صحافة العرب:
2024-07-05@22:53:15 GMT

تسلم منصوري الحاكمية حُسم

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

تسلم منصوري الحاكمية حُسم

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن تسلم منصوري الحاكمية حُسم، بعض ما جاء في مانشيت الديار لم تستطع التطورات الأمنية حجب الاهتمام عن المصرف المركزي، الذي سيشهد اليوم عملية تسلم وتسليم بين رياض سلامة، .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تسلم منصوري الحاكمية حُسم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تسلم منصوري الحاكمية حُسم

بعض ما جاء في مانشيت الديار:

لم تستطع التطورات الأمنية حجب الاهتمام عن المصرف المركزي، الذي سيشهد اليوم عملية تسلم وتسليم بين رياض سلامة، الذي امسك بمقود القيادة ٣٠ عاما على التوالي، وبين نائبه الاول وسيم منصوري، الذي ورغم كل ما حكي واشيع، سيستلم صلاحياته ومهامه على مضض. وتقول المعلومات ان نواب الحاكم سيُبقون على»صيرفة»، وستدعمهم حكومة تصريف الاعمال بالمال.

وقالت مصادر معنية بالملف لـ «الديار» ان «تسلم منصوري الحاكمية حُسم، وان كانت مرجعيته السياسية المتمثلة برئيس المجلس النيابي نبيه بري غير راضية تماما عن ذلك، لكنها حشرت في الزاوية بعدما سدت الابواب الاخرى بوجهها»، واشارت الى ان «هناك اجراءات ستتخذ لمنع تفلت سعر الصرف فور تسلم منصوري، لكن التفلت سيحصل عاجلا او آجلا، وسنكون على موعد مع ارتفاع لا يمكن تحديده لسعر الصرف خلال اسبوع على ابعد تقدير، باعتبار انه سيتم وقف صيرفة للشركات اولا وللافراد بعدها، ما سيكون له انعكاسات كبيرة على سعر الصرف».

واوضحت المصادر ان «التفاهم الذي حصل هو على ان يستخدم منصوري الاحتياطي الالزامي لتأمين رواتب موظفي القطاع العام حصرا».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تسلم منصوري الحاكمية حُسم وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منتخبنا للشباب يواجه نظيره السعودي اليوم في نهائي بطولة “الديار العربية”

 

 

 

يلتقي منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم مع نظيره السعودي، اليوم الجمعة، في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب لكرة القدم “الديار العربية”، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، في مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية.

وتأهل منتخب الإمارات إلى نهائي البطولة بعد فوزه على نظيره الأردني 2-1، أمس الأربعاء، في الدور نصف النهائي، فيما تأهل المنتخب السعودي بعد فوزه على نظيره السوري 2-0، في الدور نفسه.

وأشاد سليم عبد الرحمن مدرب منتخبنا للشباب، بالمستوى الذي قدمه اللاعبون خلال مباراة الأردن، والجهود الكبيرة التي بذلوها، معتبرا أن هذا الفوز من أهم الخطوات التي تحققت في مشوار المنتخب في البطولة.

وحث اللاعبين على التركيز في مباراة الغد أمام المنتخب السعودي، خاصة وأنه يقدم مستويات عالية، مشددا على أهمية تحقيق الفوز لحصد اللقب.وام


مقالات مشابهة

  • أوكرانيا تعلن تسلم دفعة صواريخ "باتريوت" من ألمانيا
  • "واشنطن بوست" تسلط الضوء على الفوز الساحق لحزب العمال في الانتخابات العامة ببريطانيا
  • الأورومتوسطي: المجاعة والتعطيش من أسلحة العدو الإسرائيلي في جريمة الإبادة بغزة
  • منتخبنا للشباب يواجه نظيره السعودي اليوم في نهائي بطولة “الديار العربية”
  • بليند يحذّر هولندا من مواجهة «خارج الديار» أمام تركيا!
  • كاتب بلا مقال
  • قبل السفر لقضاء العطلة الصيفية.. 5 نصائح لاستبدال العملات
  • بعد محاولة وصل ما انقطع.. هل يرفع حزب الله الثمن مقابل عودة باسيل؟!
  • المنتخبان السعودي والإماراتي إلى نهائي بطولة الديار العربية
  • «أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية