الحلبة من الأعشاب الطبيعية المتوفرة في كل منزل ولها الكثير من الفوائد المختلفة، تحتوي الحلبة على مجموعة من العناصر والفيتامينات المميزة التي تساعد البشرة في حل المشاكل الجلدية المختلفة التي تعاني منها، يمكن إدخال الحلبة في وصفات التجميل المنزلية للحصول على وجه أبيض كالحليب، حيث تعمل الحلبة على تبييض الوجه بشكل طبيعي وتزيل البقع الداكنة والتصبغات وتعالج مشاكل حروق الشمس, بعد استخدام وصفة الحلبة على بشرتك سوف تلاحظين فرق كبير في نضارة وإشراقة وإطلالة الوجه المميزة التي تخلو تماما من المشاكل المختلفة، سوف يتوحد لون البشرة ويفتح درجة ودرجتين مع مرور الوقت، تابعونا نعرض لكم بالتفصيل مكونات وصفة الحلبة لتبييض الوجه في المنزل بكل سهولة.

وصفة الحلبة لتبييض الوجه

هناك الكثير من الوصفات التي تدخل فيها الحنة مكون أساسي لتفتيح البشرة بصورة طبيعية، نعرض لكم في هذا المقال وصفة ممتازة نتيجة فورية جبارة تفتيح من أول مرة, مكونات وخطوات تحضير الوصفة كالتالي:

ثلاث ملاعق كبيرة من الحلبة المطحونة ناعم جدا. نصف كوب من الحليب السائل. ربع كوب من ماء الورد. ملعقة كبيرة من العسل النحل الطبيعي. خطوات تحضير وصفة الحلبة لتبييض الوجه

الوصفة التي سوف نعرضها الآن لها فوائد كثيرة، إلى جانب أنها تعمل على تفتيح البشرة فهي تعمل على تسمينها والحصول بكل سهولة على وجه ممتلئ وجميل، ولذلك لابد من الحذر عند اختيار تلك الوصفة لأنها لن تفتيح البشرة فقط بل لها الكثير من الفوائد الأخرى، وطريقة تحضيرها واستخدامها على البشرة يتم كالتالي:

قبل وضع أي وصفة على البشرة يفضل تنظيفها أولا من الشوائب العالقة عليها للحصول على أكبر استفادة من الوصفة المختارة. بعد تنظيف البشرة يتم تحضير الوصفة عن طريق خلط المكونات مع بعضها البعض وفردها على البشرة بالتساوي. تترك الوصفة على البشرة بين ربع ونصف ساعة على الأكثر. يتم غسل البشرة بالماء الدافئ ثم الماء البارد لغلق المسام. تكرر الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل نتيجة. بعد شهر تقريبا من تطبيق الوصفة على البشرة سوف تندهشين من النتيجة بشرة نقية مثالية بيضاء كالحليب. استعلام عن مديونية الاتصالات برقم الهوية أو بالاسم وتقديم طلب إعفاء مديونية stc

54.191.211.131

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على البشرة

إقرأ أيضاً:

بايدن فشل فى تصوير ترامب مدمرًا للديمقراطية في حادثة اقتحام الكابتول

حاول المرشح الديمقراطى جو بايدن أن يجعل إدانة دونالد ترامب منافسه الجمهورى فى 34 قضية فى المحاكم وصمة عار ويجعلها نقطة ضعف يتكىء عليها امام الجمهور، بالإضافة الى تذكرتهم أكثر من مرة بمناصرته للمجرمين الذين إقتحموا مبنى الكابتول فى 6 يناير فور إعلان نتيجة خسارة ترامب امام بايدن، حيث حاول المرشح الديمقراطى أن يظهر تشجيع ترامب لإقتحام الخارجون عن القانون لمدة تزيد عن 3 ساعات وهو يتابعهم على شاشات التلفزيون ، مشيرا الى رجاءات مايك بنس لترامب حتى يمنعهم إلا أنه لم يستجب لطلبات بنس وتركهم يستكملوا إقتحامهم وتخريبهم لمكاتب والشبابيك والتماثيل الذى لم يحدث من قبل، وأضاف بايدن أن ترامب وصف المقتحمون بالعظماء ولن يستكملوا عقوباتهم فى حال القبض عليهم لأنهم غير مجرمين، ومع ذلك تعددت القضايا فى محاكم متنوعة بمختلف الولايات وهو ما إعتبره ترامب تدميرا لحياة عائلات من أسماهم بالمحتجزين وليس السجناء حيث لا يراهم ترامب مدانين فى أفعالهم مطالبا بايدن بالإفراج عنهم.

وأضاف ترامب أنه إتصل ببناسى بيلوسى رئيس مجلس النواب الأمريكى حتى يرسل لها قوة شرطة إضافية لحماية المبنى على خلفية علمه بالهجمات ولكنها رفضت.

وقد إستغل بايدن هذه الواقعة لإبراز خطورة ترامب على الديمقراطية وإحترام سيادة القانون فى البلاد فى حال فوزه بفترة رئاسية جديدة، وشدد المرشح الديمقراطى على الوضع القانونى لمنافسه ترامب واصفا إياه بالمجرم الذى فقد الثقة فيه كإنسان فكيف لنا أن نثق به وهو مرشح لرئاسة البلاد، ومن المفارقات التى شهدتها نتائج المناظرة وردود الأفعال ان كل المحاولات التى مارسها بايدن للتقليل من مصداقية ترامب والتشكيك فى أقواله جاءت بنتائج عكسية، حيث إحتفظ ترامب بثباته الإنفعالى و لم يقاطع بايدن وإلتزم بالوقت ولم يسب غريمه أو إبنه هانتر بأكثر من ترديده كلمة مجرم كما فعل بايدن معه.

وقد إستطاع ترامب ان يحظى فى نهاية المناظرة بثقة الناخبين الأمريكيين فى قيادة البلاد بنسبة 36% فى أول نصف ساعة تالية للمناظرة بينما إفتقد بايدن لثقة الناخبين والمناصرين بنسبة 14% فقط خصوصا بعد إظهار أداءه الضعيف مقارنة بمنافسه ترامب الذى بدا فى صحة جيدة جدا ويقظ الذهن وسريع البديهة.  

مقالات مشابهة

  • رضا يؤسس مزرعة لتربية الإوز الأوروبي العملاق في مصر.. يُنتج 120 بيضة في الموسم
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)
  • البذور المناسبة لإنقاص الوزن.. أبرزهم «الحلبة»
  • في صيف حار جدا.. كيف تختار العطر المناسب بدون التعرض للالتهابات؟
  • القرطم.. نبات فريد بمميزات استثنائية للعناية بالبشرة والجمال
  • انتفاخ البطن..ما هي الأطعمة التي تفاقم من هذه الحالة؟
  • بايدن فشل فى تصوير ترامب مدمرًا للديمقراطية في حادثة اقتحام الكابتول
  • أسباب توقف العرض المسرحي "الحلم حلاوة"
  • تحذيرات من “تسونامي”.. زلزال مدمر بقوة 6.9 درجة يضرب ساحل بيرو
  • بمكون من المطبخ.. طريقة للوقاية من أشعة الشمس الحارقة