اخر خبر، غناء سودانيات في مترو القاهرة وسط تفاعل من الركاب فيديو،قامت ثلاث سيدات سودانيات بالعزف والغناء في مترو الأنفاق بالعاصمة المصرية القاهرة، .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر غناء سودانيات في مترو القاهرة وسط تفاعل من الركاب .. فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

غناء سودانيات في مترو القاهرة وسط تفاعل من الركاب .....

قامت ثلاث سيدات سودانيات بالعزف والغناء في مترو الأنفاق بالعاصمة المصرية القاهرة، وكن يحملن جيتارا، ولقي هذا الأمر تفاعل من الركاب في عربة المترو.

حيث بدأوا بالغناء والتصفيق معهم، وظهرت علي الركاب علامات الشجون والبهجة لهذا الموقف.

وكانت الفتيات يغنين أغنية للفنان المصري محمد منير، وهي أغنية نعناع الجنينة.

وانهالت التعليقات علي المقطع المنتشر قائلين: هي دي مصر محدش بيحس فيها بالغربة، وعلق آخر: يارب يصلح أحوالهم ويهنيهم ويهون غربتهم، وقال البعض: شعب السودان عظيم وجميل واحنا بنحبهم.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/07/فيديو-طولي-367.mp4

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غناء سودانيات في مترو القاهرة وسط تفاعل من الركاب .. فيديو وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيل وهيلاري كلينتون يسافران في الدرجة الاقتصادية

سافر الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون وزوجته هيلاري على متن رحلة جوية متجهة إلى جاكسون بولاية وايومنغ الأمريكية في الدرجة الاقتصادية، ما أثار دهشة وإعجاب الركاب. قام لينك لورين، أحد الركاب على متن الطائرة، بتوثيق هذه اللحظة ونشر صورة على حسابه في تيك توك، مشيراً إلى دهشته من رؤية الزوجين الرئاسيين يسافران في الدرجة الاقتصادية.

أشاد لورين بسلوك الزوجين خلال الرحلة، حيث بدا بيل كلينتون سعيداً ومتواضعاً في تعامله مع الركاب والمضيفات، ولم يرفض طلبات التقاط الصور معه. في المقابل، كانت هيلاري أكثر تحفظاً، مكتفية بالابتسام لمن يلقي التحية عليها. ومع ذلك، تم نقل الزوجين إلى مقاعد الدرجة الأولى لتجنب الفوضى التي أحدثتها وجودهما في الدرجة الاقتصادية.

تزامنت هذه الصورة مع غياب عائلة كلينتون عن الأضواء السياسية في الفترة الأخيرة، خاصة بعد المناظرة الأولى بين جو بايدن ودونالد ترامب في حملة الانتخابات الرئاسية الأمريكية. ورغم ترك بيل كلينتون منصبه قبل 23 عاماً، لا يزال أصغر من أي من المرشحين الرئيسيين لانتخابات 2024. ومن الجدير بالذكر أن الزوجين عبرا عن دعمهما لبايدن في معركته الرئاسية من خلال مشاركتهما في حفل لجمع التبرعات له في ولاية فيرجينيا الشهر الماضي.

I ended up on a flight yesterday with Bill and Hillary Clinton. Here’s what happened. pic.twitter.com/bMSLG1A9e8

— Link Lauren (@itslinklauren) July 5, 2024

مقالات مشابهة

  • بيل وهيلاري كلينتون يسافران في الدرجة الاقتصادية
  • نازحات سودانيات يواجهن الجوع والمرض
  • تفاعل واسع مع قصف القسام لقوات الاحتلال في محور نتساريم (شاهد)
  • تفاعل أمني لتحدٍ فكري.. ماسبب ظهور القربانيون وهل معالجات الداخلية صحيحة؟-عاجل
  • شهادات خاصة بالجزيرة لنازحات سودانيات يواجهن الجوع والمرض
  • مد مدة خدمة رئيس جمارك مطار القاهرة الدولي بقرار جمهوري
  • حسرة رونالدو وفرحة عارمة لمبابي.. تفاعل مع لقطات من مباراة البرتغال وفرنسا
  • بقرار جمهوري.. مد مدة خدمة رئيس جمارك مطار القاهرة
  • عطل خطير بأحد السلالم الكهربائية بمحطة مترو “إزمير” التركية يوقع عددًا من الإصابات
  • 11 مصابا بسبب سلم كهربائي.. وفيديو يرصد ما حدث