شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الدفاع القوات الروسية تمنع محاولتين استطلاع القتالي للجيش الأوكراني على محور زابوروجيه عاجل، موسكو – سبوتنيك. وقال تشيخوف لوكالة سبوتنيك، على محور زابوروجيه منعت وحدات المجموعة محاولة العدو إجراء استطلاع قتالي بعد أن تكبد العدو خسائر في .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدفاع: القوات الروسية تمنع محاولتين استطلاع القتالي للجيش الأوكراني على محور زابوروجيه - عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدفاع: القوات الروسية تمنع محاولتين استطلاع القتالي...
موسكو – سبوتنيك. وقال تشيخوف لوكالة سبوتنيك، "على محور زابوروجيه منعت وحدات المجموعة محاولة العدو إجراء استطلاع قتالي.. بعد أن تكبد العدو خسائر في القوى البشرية، تراجع".وأضاف، "شرقي حي رابوتينو حاولت القوات المسلحة الأوكرانية أيضاً بإجراء استطلاع قتالي. خلال إطلاق نار تكبدت خسائر وتراجعت".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدفاع: القوات الروسية تمنع محاولتين استطلاع القتالي للجيش الأوكراني على محور زابوروجيه -عاجل وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القوات الروسية تحرر بلدة جديدة بجمهورية دونيتسك الشعبية

موسكو-سانا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم أن قواتها حررت بلدة سوكول التابعة لجمهورية دونيتسك الشعبية.

وقالت الوزارة في تقريرها اليومي حول سير العملية العسكرية الخاصة: إن وحدات من القوات الروسية، ونتيجة العمليات النشطة قامت بتحرير بلدة سوكول التابعة لجمهورية دونيتسك الشعبية وتحسين الوضع التكتيكي في المنطقة، موضحة أن قواتها صدت هجمات مضادة وحسنت مواقعها في عدد من محاور القتال وكبدت القوات الأوكرانية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

ودمر الطيران العملياتي التكتيكي والطائرات المسيّرة والقوات الصاروخية والمدفعية الروسية رادار إضاءة وتوجيه وجهاز كشف على ارتفاعات منخفضة وقاذفتين لنظام الصواريخ المضادة للطائرات طراز (إس 300 بي إس)، كما أصابت مصفاة نفط ومنشأة لتخزين الوقود ومستودعاً لأسلحة الطيران ومدرجاً للطائرات المسيّرة فضلاً عن تجمعات القوى البشرية والمعدات للقوات الأوكرانية في 127 نقطة.

وأسقطت أنظمة الدفاع الجوي الروسية 3 صواريخ كروز بريطانية الصنع من طراز (ستورم شادو)، وصاروخ (هارم) المضاد للرادارات أمريكي الصنع، وقنبلة موجهة من نوع هامر فرنسية الصنع و3 صواريخ هيمارس أمريكية الصنع و55 طائرة أوكرانية من دون طيار.

مقالات مشابهة

  • القوات الروسية تحرر بلدة جديدة بجمهورية دونيتسك الشعبية
  • "الدفاعات الروسية" تسقط 50 مسيّرة أوكرانية غربي البلاد
  • “الدفاعات الروسية” تسقط 50 مسيّرة أوكرانية غربي البلاد
  • الدفاعات الروسية تسقط 50 مسيرة أوكرانية غربى البلاد
  • الدفاعات الجوية الروسية تسقط 50 مسيّرة أوكرانية جنوب غرب البلاد
  • الجيش الأوكراني ينسحب من مواقعه مع اقتراب الثوات الروسية من الاستيلاء على بلدة ذات أهمية استراتيجية
  • القوات الأوكرانية تنسحب من منطقة في مدينة رئيسية مع أستمرار تقدم القوات الروسية
  • الدفاع الروسية… استهداف شركات أسلحة ومصفاة نفط أوكرانية
  • القوات الروسية تستهدف قاعدة لواء تابع للحرس الوطني الأوكراني في مقاطعة كييف
  • كوليبا يبحث مع بلينكن تعزيز الدفاع الجوي الأوكراني واستعادة نظام الطاقة في البلاد