منوعات، عريس وعروسة يحتفلون بـ حفل زفافهما بأغرب طريقة،عندما يفكر الناس في حفل زفاف أحلامهم ، فعادةً ما ينطوي ذلك على إعداد جميل ورومانسي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عريس وعروسة يحتفلون بـ حفل زفافهما بأغرب طريقة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عريس وعروسة يحتفلون بـ حفل زفافهما بأغرب طريقة

عندما يفكر الناس في حفل زفاف أحلامهم ، فعادةً ما ينطوي ذلك على إعداد جميل ورومانسي مع العروس والعريس ويرتدون أفضل ملابسهم، ومع ذلك يتخلى الأزواج في العصر الجديد عن الأماكن التقليدية ويستكشفون طرقًا فريدة للاحتفال بـ حفل زفافهم.  

هذه المرة ، اختار الزوجان احتفالًا مليئًا بالمغامرة ، ليس فقط لأنفسهم ، ولكن أيضًا لضيوف حفل الزفاف ، الذين ربما لن ينسوه أبدًا.

 

في مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، شوهد العروس والعريس مع ضيوف حفل الزفاف وهم يقفزون بالمظلات من منحدرمرتفع ويستمتعون بالمغامرة الممتعة.

 

والجدير بالذكر أن الزوجين  ربطوا العقدة على حافة الجرف ثم انطلقوا في القفز للاحتفال ببدايات جديدة، وقد تم تجهيز جميع الحاضرينفي حفل الزفاف بمعدات السلامة المناسبة.

انتشر الفيديو على نطاق واسع ، تاركًا الناس مذهولين من هذا العمل الجريء، وكان بعض الناس سعداء بحفل الزفاف الفريد من نوعهوأشادوا بالزوجين لشجاعتهم وجرأتهم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عريس وعروسة يحتفلون بـ حفل زفافهما بأغرب طريقة وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حفل الزفاف

إقرأ أيضاً:

بحفل بسيط وسري.. هكذا احتفل الفنان زهير بهاوي بزفافه في تطوان

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

في حفل بسيط وسري، احتفل الفنان المغربي زهير بهاوي بدخوله القفص الذهبي، حيث أقيم الزفاف يوم الخميس الماضي في مسقط رأسه بمدينة تطوان.

واختار بهاوي أن يكون الحفل محاطًا بخصوصية تامة، بعيدًا عن وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث حرص على حضور عدد محدود من الأهل والأصدقاء المقربين فقط، وسط إجراءات مشددة، بما في ذلك استعانته بفرقة نسائية لضمان عدم تصوير أو نشر أي صور من داخل الحفل.

وتميز زواج بهاوي بالغموض، حيث لم يعلن عن زواجه عبر حساباته الشخصية، الأمر الذي أثار فضول معجبيه الذين ظلوا يتساءلون عن تفاصيل الحدث وعن هوية العروس، وهي سيدة من خارج الوسط الفني.

ويُظهر هذا الزفاف جانبًا من شخصية بهاوي التي تفضل الحفاظ على الخصوصية في حياته الشخصية، بعيدًا عن أضواء الشهرة وصخب الإعلام.

ويتوقع الجمهور أن هذا الحدث سيشكل نقطة تحول مهمة في حياة الفنان الشاب، وقد يؤثر بشكل إيجابي على مسيرته الفنية.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. في أجواء رومانسية عريس سوداني يحضن عروسته ويضع يده على رأسها ليحصنها بآيات قرانية خوفاً عليها من الحسد والسحر والجنس اللطيف: (نحنا يجينا السيل وتطير عيشتنا)
  • ستاد دونور يحتضن أكبر زفاف في العالم والتذاكر بـ800 درهم
  • عقب أدائه صلاة الجمعة.. أهالي طنطا يحتفلون بزيارة وزير الأوقاف
  • تامر حسني يفاجئ عروسين بحضور زفافهما وإحيائه مجاناً
  • رسالة صوتية من تامر حسني تصبح حديث السوشيال ميديا
  • تامر حسني يفاجئ عروسين بحضور حفل زفافهما دون مقابل.. التفاصيل الكاملة
  • مايكل بولانسكي فاجأ ليدي غاغا بعرض زواج غير متوقع.. ماذا عن تحضيرات الزفاف؟
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يشعل مواقع التواصل بلقطات رومانسية مع عروسته ويثير حسرة الجنس اللطيف (حرام عليك كرمشت مشاعرنا وأنا لو ما شقية البخليني أشوف الحاجات دي شنو)
  • بحفل بسيط وسري.. هكذا احتفل الفنان زهير بهاوي بزفافه في تطوان
  • عمرو دياب يعتزل إحياء حفلات الزفاف