أخبار منوعة وطرائف، الفيلم اليمني المرهقون يحصد جائزة في دربان السينمائي،مازن رفعت وعمرو جمال..مهرجان تايبه السينمائي وجائزة من مهرجان بلنسية .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الفيلم اليمني المرهقون يحصد جائزة في دربان السينمائي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الفيلم اليمني المرهقون يحصد جائزة في دربان السينمائي

مازن رفعت وعمرو جمال.

.

مهرجان تايبه السينمائي وجائزة من مهرجان بلنسية وجائزتين من مهرجان برلين.

سماح العمراني وإسلام سليم ورؤى الهمشري وعمر إلياس وتدور أحداثه حول زوجين يعانيان بسبب الأوضاع الاقتصادية الصعبة في اليمن في ظل تربيتهما لثلاثة أطفال. ومع اكتشاف الزوجة حملها من جديد تبدأ في التفكير بإجهاض نفسها رغم إدراكها للعواقب الاجتماعية التي قد تنجم عن هذا الفعل.

وهذا هو الفيلم الثاني للمخرج، المولود في مدينة عدن، بعد فيلمه (عشرة أيام قبل الزفة) الذي لاقى نجاحا جماهيريا عند عرضه في 2018 ونال جوائز عديدة من مهرجانات سينمائية دولية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفيلم اليمني المرهقون يحصد جائزة في دربان السينمائي وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من مهرجان

إقرأ أيضاً:

فيلم يمني يفوز بالجائزة الكبرى في مهرجان الدار البيضاء السينمائي

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

فاز الفيلم اليمني (المرهقون) من بين 12 فيلم عربي، للمخرج عمرو جمال وبطولة عبير محمد وخالد حمدان، بالجائزة الكبرى في مهرجان الدار البيضاء السينمائي للفيلم العربي في دورته الخامسة، التي اختتمت فعالياتها اليوم السبت، في مدينة الدار البيضاء.

ما حصل فيلم (السطل) من بين 16 فيلماً للمخرج عادل الحيمي، على جائزة أفضل إخراج للأفلام القصيرة، ليضيف لليمن إنجازًا آخر في هذا المهرجان السينمائي العربي.

وأكد سفير اليمن لدى المغرب، عزالدين الأصبحي، أن هذا الإنجاز يُعد مصدر فخر لكل اليمنيين، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد بسبب الحرب.

وأشار الى الدور الايجابي الذي تلعبه السينما في تعزيز قيم السلام والتعايش وقبول الآخر، لافتاً إلى أنها تشكل جزءاً من الذاكرة الجمعية للوطن.

جاء في إعلان الجائزة الكبرى للأفلام الروائية الطويلة والذي حصل عليها فيلم المرهقون، حيث أقرت اللجنة بالإجماع على استحقاق الفيلم، مع إشادة مستحقة لهذا الإنجاز اليمني .

مقالات مشابهة

  • افتتاح مهرجان موسكو السينمائي الكوردي الرابع بفيلم سنجار للاسبانية بوفارول
  • الفيلم الروائي «ماما» يحصد جائزة أفضل فيلم مصري بـ مهرجان ميدفيست
  • ختام ملتقى «ميدفست – مصر».. «ماما» أفضل فيلم و«بتتذكري» يحصد جائزة الجمهور
  • مسلسل "بيبي ريندير" يحصد 4 جوائز إيمي
  • تتويج الأفلام الفائزة في ختام مهرجان ظفار السينمائي الدولي
  • ماجد المصري يحصد جائزة الفضائيات العربية عن مسلسل "مفترق طرق".. تعرف على التفاصيل
  • بنك بوبيان يحصد جائزة التميز في المعالجة المباشرة للمدفوعات بالدولار من Citi
  • «روس في الحرب» وثائقي يثير أزمة بمهرجان تورونتو السينمائي
  • أحمد السقا يحصد جائزة الابداع عن فيلم السرب من مهرجان الفضائيات العربية
  • فيلم يمني يفوز بالجائزة الكبرى في مهرجان الدار البيضاء السينمائي