الفن واهله، محمد رمضان يكشف سبب إصراره على تلقيب نفسه بـ نمبر وان فيديو وصور،كشف الفنان محمد رمضان سبب إطلاقه لقب نمبر وان وإصراره عليه خلال السنوات الماضية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد رمضان يكشف سبب إصراره على تلقيب نفسه بـ "نمبر وان" (فيديو وصور)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد رمضان يكشف سبب إصراره على تلقيب نفسه بـ "نمبر...

كشف الفنان محمد رمضان سبب إطلاقه لقب "نمبر وان" وإصراره عليه خلال السنوات الماضية وذلك في المؤتمر الصحفي لفيلم "ع الزيرو".

وأكد نمبر وان كان صرخة لازم أقولها بعد ما حاولوا يقللوا من نجاحي أيام مسلسل “الأسطورة” ووقتها استفزوني وكان لازم أرد وكنت صغير لكن أنا النهارده 34 سنة كنت هعمل رد مختلف".

ماذا قال جمال العدل عن محمد رمضان؟ 

و تحدث المنتج جمال العدل عن بطل الفيلم قائلا:" محمد رمضان من اكتشافاتنا"، واستطرد المؤلف مدحت العذل:" محمد رمضان سوبر ستار وشبهنا كلنا".

ما هي قصة فيلم ع الزيرو؟ 

تدور أحداث «ع الزيرو» في إطار اجتماعي يجمع بين «الأكشن» والكوميديا حول حياة شخص بسيط وشريف يسمى «دراجون» يعاني من قلة الرزق وأشياء أخرى، ولكن تحدث له تحولات مع توالي الأحداث. 

ما هي اخر أعمال محمد رمضان في السينما؟ 

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان فيلم "هارلي" الذي عرض في السينمات المختلفة في موسم عيد الفطر الماضي، وشارك في بطولته مي عمر، محمود حميده، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج حمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر، وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن حول هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد رمضان يكشف سبب إصراره على تلقيب نفسه بـ "نمبر وان" (فيديو وصور) وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فیدیو وصور نمبر وان

إقرأ أيضاً:

شقيقة مايكل جاكسون تعلق على فيديو محمد رمضان مع ابنة دنيا سمير غانم وأحفاد السبكي

علقت لاتويا جاكسون شقيقة النجم العالمي مايكل جاكسون، على فيديو يجمع النجم محمد رمضان مع ابنة دنيا سمير غانم وأحفاد السبكي.  

 

 

وأعاد رمضان، تعليق شقيقة مايكل جاكسون على الفيديو، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "لاتويا چاكسون أخت الأسطورة مايكل چاكسون علقت على ڤيديو أبناء صحابي دنيا سمير غانم ورامي رضوان وكريم وخالد السبكي.. يا بختهم".

 

 

 

وأحيا محمد رمضان مؤخرا حفل ختام مهرجان موازين الدولي الذي أقيم على مسرح ساحة النهضة، بالمملكة المغربية، وسط حضور جماهيري كبير.

آخر أعمال محمد رمضان 

كما طرح مؤخرا  أغنية "بمزاجي" عبر عدد من منصات الأغاني المُختلفة بجانب "يوتيوب". وسبقها طرحه لأغنية "مفيش كدة" من كلمات وألحان أحمد الديزل.

مقالات مشابهة

  • رمضان السيد يكشف عن مفاتيح لعب الأهلي وبيراميدز وتشكيل الفريقين في الدوري المصري
  • رمضان السيد يكشف عن مفاتيح لعب الأهلي وبيراميدز وتشكيل الفريقين
  • شقيقة مايكل جاكسون تُعلق على فيديو محمد رمضان مع ابنة دنيا سمير غانم وأحفاد السبكي
  • إعلامي منتقدًا محمد رمضان عقب واقعة الساحل: سلوك لا يمت لأخلاقيات النجومية
  • بعد أزمة صفع الشاب٠٠ محمد رمضان ينشر فيديو مع جمهوره
  • شقيقة مايكل جاكسون تعلق على فيديو محمد رمضان مع ابنة دنيا سمير غانم وأحفاد السبكي
  • شقيقة مايكل جاكسون تفاجئ محمد رمضان.. وتعلق على منشوره لهذا السبب (صورة)
  • بعد صفعه «شاب».. محمد رمضان يلتقي معجب بالأحضان والقبلات «صورة»
  • ظافر العابدين يكشف عن اسم مسلسله الجديد في رمضان 2025
  • «بسبب نمبر وان».. عمادة زيادة يوجه رسالة لـ محمد رمضان (فيديو)