ذكرت صحيفة «فايننشال تايمز» البريطانية نقلاً عن شركتي «جنرال أتلانتيك، وسي في سي»، اليوم الاثنين، أعلنا إيقاف مبيعات حصص بملايين الدولارات في الشركات التي تدير علامات تجارية للوجبات السريعة الأمريكية في إندونيسيا وماليزيا.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن الاحتجاجات وحملات المقاطعة بسبب الحرب بين إسرائيل وحركة حماس أدت إلى تعطيل الأعمال، لافتة أن المستهلكين في إندونيسيا وماليزيا ذات الأغلبية المسلمة، يتجنبون العلامات التجارية الأمريكية منذ بدء الهجوم الإسرائيلي على غزة في أكتوبر.

وتابعت «فايننشال تايمز» نقلاً عن مصدر مطلع على استراتيجية جنرال أتلانتك، أنه لا توجد علامة على انتهاء المقاطعة.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ206 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 35 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًوزير الخارجية:هناك مقترحا بشأن الوصول لهدنة بغزة وعلى الجانبين دراسته

ارتفاع جديد في عدد شهداء ومصابي العدوان الإسرائيلي على غزة

بلينكن: المساعدات الإنسانية لقطاع غزة ستزيد خلال الفترة المقبلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسرائيل قطاع غزة الولايات المتحدة أمريكا ماليزيا اسرائيل غزة حماس إندونيسيا حركة حماس فلسطين اليوم غزة الان غزة الآن اسرائيل وفلسطين حماس فلسطين فلسطين حماس غزة الأن شركة سي في سي الهجوم الإسرائيلي على غزة

إقرأ أيضاً:

نقلا عن اكسترا نيوز... اللواء أحمد خالد حسن سعيد محافظًا للإسكندرية

كشفت قناة «إكسترا نيوز» تعيين الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظًا للإسكندرية خلفًا للواء محمد الشريف، وهذه ليست  المرة الأولى التي يتولى فيها منصبًا في الإسكندرية، إذ شغل مسبقا في المدينة الساحلية من خلال أكثر من منصب، أبرزها رئيسًا لأركان قاعدة الإسكندرية البحرية، وقائدًا لقاعدة الإسكندرية البحرية.

وتقدم “الفجر” أبرز المعلومات في السطور القادمة عن الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية الجديد.

تولى اللواء أحمد خالد محافظ الإسكندرية الجديد، منصب قائد للقيادة الاستراتيجية ومشرفًا على التصنيع العسكري بدرجة نائب وزير، وذلك منذ عام 2021 حين أصدر قرار تعيينه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومر اللواء خالد  بنجاح اختبار تولي قيادة وحدة بحرية عائمة بأعالي البحار عام 1993، ودورة المنظمة البحرية الدولية عام 1999، ودورة الاستراتيجية الإفريقية عام 2001، ودورة حرب عليا عام 2004، ودورة تأهيل إعلامي للقادة عام 2012، والدورة العليا لكبار القادة عام 2013.

وجدير بالذكر أن تخرج من بكالوريوس الدراسات البحرية عام 1978، وفرقة الغطس الأولية عام 1981، ودورة اللغة الإنجليزية التخصصية عام 1982، كما أمضى امتحان شهادة ربان أعالي البحار دورة فبراير 1985، وفرقة شؤون إدارية حتمية عام 1986، والفرقة الراقية تنفيذيين عام 1991، ودورة أركان حرب تخصص بحري عام 1993.

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • فايننشال تايمز: هل هذه لحظة كامالا هاريس؟
  • تايمز أوف الصهيونية: تكنولوجيا حماس وحزب الله المنخفضة تؤلم جيش العدو
  • كامل الوزير: إنشاء 6 مصانع لإنتاج فلنكات السكك الحديدية مملوكه لشركات وطنية
  • البيت الأبيض ينفي انسحاب «بايدن» من الانتخابات الرئاسية الأمريكية
  • نقلا عن اكسترا نيوز... اللواء أحمد خالد حسن سعيد محافظًا للإسكندرية
  • روسيا تدين الضربات الامريكية البريطانية على اليمن
  • بي واي دي الصينية تقلص الفجوة مع تسلا الأمريكية
  • حبس سيدة تدير كيان تعليمي وهمي
  • جنرالات إسرائيل يريدون وقف إطلاق النار فى غزة
  • نتنياهو يرفض ما أوردته صحيفة أمريكية حول حرب غزة