شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميدو يكشف سر فشل انتقال فيستون مايلي إلى الزمالك وانضمامه لبيراميدز، كشف أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية في نادي الزمالك، سر فشل التعاقد مع فيستون مايلي مهاجم يانج أفريكانز الذي انتقل بشكل رسمي إلى صفوف .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميدو يكشف سر فشل انتقال فيستون مايلي إلى الزمالك وانضمامه لبيراميدز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميدو يكشف سر فشل انتقال فيستون مايلي إلى الزمالك...

كشف أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية في نادي الزمالك، سر فشل التعاقد مع فيستون مايلي مهاجم يانج أفريكانز الذي انتقل بشكل رسمي إلى صفوف بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تفاوضت مع فيستون مايلي مهاجم يانج أفريكانز منذ شهر ونصف لكن في رقم معين طلبه وأنا معرفتش أعديه وقتها لخاص بالنسبة لي اللاعب زيه زي هالاند".

وواصل: "الزمالك يملك مدربا محترما وهو أوسوريو، ونحن نحاول تلبية كافة مطالبه الفنية".

واختتم: "نسير مع الزمالك وفقا لإمكانيات النادي في الوقت الحالي ونعمل على محاولات جديدة".

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يلتقي بنظيره الشباب السعودي، اليوم الإثنين في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة العربية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميدو يكشف سر فشل انتقال فيستون مايلي إلى الزمالك وانضمامه لبيراميدز وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل السوبر الإفريقي

قال التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن جميع اللاعبين أغلقوا على أنفسهم جيدًا قبل السوبر الإفريقي، والجميع كان في حالة تركيز بسبب ما حدث قبل المباراة من الإعلاميين واللاعبين السابقين.

الهلال يعود لرقم آسيوي غائب منذ 19 شهر

وأضاف حمزة المثلوثي، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أنه حتى لو كان بطريقة هزار فلا يمكن أن تتحدث عن الزمالك بهذه الطريقة، ولا بد أن تحترم المنافس، شعرنا بحالة غضب ووضعنا ذلك في الملعب.

واختتم حمزة المثلوثي: قبل بداية المباراة كنا في غرفة الملابس وتحدثنا عن الروح، وكل ما يهمنا هو الروح والرجولة، ولم نتعاتب على ضياع الفرص أو ما شابه لكن الأهم كان الروح.

موعد مباراة الزمالك في السوبر المصري

يبدأ فريق الزمالك التحضيرات لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، وذلك بعد تتويجه بلقب السوبر الإفريقي على حساب الأهلي بركلات الجزاء 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1. 

ومن المنتظر أن تقام المباراة يوم 19 أكتوبر في السعودية، حيث سيتواجه الفائز مع الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا في نصف النهائي الآخر.
الزمالك، الذي حصل على الكارت الذهبي، سيواجه بيراميدز بطل الكأس، بينما سيلتقي الأهلي بطل الدوري مع سيراميكا بطل كأس الرابطة. تجري جميع المباريات بين 19 و25 أكتوبر في الإمارات.
بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون، يعود الزمالك للتدريبات السبت المقبل. كما يعتزم مسئولو الزمالك حسم ملف تجديد تعاقد اللاعبين أحمد مصطفى زيزو، نبيل عماد دونجا، سيف الدين الجزيري، وحمزة المثلوثي، الذين يحق لهم التوقيع مع أي نادٍ في يناير المقبل. يركز النادي على تحقيق الاستقرار في الفريق مع تعزيز صفوفه، ويُعتبر تجديد تعاقد زيزو من أبرز الأولويات بعد تلقيه عروضًا للاحتراف خلال فترة الانتقالات الصيفية.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكشف موعد سداد مستحقات أتشمبونج
  • ميدو يثير الجدل بتصريح مفاجئيء عن فضح المستور.. ماحدش ملاك وكلنا بنغلط (ما القصة؟)
  • أحمد سليمان يكشف كواليس مثيرة في ملف صفقات الزمالك
  • الزمالك يكشف أسباب الاستغناء عن سيد نيمار لـ البنك الأهلي
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • حمزة التونسي يكشف أصعب فتراته مع الزمالك
  • حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل السوبر الإفريقي
  • حمزة المثلوثي يكشف موقفه من التجديد لـ الزمالك
  • أحمد سليمان يكشف أسباب فشل عودة بن شرقي إلى الزمالك
  • أحمد سليمان يكشف أسباب تراجع الزمالك عن ضم بن شرقي