شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن طارق صالح يلجأ لقبائل مديريات تعز الساحلية لمواجهة تمدد الصبيحة في باب المندب، الجديد برس لجأ قائد القوات المدعومة إماراتياً في الساحل الغربي، طارق صالح، الأحد، إلى تحشيد قبائل مديريات تغز الساحلية لمواجهة تمدد .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طارق صالح يلجأ لقبائل مديريات تعز الساحلية لمواجهة تمدد الصبيحة في باب المندب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طارق صالح يلجأ لقبائل مديريات تعز الساحلية لمواجهة...

الجديد برس:

لجأ قائد القوات المدعومة إماراتياً في الساحل الغربي، طارق صالح، الأحد، إلى تحشيد قبائل مديريات تغز الساحلية لمواجهة تمدد قبائل الصبيحة في منطقة باب المندب، ما ينذر بتصعيد الموقف.

ونشر إعلام طارق صالح، صور لاجتماع موسع لوجهاء ومشايخ قبائل مديريات تعز الساحلية لتأكيد موقفها المتضامن مع قواته وإعلانها دعم ومساندة قواته للتحرك في مسرح عملياتها.

وجاء الاجتماع الموسع، بعد يوم من سيطرة قوات ألوية العمالقة الجنوبية مدعومة بمجاميع من قبائل الصبيحة على منطقة باب المندب الاستراتيجي، بعد اجبارها قوات طارق صالح على الانسحاب.

ويرى مراقبون أن لجوء طارق صالح إلى تحشيد القبائل يعد مؤشر على تصعيد الموقف بعد فشله باحتواء الموقف من خلال سلطته كعضو المجلس الرئاسي وقائد للقوات المشتركة المدعومة إماراتياً في الساحل الغربي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طارق صالح يلجأ لقبائل مديريات تعز الساحلية لمواجهة تمدد الصبيحة في باب المندب وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجدید برس

إقرأ أيضاً:

مديريات «التضامن» تسلم كروت «تكافل وكرامة» ضمن مبادرة «بداية جديدة»

سلَّمت عدد من مديريات التضامن الاجتماعي، كروت «تكافل وكرامة» للأسر المستحقة بعد استيفاء الأوراق والشروط المطلوبة، وذلك في إطار مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان، إذ يتسلم مديرو المديريات تقارير يومية بالخدمات المقدمة في المبادرة، في إطار توجيهات الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي.

تسليم كروت تكافل وكرامة

ونوهت المديريات بأن تسليم كروت تكافل وكرامة يتم بالتنسيق الكامل مع وزارة التضامن الاجتماعي، موضحة أنه بموجب الكارت يحصل المستحق على الدعم النقدي الشهري وعلى جميع المزايا التي يتيحها البرنامج في الصحة والتعليم.

كروت الدعم النقدي 

ففي مديرية التضامن الاجتماعي ببني سويف، وزعت كروت الدعم النقدي تكافل وكرامة، حيث تم تسليم 87 فيزا في قرى المبادرة لكل من قريتي هليه وطرشوب، والتعامل مع 150 حالة من المتقدمين لمعاشات تكافل وكرامة وبطاقة الخدمات المتكاملة.

توزيع 60 كرتونة مواد غذائية

ونوهت المديرية في تقرير لها، بتقديم وتوزيع 60 كرتونة مواد غذائية و500 حقيبة مدرسية وزي مدرسة للأسر الأولى بالرعاية، فضلاً عن توزيع أحذية مدرسية ومستلزمات تعليمية لأبناء الأرامل والأيتام و100 كيلو لحوم.

مقالات مشابهة

  • مواجهات بين قوات طارق صالح ومسلحين قبليين غرب تعز
  • «أراضي عجمان» تمدد ساعات العمل الرسمية
  • اشتباكات عنيفة بين قوات طارق صالح ومسلحين قبليين غرب تعز
  • محلل سياسي: طارق صالح سيدخل صنعاء ”فاتحا على ركام البيجرات”
  • وقفة احتجاجية لاحدى قبائل لحج أمام محكمة الاموال بالمحافظة
  • «الاتحادية للضرائب» تمدد موعد تقديم الإقرار الضريبي حتى نهاية العام
  • مديريات «التضامن» تسلم كروت «تكافل وكرامة» ضمن مبادرة «بداية جديدة»
  • انضمام فرقاطة يونانية جديدة إلى العملية الأوروبية في البحر الأحمر وباب المندب
  • طارق صالح يتدخل شخصيًا لإنقاذ طفل أصيب في شعلة الثورة بتعز!
  • السوبر الإفريقي.. جمهور الأهلي يلجأ إلى حيلة شيطانية قبل مواجهة الزمالك