تكنولوجيا، أفضل هدية لابنك في الثانوية ملك الفئة المتوسطة من Oppo أوبو بسعر مناسب،مع ظهور نتيجة الثانوية العامة ، يسعى الأهل لمهاداة أبنائهم المتفوقين بهدية مناسبة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أفضل هدية لابنك في الثانوية.. ملك الفئة المتوسطة من Oppo أوبو بسعر مناسب ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أفضل هدية لابنك في الثانوية.. ملك الفئة المتوسطة من...

مع ظهور نتيجة الثانوية العامة، يسعى الأهل لمهاداة أبنائهم المتفوقين بهدية مناسبة تعبيرا عن الجهد الذي بذلوه على مدار السنة، ويعد شراء هاتف ذكي بمواصفات مميزة من أفضل الهدايا وأقيمها للطلبة. 

ويبحث الكثيرون عن هاتف ذكي بواصفات جيدة مع سعر مناسب للطبقة المتوسطة، حيث تقدم هواتف الفئة المتوسطة ميزات كثيرة للغاية تجعلها تقترب من هواتف "الفلاجشيب" الرائدة، ولكن مع ذلك تحافظ على عنصر السعر المناسب. 

ومن بين أفضل هواتف الفئة المتوسطة الموجودة يأتي هاتف Oppo Reno 6 من شركة أوبو الصينية، والذي تم إطلاقه مؤخرا، حيث يقدم الهاتف قدرات ممتازة مع شاشة وكاميرا مميزة وأيضا مع بطارية كبيرة ومعالج قوي من شركة كوالكوم.  

ويتوفر هاتف أوبو Oppo Reno 6 في السوق المصرية بسعر يبدأ من حوالي 8 آلاف و920 جنيه مصري، علما بأن السعر يختلف حسب النسخة وأيضا حسب المتجر .

وجاء هاتف أوبو Oppo Reno 6 بشاشة مقاومة للمياه والغبار من نوع AMOLED، وقياس 6.4 بوصة، بجودة عرض +FHD، ودقة تبلغ 1080 × 2400 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز في الثانية، وتقنية +HDR10، ومحمية بطبقة حماية قوية من زجاج Corning Gorilla Glass 5، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة، وألوان الأسود والأزرق. 

ويقدم هاتف أوبو Oppo Reno 6 كاميرا خلفية رباعية، الأساسية تأتي مع مستشعر  IMX 766 من تصنيع شركة سوني اليابانية بدقة 64 ميجابيكسل، وكاميرا ultrawide بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر للعمق بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 44 ميجابكسل لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو. 

ويعمل هاتف أوبو Oppo Reno 6 بواسطة معالج من نوع Snapdragon 720G من تصنيع شركة كوالكوم الأمريكية بدقة تصنيع 8 نانومتر، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي سعة 6 و 8 جيجابايت رام ، مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 و 256 جيجابايت، ونظام التشغيل أندرويد 13.  

ويحتوي هاتف أوبو Oppo Reno 6 على بطارية بقوة 4310 مللى أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 50 وات. 

2a03:2880:3ff::face:b00c



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أفضل هدية لابنك في الثانوية.. ملك الفئة المتوسطة من Oppo أوبو بسعر مناسب وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صاروخ قدر.. سلاح إيراني مطور من عائلة شهاب 3 البالستية

صاروخ أرض أرض باليستي إيراني بعيد المدى، ويمكن تزويده برؤوس متعددة، طورته طهران من عائلة صواريخ شهاب 3، وصنعت منه ثلاث نسخ هي: "قدر إس" و"قدر إتش" و"قدر إف".

وفي الأول من أكتوبر/تشرين الأول 2024 أطلقت إيران أكثر من 200 صاروخ بالستي -منها صواريخ قدر- على إسرائيل ردا على اغتيالها الرئيس السابق للمكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية والأمين العام السابق لحزب الله حسن نصر الله وعباس نيلفوروشان نائب قائد عمليات الحرس الثوري الإيراني.

التصنيع والتدشين

كشفت إيران عن صاروخ قدر يوم 22 سبتمبر/أيلول 2007، واختبرت قدراته في نوفمبر/تشرين الثاني 2015 بعد إبرام الاتفاق النووي مع القوى الغربية.

تمتلك إيران ثلاثة أنواع من صواريخ "قدر" وهي "قدر إس" و"قدر إتش" و"قدر إف"، وتعتبر هذه الصواريخ تجسيدا لجهود طهران في ترقية صاروخ "شهاب 3".

المواصفات يبلغ وزنه 17 طنا. طوله 15 مترا. قطره 1.25 مترا. وزن رأسه الحربية ما بين 700 إلى ألف كيلوغرام. سرعته تصل إلى 9 ماخات. يعمل بالوقود السائل في المرحلة الأولى، والوقود الصلب في المرحلة الثانية. قادر على حمل رأس حربية تزن 640 كيلوغراما. صاروخ "قدر 1" نسخة مطورة من صاروخ "شهاب 3" (رويترز) القدرات والمميزات "قدر إس" يصل مداه إلى 1300 كيلومتر، و"قدر إتش" يبلغ مداه 1650 كيلومترا، و"قدر إف" يبلغ مداه 1950 كيلومترا، ويستطيع ضرب أهداف على بعد ألفي كيلومتر بدقة عالية، ويضرب أهدافه في غضون 12 إلى 13 دقيقة. مقدمة الصاروخ المخروطية تمكنه من تقليل مقاومة الهواء ما يعطيه استقرارا وديناميكية أعلى. يستطيع التخفي عن الرادارات لسرعته وقدرته على المناورة، ويمكن أن يصل ارتفاعه إلى 16.58 مترا. يمكن إطلاقه من منصات وقواعد متحركة. يمكن تثبيت الرؤوس الحربية الذكية عليه لتوجيهه بدقة بعد دخوله الغلاف الجوي كي يدمر الأهداف بدقة عالية. مجهز برأس حربية معيارية تمكنه من حمل عدد كبير من القنابل. تصل دقة إصابته إلى 300 متر "سي إي بي" (الخطأ الدائري المحتمل).

مقالات مشابهة

  • آبل تطلق مودم 5G مع iPhone SE 4
  • وفد من جمعية هدية عالِم يزور الهلال ويُعرّف بمحترفيه برسالة الإسلام والقيم الوطنية
  • مدير الأكاديمية العسكرية يقدم كتاب الله هدية للرئيس السيسي (صورة)
  • مندوبية التخطيط: انخفاض التجارة الخارجية خلال الفصل الثاني من 2024
  • أحدث هواتف الفئة المتوسطة.. مواصفات موتورولا Moto G75 5G
  • الوقت مناسب للمغادرة... أوستراليا ناشدت رعاياها مغادرة لبنان
  • موتورولا تكشف رسمياً عن هاتف ThinkPhone 25 وتحدد سعره
  • أستاذ علوم سياسية: الطبقة المتوسطة عماد الدولة ويجب أن تكون جزءًا من الخطاب السياسي
  • رئيس زراعة الشيوخ: تحديد سعر استرشادى للقمح يضمن تحقيق ربح مناسب للم
  • صاروخ قدر.. سلاح إيراني مطور من عائلة شهاب 3 البالستية