صحافة العرب:
2024-07-03@05:39:04 GMT

- بغداد بونجاح يتقدم بالاعتذار لمشجعي الهلال

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- بغداد بونجاح يتقدم بالاعتذار لمشجعي الهلال

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بغداد بونجاح يتقدم بالاعتذار لمشجعي الهلال، المناطق_متابعات  تقدم الجزائري بغداد بونجاح، مهاجم السد، بالاعتذار لمشجعي الهلال السعودي بعد 8220;حماس زائد 8221; عقب تسجيل هدف .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بغداد بونجاح يتقدم بالاعتذار لمشجعي الهلال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بغداد بونجاح يتقدم بالاعتذار لمشجعي الهلال

المناطق_متابعات

 تقدم الجزائري بغداد بونجاح، مهاجم السد، بالاعتذار لمشجعي الهلال السعودي بعد “حماس زائد” عقب تسجيل هدف لفريقه في مباراة انتهت بفوز الفريق القطري 3-2 في البطولة العربية للأندية اليوم الأحد.

وأدرك بونجاح التعادل للسد قبل الاستراحة بضربة رأس من مدى قريب، ثم ذهب للاحتفال أمام مشجعي الهلال المتحمسين في الملعب، وأشار بعلامة الصمت، ما تسبب في غضب بعض اللاعبين والجماهير.

وخلال الخروج من الملعب بعد الشوط الأول، بدا أن بونجاح يحاول الاعتذار للمشجعين، وهو ما فعله أيضًا زميله حسن الهيدوس.

وقال بونجاح الذي صنع هدف فوز السد في الوقت بدل الضائع لزميله البديل جونزالو بلاتو: “اعتذرت للجماهير وتحمست زيادة ونعتذر لجمهور الهلال وهو صاحب قاعدة جماهيرية كبيرة وسجلت في وقت حساس وتحمست”.

وأضاف المهاجم الجزائري في تصريحات لـ SSC: “اليوم مباراة كنا نعرف أننا سنواجه فريقًا.. من أحسن الفرق الآسيوية والعربية وعرفنا كيف نقف ونغلق المساحات”.

وتابع: “نفذنا المطلوب ولم نجعل الكرة تصل إلى الجانبين، وحاولنا شن هجمات مرتدة وكان تركيزنا حتى آخر دقيقة”.

وأصبح رصيد السد أربع نقاط وقفز إلى صدارة المجموعة الثانية، وبفارق نقطتين عن أهلي طرابلس الليبي والوداد المغربي بعد تعادلهما 1-1 اليوم أيضًا، بينما يتذيل الهلال المجموعة وله نقطة وحيدة.

وفي الجولة الثالثة يوم الأربعاء، يلعب السد مع أهلي طرابلس، بينما سيصطدم الهلال بالوداد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بغداد بونجاح يتقدم بالاعتذار لمشجعي الهلال وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حقيقة الاجتماع السوري - التركي في بغداد.. ماذا يستفيد الأطراف الثلاثة؟ - عاجل

بغداد اليوم - بغداد

كشف مسؤول في رئاسة الوزراء، اليوم الاثنين (1 تموز 2024)، حقيقية وجود اجتماع تركي – سوري مرتقب في بغداد كجزء من وساطة لحل الخلافات بين البلدين.

وقال المسؤول، لـ"بغداد اليوم"، إن "الأنباء التي تتحدث عن وجود اجتماع مرتقب في بغداد يضم شخصيات تركية وسورية من اجل وساطة عراقية بين البلدين غير صحيح، ولا توجد هكذا نية لعقد هكذا اجتماع".

وبين المسؤول الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن "ما يتم تداوله بشأن وجود وساطة عراقية لحل الخلافات ما بين انقرة ودمشق، غير حقيقي، ولا يوجد شيء ملموس بهذا الموضوع لغاية الآن".
ويوم الجمعة الماضي، قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إنه لا يوجد أي سبب لعدم إقامة علاقات بين تركيا وسوريا، مشيراً إلى أنه لا يستبعد احتمال عقد اجتماع مع نظيره السوري بشار الأسد للمساعدة في استعادة العلاقات الثنائية بين البلدين.

وفي الاثناء، كشفت صحف سورية عن مصادر خاصة عن قرب انعقاد اجتماع "سوري-تركي" في بغداد قريبا، لاعادة العلاقات والتنسيق بين البلدين.

ويرى مراقبون ان تركيا لديها اهداف تتعلق باقامة عمليات عسكرية في شمال شرق سوريا اسوة بما يحدث في العراق بالتنسيق مع الجانب السوري ضد القوات الكردية المعارضة المسلحة، في عامل منفعة مشترك قد يعيد سيطرة النظام السوري على المناطق التي تقع خارج سيطرته لصالح مسلحين كرد او مسلحين اخرين.

وقد يدخل العراق خط التفاوض بين البلدين، خصوصا وان العراق كان قد وافق على العمليات العسكرية التركية بعد زيارة اردوغان وفق ما يحقق منفعة مشتركة ايضا لتطهير المناطق العراقية من سيطرة المسلحين الكرد مقابل تهيئة المناطق لطريق التنمية، وهو ذات الامر الذي قد يتكرر مع الجانب السوري باقامة عمليات عسكرية تركية مقابل اعادة سيطرة النظام السوري على هذه المناطق.

مقالات مشابهة

  • سد المسيرة يواجه وضعية حرجة و مخاوف من انقطاع الماء عن جنوب الدارالبيضاء
  • سهل نينوى يقف على أطلال حرب داعش.. والاهمال الحكومي يطيل مسيرة الاعمار
  • سهل نينوى يقف على أطلال حرب داعش.. والاهمال الحكومي يطيل مسيرة الاعمار- عاجل
  • في مفاجأة كبيرة.. رئيس نادي المريخ يتقدم بطلب لبعثة الهلال لإقامة مباراة قمة جديدة بين الفريقين في تنزانيا
  • حقيقة الاجتماع السوري - التركي في بغداد.. ماذا تستفيد الأطراف الثلاثة؟
  • حقيقة الاجتماع السوري - التركي في بغداد.. ماذا يستفيد الأطراف الثلاثة؟
  • حقيقة الاجتماع السوري - التركي في بغداد.. ماذا يستفيد الأطراف الثلاثة؟ - عاجل
  • إعلام سوري: الاجتماع المرتقب مع تركيا في بغداد يهدف للاتفاق حول المناطق الحدودية
  • موعد تحري رؤية هلال محرّم.. “العام الهجري” الجديد في الأردن
  • موعد تحري رؤية هلال محرّم.. العام الهجري الجديد في الأردن