شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن البحث عن 4 مفقودين بعد تحطم مروحية تابعة للجيش الأسترالي، يتواصل اليوم الاثنين البحث عن أفراد طاقم مفقود لمروحية تابعة للجيش الأسترالي تحطمت في البحر قبالة ساحل ولاية كوينزلاند خلال مناورة عسكرية، وفقا .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البحث عن 4 مفقودين بعد تحطم مروحية تابعة للجيش الأسترالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البحث عن 4 مفقودين بعد تحطم مروحية تابعة للجيش...

يتواصل اليوم الاثنين البحث عن أفراد طاقم مفقود لمروحية تابعة للجيش الأسترالي تحطمت في البحر قبالة ساحل ولاية كوينزلاند خلال مناورة عسكرية، وفقا لما قاله وزير الدفاع الاسترالي مات كيوج.

وفقد الطاقم المكون من أربعة أفراد عندما سقطت مروحية من طراز إم أر اتش- 90 تايبان في البحر بالقرب من جزيرة هاميلتون أثناء مشاركتها في مهمة ليلة الجمعة، وفقا لما ذكرته الحكومة الأسترالية.

بيئة مليئة بالتحديات

وقال كيوج لبرنامج "إيه بي سي نيوز بريكفاست" الأخباري الأسترالي اليوم الإثنين "البحث لا يزال جاريا. ولا يزال هذا البحث يشارك فيه أفراد من قوات الدفاع الأسترالية وأصدقائنا في القوات الأمريكية بالإضافة إلى خدمات الطوارئ في كوينزلاند"، مضيفا أن العثور على الطاقم المفقود "على رأس أولوياتنا". وأكد أن البحث يجري في "بيئة مليئة بالتحديات". وأضاف "لقد وجدنا الآن بعض أجزاء الحطام وهذا يساعد في البحث الجاري ووضعنا المزيد من الامكانيات لهذا البحث، ومن الواضح أننا بدأنا بالأفراد الموجودين بالفعل في المنطقة وبعض الغواصين المتخصصين يأتون الأن إلى المنطقة أيضا".

نتائج التحقيق

وقال كيوج إنه تم ايقاف أسطول إم أر إتش90-، الذي يضم ما يقرب من 50 مروحية، مؤقتا. وتابع في تصريحات منفصلة لراديو ايه بي سي"من المقرر سحب المروحيات من الخدمة في نهاية العام المقبل وفي الوقت الحالي تم إيقاف المروحيات مباشرة في أعقاب الحادث". وأضاف أنه "مع ذلك، سنحتاج إلى معرفة نتائج التحقيق ... ومن المبكر جدا في هذه المرحلة أن نكون في وضع يسمح لنا بالتكهن".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البحث عن 4 مفقودين بعد تحطم مروحية تابعة للجيش الأسترالي وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

متظاهرون داعمون لغزة يعتلون سطح البرلمان الأسترالي

صعد محتجون داعمون لغزة إلى سطح مبنى البرلمان الأسترالي في العاصمة كانبرا -اليوم الخميس- رافعين لافتات تدعو لوقف العدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع منذ نحو 9 أشهر، متهمين إسرائيل بارتكاب جرائم حرب.

وتسلق أفراد يرتدون ملابس سوداء ويعتمرون الكوفية الفلسطينية واجهة البرلمان لمدة ساعة تقريبا، ورفعوا فوق مدخله لافتات عديدة كبيرة باللونين الأبيض والأسود كتب عليها "من النهر إلى البحر، فلسطين ستتحرر" و"لا سلام على أرض مسروقة" و"جرائم حرب".

وتحدث أحد المتظاهرين عبر مكبر صوت متهما الحكومة الإسرائيلية بارتكاب جرائم حرب. وقال المتظاهر "لن ننسى، ولن نسامح، وسنواصل المقاومة".

ونظمت مظاهرة اليوم مجموعة تطلق على نفسها اسم "رينيغيد أكتيفيستس" (الناشطون المتمردون). وقالت المجموعة لوسائل إعلام أسترالية إنها "لن تنسى أو تغفر لرئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيز" الذي تتهمه المجموعة بالتواطؤ في الحرب الدائرة في قطاع غزة.

وقال شاهد عيان إن عددا من رجال الشرطة والأمن نصحوا الناس بعدم السير مباشرة أسفل منطقة الاحتجاج عند المدخل الرئيسي للمبنى، بينما صعد عديد منهم إلى السطح من أجل إنزال المتظاهرين.

ووصف المتحدث باسم وزارة الشؤون الداخلية جيمس باترسون الاحتجاج بأنه "انتهاك خطير لأمن البرلمان". وقال إن "المبنى خضع للتجديد بتكلفة كبيرة لمنع مثل هذه الاختراقات. هناك حاجة إلى إجراء تحقيق".

وتأتي هذه المظاهرة على خلفية انقسامات داخل حكومة حزب العمال برئاسة أنتوني ألبانيز، الذي علق الاثنين الماضي عمل السيناتورة المسلمة فاطمة بايمان العضو بمجلس الشيوخ لأجل غير مسمى بعدما صوتت لصالح اقتراح يدعم إقامة دولة فلسطينية، وذلك خلافا للخط السياسي لحزبها.

وقالت السيناتورة فاطمة بايمان إنه تم "حظرها" بعد أن دعمت المذكرة البرلمانية التي طرحها حزب الخضر.

ومنذ اندلاع العدوان الإسرائيلي على غزة في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، شهدت أستراليا عدة احتجاجات مؤيدة للفلسطينيين، منها مظاهرات أسبوعية في مدن كبرى ومخيمات اعتصام في جامعات لأشهر.

وعلى غرار غالبية حلفائها الغربيين لا تعترف أستراليا حاليا بدولة فلسطينية رغم أن وزيرة الخارجية بيني وانج قالت في مايو/أيار الماضي إن البلاد قد تقدِم على ذلك قبل اكتمال عملية سلام رسمية بين إسرائيل والسلطات الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • المرصد الأورومتوسطي: أكثر من 10 آلاف فلسطيني مفقودين تحت الأنقاض بغزة
  • عن عملياته في لبنان.. بيان للجيش الإسرائيلي يكشف ماذا قصف
  • «القاهرة الإخبارية»: الفصائل الفلسطينية تقصف تمركزا للجيش الإسرائيلي في غزة
  • “القسام” تعرض مشاهد من استهدافها لقوات إسرائيلية في الشجاعية وإطلاقها صواريخ تجاه مروحية (فيديوهات)
  • المقاومة تستهدف طائرة أباتشي في سماء الشجاعية
  • تحطم صاروخ صيني بعدما انطلق بالخطأ خلال اختباره.. فيديو
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف مروحية أباتشي بصاروخ سام في الشجاعية
  • القسام وكتائب الشهيد عبدالقادر الحسيني تستهدفان مروحية أباتشي بصاروخ سام 7 في حي الشجاعية
  • «أمازون» تبني سحابة للبيانات شديدة السرية للجيش الأسترالي مقابل 1.3 مليار دولار
  • متظاهرون داعمون لغزة يعتلون سطح البرلمان الأسترالي