حرص اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على لقاء شباب متطوعي وزارة الشباب والرياضة Yly بحضور المهندس حسين السنيني السكرتير العام المساعد، والدكتور "وليد عبد العزيز رفاعي" مدير عام الشباب والرياضة بمطروح، وشهاب جمال الدين مدير مشروع yly، خلال فاعليات المعسكر الكامل لمتطوعي وزارة الشباب والرياضة Yly، الذي تستضيفه محافظة مطروح، خلال الفترة من ٢٧ أبريل وحتى ٢ مايو القادم، بمركز التعليم المدني بمطروح.

 

تعرف على موعد فتح باب التقدم لتراخيص الإشغالات والشماسي بشواطئ مرسى مطروح الانتهاء من أولى قطاعات تطوير طريق سيوة مطروح كمحور تنموي يشق الصحراء


وخلال فعاليات اللقاء استعرض شباب yly جهود وأنشطة المشروع وما يهدف إليه من تنمية لقدرات الشباب في التواصل والتفاعل مع التدريب على البرامج المختلفة التي تؤهلهم وتنمي قدراتهم الثقافية والاجتماعية مع مشاركتهم في تنظيم العديد من الفعاليات الكبرى.


بينما رحب محافظ مطروح بشباب مشروع yly كنموذج للشباب المتميز الذي ترعاهم وزارة الشباب والرياضة وتواجدهم بالمحافظات مع دعم دورهم مقدما شكره وتقديره للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على التعاون المستمر ودعم منظومة الشباب والرياضة بالمحافظة، وكذلك اختيار مطروح لتقام عليها العديد من الفعاليات الرياضية ومنها استضافة شباب yly. كذلك الشكر والتقدير للواء أحمد جمال الدين مستشار السيد الرئيس للمحافظات الحدودية على تواصله ودعمه المستمر لجهود المحافظة وحل العديد من المشكلات وتذليل العقبات.


خلال اللقاء استمع محافظ مطروح لعدد من الشباب والرد على تساؤلاتهم ومنها التأكيد على استعادة مصر بفضل القيادة السياسية الحكيمة لمكانتها الإقليمية والدولية مع استعراض جهود الدولة في إقامة العديد من المشروعات القومية والتنموية بكافة ربوع الوطن ومنها محافظة مطروح مع استعراض العديد من المشروعات القومية والتنموية بالمحافظة وتأثيرها في توفير مزيد من فرص العمل من جميع المحافظات ودعم الاقتصاد القومي والجذب السكاني.


وأشاد بجهود الشباب المتطوع والمشاركة في بناء الوطن مع اهتمام القيادة السياسية بالشباب وتولي العديد منهم مراكز مرموقة في الوزارات والمؤسسات الحكومية مؤكدا على دور الشباب في بناء الوطن وأنه لم يبن إلا بسواعد وعقول أبنائه مع الترحيب بإقامة المزيد من الفعاليات على أرض مطروح، متمنيا لهم مستقبل أفضل.


وخلال اللقاء أهدى شهاب جمال الدين مدير مشروع yly درع المشروع لمحافظ مطروح تقديرا لرعايته للمشروع بالمحافظة ودعمه المتواصل لقطاع الشباب والرياضة، كما تم تكريم جهود تسهيل المشاركة في فعاليات المشروع.


في نهاية اللقاء حرص محافظ مطروح على التقاط الصور التذكارية مع شباب مشروع yly.
يذكر أن مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة "YLY" هو أحد المشاريع التطوعية التي أطلقها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال عام ٢٠١٨، بهدف توسيع قاعدة المشاركة الشبابية وتدريب وتأهيل الشباب، والترويج لأنشطة الوزارة، بالإضافة لنشر ثقافة الرياضة أسلوب حياة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات الشباب والرياضة وزارة الشباب والریاضة محافظ مطروح العدید من مشروع yly

إقرأ أيضاً:

فتح 81 مسبحا جديدا خلال موسم الإصطياف

قام اليوم السبت، كل من وزير الداخلية، إبراهيم مراد، ووزير الشباب والرياضة بزيارة عمل وتفقد بولاية الجزائر العاصمة.

وحسب ما أورده التلفزيون العمومي، أعلن الوزيران، أنه تم خلال موسم الاصطياف الحالي، افتتاح 40 مسبحا على المستوى الوطني تم تهيئتها بعد أن كانت مغلقة.

كما دخل 41 مسبحا جديدا الخدمة على المستوى الوطني منها 6 مسابح ستدشن في العاصمة.

هذا ويتواجد 102 مسبحا جديدا في طور الانجاز على المستوى الوطني، حسب ذات المصدر.

كما وقف وزير الداخلية رفقة وزير الشباب والرياضة ووالي ولاية الجزائر على مخيم الشباب الذي تم إعادة تهيئته بالقادوس ببلدية هراوة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف: «البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة» مشروع قومي يسير بقوة
  • محافظ مسقط يُدشن النسخة الرابعة من "معسكر دوت نكست جدير" لتأهيل الشباب
  • «الشباب والرياضة» تعلن وظائف شاغرة لكل المؤهلات.. 3 شروط للتقديم
  • وزير النقل يلتقي نائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي ( EIB) لمتابعة المشروعات المشتركة
  • وزير الشباب يطمئن على الحالة الصحية للكابتن شحتة الإسكندراني
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بالمعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم الموتمر الكشفي العالمي
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي
  • فتح 81 مسبحا جديدا خلال موسم الإصطياف
  • استمرار الاحتجاجات الشعبية في كينيا رغم إلغاء قانون الضرائب