شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اليوم السابع بعد تداول كشوف مُسربة بمواقع التواصل نتائج الثانوية سيتم نشرها فور تسلمها من الوزارة، تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى كشوف نتائج الثانوية العامة 2023 فى شكل تسريبات على أنها الكشوف الرسمية، فى حين يؤكد اليوم السابع أنه غير .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليوم السابع بعد تداول كشوف مُسربة بمواقع التواصل: نتائج الثانوية سيتم نشرها فور تسلمها من الوزارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليوم السابع بعد تداول كشوف مُسربة بمواقع التواصل:...

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى كشوف نتائج الثانوية العامة 2023 فى شكل تسريبات على أنها الكشوف الرسمية، فى حين يؤكد اليوم السابع أنه غير مسئول على هذه التسريبات، مؤكدا أن النتيجة المعتمدة سيتم استلامها من قبل الوزارة صباح اليوم الاثنين، وسيتم نشرها على موقعه الإلكترونى.

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم السابع بعد تداول كشوف مُسربة بمواقع التواصل: نتائج الثانوية سيتم نشرها فور تسلمها من الوزارة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وردنا من صنعاء.. الفريق الرويشان يحذر “مصر” و”الأردن” و”دول الخليج” من خطر محدق يتهدّد أمنها القومي ويكشف كيف سيتم إيقاف هذا التهديد وإنقاذ المنطقة (تفاصيل)

يمانيون/ صنعاء أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان، اليوم الجمعة، دول محور المقاومة هي من ستوقف المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة.

وفي تصريح له لقناة المسيرة خلال مشاركته بمسيرة وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر) التي خرجت اليوم بالعاصمة صنعاء، تقدم الرويشان بالعزاء في استشهاد السيد حسن نصرالله، مشددا على أن أن المدرسة التي بذرها ستظل قائمة وتستمر.

وشدد على أن الشعب اللبناني معني بالتماسك والتوحد لحماية أمنهم القومي المهدد من قبل العدو الصهيوني، مؤكدا أن  مقاومة حزب الله كانت أكثر فاعلية في المواجهة المباشرة حتى بعد استشهاد أمينه العام، مضيفا أن من يحتمي بمئات الدبابات هو من يخشى ويجبن عن المواجهة المباشرة.

وأشار إلى أن ما يتعرض له لبنان اليوم هو امتداد للعدوان الصهيوني على غزة والوحيد الذي وقف في وجه العدو الصهيوني هي قوى محور الجهاد والمقاومة.

وقال: إن دول مصر والأردن والخليج العربي إذا كانت تعتقد أن العدو الصهيوني لا يهدد أمنها القومي فهي مخطئة فالعدو يتحدث عن معركة الشرق الأوسط الجديد، مؤكدا أن محور المقاومة هي من ستوقف المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة.

مقالات مشابهة

  • "القصة القصيرة للأطفال".. لقاء أدبي في اليوم الخامس لمعرض دمنهور السابع للكتاب
  • العقار: سيتم الانتهاء من التسجيل العيني في حي قرطبة بمدينة بريدة قريبًا
  • «التعليم» تكشف حقيقة إلغاء الواجبات المنزلية: صفحات مضللة
  • “تداول أنباء حول مقتل هاشم صفي الدين خليفة حسن نصر الله”
  • بعد تداول فيديو يتهمه بالتكفير.. عالم أزهري يُدافع عن أبي حنيفه
  • الحرس الثوري يكشف عن أهداف سيتم ضربها داخل إسرائيل
  • وردنا من صنعاء.. الفريق الرويشان يحذر “مصر” و”الأردن” و”دول الخليج” من خطر محدق يتهدّد أمنها القومي ويكشف كيف سيتم إيقاف هذا التهديد وإنقاذ المنطقة (تفاصيل)
  • مشاهد نشرها حزب الله.. شاهدوا كيف قصف موقعين إسرائيليين
  • وزير سابق في حكومة العثماني يظهر في إيطاليا بعد تداول خبر إغلاق الحدود في وجهه
  • ميسي قد يتسبب في أزمة بين رونالدو وتاليسكا.. صورة