شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تعرف على حركة الطيران السياحي بمطار مرسى علم الدولى اليوم، يستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم الاثنين، 12 رحلة طيران دولية، ضمن 135 رحلة طيران أسبوعية يستقبلها المطار بداية من أول أمس السبت، وحتى الجمعة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعرف على حركة الطيران السياحي بمطار مرسى علم الدولى اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعرف على حركة الطيران السياحي بمطار مرسى علم الدولى...
يستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم الاثنين، 12 رحلة طيران دولية، ضمن 135 رحلة طيران أسبوعية يستقبلها المطار بداية من أول أمس السبت، وحتى الجمعة المقبل، حيث يتم تسهيل إجراءات الوصول للسياح فور وصولهم أرض المهبط وحتى توصيلهم إلى مقر إقامتهم.

وتبين من كشوف رحلات اليوم أن من المقرر ضمن 12 رحلة تصل 5 رحلات من التشيك، ورحلتين من ألمانيا، 3 رحلات من إيطاليا، ورحلتين داخليين تقل على متنها قرابة 300 شخص من المصريين الراغبين فى قضاء إجازاتهم فى مرسى علم. 

يذكر أن مطار مرسى علم الدولى، يستقبل خلال الأسبوع بداية من أول أمس السبت وحتى الجمعة المقبلة، 135 رحلة طيران، تصل أغلبها من 11 دولة أوروبية مختلفة، ويتم تسهيل الإجراءات لهم فور وصولهم إلى أرض المطار.

وتصل أغلب الرحلات من دولة التشيك وإيطاليا وبولندا وهى الأكثر وصولا، كذلك تصل رحلات من ألمانيا، وبلجيكا، وهولندا، والنمسا، وسويسرا، وسلوفاكيا، والمجر، بجانب الرحلات السياحية الداخلية التى تصل من المطارات المصرية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على حركة الطيران السياحي بمطار مرسى علم الدولى اليوم وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رحلة طیران رحلات من

إقرأ أيضاً:

طيران الإمارات تلغي رحلات جوية مع 3 دول في هذا التاريخ

أعلنت طيران الإمارات، اليوم الخميس، إلغاء جميع الرحلات الجوية من وإلى العراق (البصرة وبغداد)، وإيران (طهران)، والأردن (عمان)، خلال يومي 4 و5 أكتوبر (تشرين الأول) بسبب الاضطرابات الإقليمية.

وذكرت طيران الإمارات في آخر تحديث حول رحلاتها في الشرق الأوسط، وفقاً لبيان صحافي، حصل 24 على نسخة منه، أنه لن يُسمح للعملاء العابرين عبر دبي الذين لديهم وجهات نهائية في العراق وإيران والأردن بالسفر إلى نقطة انطلاقهم، حتى إشعار آخر.
ودعت الشركة العملاء المتأثرين الاتصال بوكلاء الحجز للحصول على خيارات سفر بديلة، أو الاتصال بالشركة، إذا حجزوا مع طيران الإمارات مباشرة.
كما طلبت من العملاء التأكد من صحة تفاصيل الاتصال الخاصة بهم، من خلال زيارة إدارة الحجز لتلقي التحديثات.
وأكدت طيران الإمارات أنها تواصل مراقبة الوضع في المنطقة عن كثب، وهي على اتصال بالسلطات المعنية بشأن التطورات.

مقالات مشابهة

  • استمرار حركة الملاحة الجوية بمطار بيروت رغم الغارات على الضاحية الجنوبية
  • «السياحة»: انطلاق رحلة ركوب الدراجات الهوائية من الغردقة إلى مرسى علم
  • انطلاق رحلة ركوب الدراجات الهوائية من الغردقة إلى مرسى علم
  • البالون الطائر يزين سماء الأقصر.. ألف راكب على متن 70 رحلة
  • جدول رحلات طيران اليمنية ليوم غد السبت 5-10-2024م
  • مطار مرسى علم يستقبل 32 ألف سائح على متن 160 رحلة طيران
  • محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية بمنطقة الحمراء ومرسى حورس السياحي ويوجه بالبدء في تطويرهما
  • مطار مرسى علم الدولي يستقبل 156 رحلة طيران من 12 دولة أوروبية خلال الأسبوع القادم
  • الخارجية الأمريكية: نعمل على زيادة عدد رحلات الطيران للراغبين في مغادرة لبنان
  • طيران الإمارات تلغي رحلات جوية مع 3 دول في هذا التاريخ