تكنولوجيا، جوجل توقف الدعم نهائيا عن هذه الهواتف خلال ساعات،حذر عدد من خبراء الأمن السيبراني مستخدمي هواتف أندرويد والتي تعمل بنظام التشغيل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جوجل توقف الدعم نهائيا عن هذه الهواتف خلال ساعات ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جوجل توقف الدعم نهائيا عن هذه الهواتف خلال ساعات

حذر عدد من خبراء الأمن السيبراني مستخدمي هواتف أندرويد والتي تعمل بنظام التشغيل Android 4.4 KitKat، من أن هواتفهم ستفقد الدعم بشكل نهائي خلال الساعات القليلة المقبلة من شركة جوجل، الأمر الذي يعرضهم للاختراق في أي وقت. 

ونصح الخبراء الملايين من مستخدمي هواتف أندرويد القديمة التحول إلى أنظمة تشغيل مدعومة أو شراء هواتف جديدة لأن البيانات الموجودة على هواتفهم قد تكون عرضة للخطر، كما يمكن تعرضهم للاحتيال حيث أن هذه الهواتف تفتقر للدعم الأمني. 

وأعلنت شركة جوجل أنها لن تقدم دعمًا أو تحديثات للهواتف التي لا تزال تعمل بنظام التشغيل Android 4.4 KitKat، حيث تأتي هذه الخطوة في الوقت الذي تركز فيه عملاق التكنولوجيا على الإصدارات الأحدث والأكثر أمانًا لأنظمة تشغيل أندرويد.

وقال مدير منتجات خدمات Google Play ، سارات تومالا ، إن الشركة ستتوقف عن إطلاق الدعم للهواتف التي لا تزال تعمل بنظام التشغيل Android 4.4 KitKat في الإصدارات المستقبلية من خدمات Google Play اعتبارًا من بداية أغسطس. 

وأشار إلى تراجع استخدام هذا النظام التشغيلي قائلا : “تم إطلاق نظام Android KitKat (KK) لأول مرة منذ حوالي 10 سنوات ، ومنذ ذلك الحين ، قدمنا العديد من التحسينات والميزات المبتكرة لنظام أندرويد ، والتي لا تتوفر عليه”. 

وتنصح جوجل المستخدمين بتحديث أجهزتهم إلى إصدار أحدث، حيث يأتي ايقاف الدعم عن هذا النظام بعد أن قامت جوجل بإزالة دعم نظام التشغيل Jelly Bean مرة أخرى في عام 2021، بحسب شبكة 7NEWS الأسترالية. 

  واعتبارًا من بداية أغسطس، غدا، فإن جوجل ستوقف الدعم الأمني والفني بشكل نهائي عن هذه الهواتف :

Samsung Galaxy S4 Samsung Galaxy Note II Samsung Galaxy Ace 4 Samsung Galaxy Grand Neo Plus Samsung Galaxy K Samsung Galaxy A7 Samsung Galaxy J1Samsung Galaxy Ace Style Samsung Galaxy Xcover 3 Samsung Galaxy Note EdgeSamsung Galaxy Trend 2 Lite Samsung Galaxy J1 Samsung Galaxy Note 3 Neo Samsung Galaxy Grand Prime Samsung Galaxy S5 Plus Samsung Galaxy S III LTE Samsung Galaxy Young 2 Sony Xperia E4gSony Xperia T3 Sony Xperia C3 Sony Xperia E3 Sony Xperia E4Sony Xperia C3 LG G2 Mini D610 LG G Flex D955 LG F60 D390 LG L70 D320LG L20 LG L40 D160 HTC Desire 610 HTC Desire 620GHTC One Mini 2 HTC Desire 320 HTC Desire 820HTC Desire 320 HTC One MiniHTC One Max HTC Desire 620 HTC Desire 816HTC Desire 626 HTC Desire Eye CAT S50 CAT B15Q Huawei Ascend Mate Yota Devices YotaPhone 2Alcatel OneTouch Pixi 3Doro Liberto 820 Mini

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جوجل توقف الدعم نهائيا عن هذه الهواتف خلال ساعات وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس Samsung Galaxy

إقرأ أيضاً:

كهرباء عدن تحذر من توقف وشيك لمحطة “بترومسيلة” خلال الساعات المقبلة

يمانيون../

حذرت مؤسسة كهرباء عدن، مساء الثلاثاء، من أن محطة “بترومسيلة” قد تتوقف بشكل كلي بسبب قرب نفاد الوقود، وذلك عقب إغلاق قبائل أبين للطريق الدولي الرابط بين شبوة وعدن ومنع مرور ناقلات الوقود.

وأفادت المؤسسة أن احتجاز القاطرات وعدم السماح بمرورها قد يؤدي إلى توقف المحطة تماماً خلال الساعات القليلة القادمة.

وناشدت في منشور على صفحتها الرسمية في “فيسبوك” قبائل محافظة أبين وكافة العقلاء في المحافظة للتدخل والسماح بمرور ناقلات وقود النفط الخام الخاصة بالمحطة، التي توقفت عن العمل منذ ثلاثة أيام بعد إغلاق الخط الدولي احتجاجاً على اختطاف المقدم علي عشال.

وأكدت المؤسسة أن توقف محطة “بترومسيلة” سيكون له تأثير سلبي كبير، حيث سيؤدي إلى زيادة ساعات انقطاع التيار الكهربائي وتضرر المواطنين في محافظات عدن وأبين ولحج والضالع، وذلك في ظل ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة.

يُذكر أن قبيلة الجعادنة في محافظة أبين كانت قد أغلقت الطريق الدولي بين عدن وشبوة منذ عدة أيام، ومنعت مرور عشرات الشاحنات المحملة بالبضائع والوقود.

ويأتي هذا الإغلاق ضمن احتجاجات قبائل أبين للمطالبة بالكشف عن مصير المقدم علي عشال، المختطف من قبل مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتياً في عدن منذ عدة أشهر، وذلك بعد تجاهل مطالب القبائل.

مقالات مشابهة

  • اقتصادي يؤكد ضرورة توطين تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وتعزيز الشراكات العالمية
  • بعد تفجير أجهزة ”البيجر” .. هل يمكن تفجير الهواتف المحمولة؟.. خبير ”تكنولوجيا” يجيب
  • لهذا السبب.. حلا شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • سامسونغ تستعد لإطلاق هاتف Galaxy F05 بمواصفات رائعة وسعر منافس
  • كهرباء عدن تحذر من توقف وشيك لمحطة “بترومسيلة” خلال الساعات المقبلة
  • بينهم جزائريون.. السلطات المغربية توقف الآلاف خلال محاولات الهجرة الجماعية صوب سبتة المحتلة
  • رئيس الجمهورية : قبل نهاية السنة الأولى من العهدة..سنغلق نهائيا ملف مناطق الظل
  • سكني يحتل صدارة ترندات جوجل في السعودية.. تفاصيل الحصول عل الدعم
  • مدرب الشرطة: مباراة اليوم أمام النصر لرفع الحظر عن بغداد نهائياً
  • في يومه العالمي.. متى يختفي ثقب الأوزون نهائيا؟