شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رحيل ديمبيلي … هل يمكن أن يتحمل برشلونة عواقبه؟!، تحدث الصحفي إنريكي أورتيغو عن الأضرار التي ستعود على برشلونة من وراء الرحيل المرتقب لنجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي في فترة .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رحيل ديمبيلي … هل يمكن أن يتحمل برشلونة عواقبه؟!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رحيل ديمبيلي … هل يمكن أن يتحمل برشلونة عواقبه؟!

تحدث الصحفي إنريكي أورتيغو عن الأضرار التي ستعود على برشلونة من وراء الرحيل المرتقب لنجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إنريكي قال خلال تصريحات له عبر إذاعة “أوندا ثيرو” الإسبانية التالي:

“ديمبيلي لديه موهبة هائلة، لديه كل شيء كلاعب كرة قدم”.

“إذا رحل عثمان، سيخسر برشلونة لاعبًا مهمًا للغاية”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رحيل ديمبيلي … هل يمكن أن يتحمل برشلونة عواقبه؟! وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الموت يغيّب الفنان السوداني سبت عثمان

 

غيّب الموت أمس «الجمعة» الفنان السوداني سبت عثمان بمدينة الدمازين عاصمة إقليم النيل الأزرق بعد معاناة طويلة مه المرض.

الخرطوم ــ التغيير

و نعى رئيس اتحاد المهن الموسيقية و اعضاء المكتب التنفيذى عند الله تعالى الفنان سبت عثمان الذي انتقل الى رحمة الله صباح يوم الجمعة الموافق ٤ أكتوبر ٢٠٢٤م.

مشيرين إلى ان الفنان سبت قد أهتم بفن التراث وخاصة تراث النيل الأزرق عموما، وبرع فى ذلك ولديه تسجيلات كثيرة فى الأجهزة الإعلامية ووسائل التواصل بجانب أنه كان أيضا عازف ايقاعات فى فرقة الفنون الاستعراضية الراقصة التابعة لإدارة الفنون بوزارة الثقافة والاعلام وعمل بها لسنين طويلة.

و قدم الراحل، مسيرة حافلة بالعطاء الفني، ونشر تراث وثقافة الأنقسنا بالنيل الأزرق التي ينحدر منها وتراث عدد من القبائل واللهجات. عمل بالفرقة القومية للفنون الشعبية ومثل السودان في عدد من المهرجانات الدولية، وحصد العديد من الجوائز وأُقيم له تمثال بالصين، اشتهر بعدد من الأغاني أبرزها (حليمة حليمة).

 

الوسومالدمازين الفنان سبت عثمان المرض الموت

مقالات مشابهة

  • إنريكي يعلق على عودة ديمبلي "المشاغب"
  • الموت يغيّب الفنان السوداني سبت عثمان
  • عاجل.. فرانكفورت يحسم موقفه من رحيل عمر مرموش بعد اهتمام ليفربول وآرسنال
  • أكشن مع وليد : سمير عثمان : د 48 لا يوجد ضربة جزاء للاتحاد
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي
  • هجوم حاد على إنريكي بعد إهانته لصحفية.. فيديو
  • تطورات أزمة عثمان ديمبيلي ومدربه
  • الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • منتخب السنغال يُعلن رحيل أليو سيسيه رسميًا