الفن واهله، بعد ظهور نتائج الثانوية العامة تعرف على مجاميع أهم المشاهير،يعتقد البعض من طلاب الثانوية العامة أن نتيجة الثانوية العامة هي نهاية المطاف وأن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد ظهور نتائج الثانوية العامة.. تعرف على مجاميع أهم المشاهير، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد ظهور نتائج الثانوية العامة.. تعرف على مجاميع أهم...

يعتقد البعض من طلاب الثانوية العامة أن نتيجة الثانوية العامة هي نهاية المطاف وأن جميع أحلامهم قد تحطمت لمجرد أنهم لم يحصلون على مجاميع عالية في هذه السنة الدراسية، لكن الحقيقة هي عكس ذلك تمامًا فنتيجة الثانوية العامة هي ليست نهاية المطاف بل بالعكس هي بدايته، بدايته لعالم جديد ملئ بالأحلام والطموحات التي سوف تتحقق بالسعي والعمل على النفس.

ويوجد لدينا أمثلة كثيرة حية على هذه الجزئية السابقة في كثير من المجالات المختلفة، وأصبحوا مشاهير جدًا في مجالهم ولم يقف مجموع الثانوية العامة حاجز بين تحقيقهم لأحلامهم، ويستعرض لكم " " في السطور التالية أبرز مجاميع المشاهير في الثانوية العامة.

ما هي مجاميع المشاهير في الثانوية العامة ؟

فقد حصل الفنان عمرو دياب في الثانوية العامة على مجموع 60٪، وحصل نجم الجيل تامر حسني على مجموع 73٪ في الثانوية العامة، وحصلت الفنانة روبي على 60٪، وحصل الفنان ماجد المصري على مجموع 54٪، وحصلت الفنانة ياسمين صبري على مجموع 73٪، وحصل الفنان أحمد حلمي على مجموع 50٪ في الثانوية العامة، وحصل الفنان محمد هنيدي على مجموع 57.5٪، وحصل لاعب الكرة العالمي محمد صلاح على مجموع 52٪ في الثانوية العامة.

كيف يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة ؟

ويشغل بال طلاب الثانوية العامة طريقة الحصول على نتيجة الثانوية العامة، لذلك تقدم لكم الإلكترونية رابط وخطوات الحصول على النتيجة.

١-الدخول إلي رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة من الإلكترونية، وقد تركناه في الموقع أدناه.

٢-قم بكتابة أسمك ورقم الجلوس الخاص بك.

٣-تأكد من بياناتك الشخصية.

ويمكنكم الحصول على نتيجة الثانوية العامة من خلال هذا الرابط.  

https://natega.elfagr.org/

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد ظهور نتائج الثانوية العامة.. تعرف على مجاميع أهم المشاهير وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحصول على نتیجة الثانویة العامة فی الثانویة العامة على مجموع

إقرأ أيضاً:

إعلان نتائج ترشيح الطلبة في نسيبة المازنية ورفيدة

#سواليف

أعلنت #وحدة_تنسيق_القبول_الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مساء اليوم الأحد على موقعها الإلكتروني أسماء #الطلبة #المرشحين للقبول في تخصصات #كليتي #نسيبة_المازنية و #رفيدة _الأسلمية للتمريض والقبالة والمهن الطبية المساندة لمرحلة الدبلوم المتوسط للعام الجامعي 2024-2025.

وللاستفسار عن قبول طالب الرجاء الدخول إلى الرابط التالي:

https://www.admhec.gov.jo/Diplom/AdmDiplomNRC

مقالات ذات صلة تعميم هام من وزير التعليم العالي لرؤساء الجامعات 2024/09/29

وحرصاً من الوحدة على تطبيق أعلى معايير الشفافية والمصداقية فإن الوحدة أعلنت أيضاً على موقعها الإلكتروني قسم قبول طلبة الدبلوم المتوسط الحدود الدنيا لمعدلات القبول التنافسية لكل تخصص في كل محافظة سواءً للطلبة حملة شهادات الثانوية العامة الأردنية، أو حملة شهادات الثانوية العامة غير الأردنية (عربية أو أجنبية)، وللاطلاع على هذه الحدود الدنيا الرجاء الدخول إلى الرابط التالي:

https://www.admhec.gov.jo/Diplom/AdmDiplomNRCLeastAvr

مقالات مشابهة

  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • حقيقة إحداث تغييرات على هيكلة الثانوية العامة
  • تعرف على آخر تعديل لمدارس الثانوي في دمياط
  • إعلان نتائج ترشيح الطلبة في نسيبة المازنية ورفيدة
  • السفيرة الأمريكية تكرم أوائل شهادة الثانوية العامة في مصر
  • لقاءات مع نجوم الفن.. تعرف على فعاليات ملتقى سيني جونة لصناع الأفلام
  • قرود أفريقية خضراء وخفافيش الفاكهة.. ماذا تعرف عن فيروس ماربورج؟
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)
  • تعرف على عدد الأدوار المسموح بها في قانون البناء الجديد.. التفاصيل الكاملة
  • تركيا.. محاكمة طالبات الثانوية العامة تدخل يومها الرابع