط³ ظٹظˆظ… ط§ظ„ط§ط«ظ†ظٹظ† طŒ ط£ط­طھط¬ط§ط¬ط§طھ ط·ظ„ط§ط¨ظٹط© ط¯ط§ط®ظ„ ط§ظ„ط­ط±ظ… ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ظٹ ظ„ظ„طھط¶ط§ظ…ظ† ظ…ط¹ ط؛ط²ط© ظˆط§ظ„طھظ†ط¯ظٹط¯ ط¨ط§ظ„ظ‚طµظپ ط§ظ„ط§ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ‚ط·ط§ط¹ ط§ظ„ط°ظٹ ط£ط¯ظ‰ ط§ظ„ظ‰ ظ…ظ‚طھظ„ ط¢ظ„ط§ظپ ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹظٹظ† ظ…ظ† ط§ظ„ط§ط·ظپط§ظ„ ظˆط§ظ„ظ†ط³ط§ط، ظˆط¥طµط§ط¨ط© ط¢ظ„ط§ظپ ط§ظ„ظ…ط¯ظ†ظٹظٹظ† طŒ ظƒظ…ط§ ط·ط§ظ„ط¨ظˆ ط¨ظˆظ‚ظپ ط§ظ„ط­ط±ط¨ ظˆط§ط¯ط®ط§ظ„ ط§ظ„ط؛ط°ط§ط، ظˆط§ظ„ط¯ظˆط§ط،.



ظˆظ‚ط¯ طھط¯ط®ظ„طھ ط§ظ„ط´ط±ط·ط© ط§ظ„ظپط±ظ†ط³ظٹط© ط¨ط§ظ„ظ‚ظˆط© ظ„ظپط¶ ط§ظ„ط§ط­طھط¬ط§ط¬ط§طھ ظˆطھظپط±ظٹظ‚ ط§ظ„ظ…طھط¸ط§ظ‡ط±ظٹظ† ط§ظ„ظ…ظ†ط§طµط±ظٹظ† ظ„ظ‚ط¶ط§ظٹط§ ط§ظ„ط´ط¹ط¨ ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹ ط¨ط¹ط¯ ظ…ط¬ط§ط²ط± ط§ظ„ط§ط¨ط§ط¯ط© ط§ظ„طھظٹ ظ‡ط²طھ ط£ظˆط±ظˆط¨ط§ ظˆط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ… .

ط§ظ„ظ…طµط¯ط±:ظˆظƒط§ظ„ط§طھ

المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

مكتب الزراعة بذمار ينفذ حملة رقابة على محلات بيع المبيدات بعتمة

نفذ مكتب الزراعة والري بمحافظة ذمار اليوم، حملة للرقابة على محال بيع وتداول المبيدات والمخصبات الزراعية في مديرية عتمة، والتوعية بالطرق الصحيحة لاستخدامها.

وأوضح نائب مدير مكتب الزراعة المهندس حافظ الجنيد، أن الحملة تهدف إلى الرقابة والتفتيش والتوعية بطرق الاستخدام الآمن، والاحتياطات الواجب اتخاذها عند التعامل مع المبيدات.

ولفت إلى أن الحملة تشمل الرقابة على المبيدات والمخصبات المسموح بها، والتأكد من حصول المحلات على التراخيص اللازمة لمزاولة العمل، ومدى تطبيقها لشروط ومعايير التخزين والنقل.

وأكد الحرص على تعزيز مستوى الوعي بمخاطر الاستخدام العشوائي للمبيدات، لما لها من تأثيرات على النبات والبيئة والإنسان.. لافتا إلى أن المكتب سيواصل النزول الميداني والرقابة الدورية، لضمان الالتزام بشروط السلامة والمعايير المتبعة في هذا الجانب.

سبأ

مقالات مشابهة