طالبة طنطا.. لم تدر الفتاة التي لم تبلغ من العمر سوى 18 عامًا، أن علاقتها بصديقتها التي وصلت القرابة بينهما إلى درجة الأشقاء، والإقامة داخل مسكن واحد يتقاسمان كل شئ سويًا، ستنتهي بقتلها وتقطيع جثتها علاوة على إشعال النيران في جسدها، قبل التخلص من أشلاءها داخل أجولة خشية كشف الجريمة، لكن القدر شاء أن تكشف تلك الجريمة المأساوية ويتم الدفع بالصديقة - منفذة الجريمة - خلف القضبان منتظرة بين 4 جدران القصاص العادل وصدور حكم بإعدامها لتلحق بصديقتها - طالبة طنطا - عن طريق طبلية عشماوي.

المال فرق الصديقين.. سر قتل طالبة طنطا

منتصف العام الماضي وتحديدًا في شهر يوليو، دارت مشادة كلامية بين طالبة بالصف الثاني الثانوي تبلغ من العمر 18 عامًا، وتدعى فرح محمد رجب - طالبة طنطا - وصديقتها أية، التي تكبرها بنحو أربعة أعوام، وتقيم رفقتها بشقة مستأجرة عقب سجن والدة فرح في إحدى القضايا، لمطالبتها برد مبلغ مالي كانت اقترضته منها، وسرعان ما اشتد الشجار بين الصديقتين، لينتهي الأمر بطعن الفتاة ذات الـ 18 عامًا بطعنة سكين، حتى أسقطتها جثة هامدة غارقة في دمائها.

جثة ارشيفيةقتلها وأشعلت النيران في جسدها

لم تكتفي أية العشرينية العمر بطعن صديقتها، بل أحضرت مادة سريعة الإشتعال - جازولين- وسكبتها على جثتها، من ثم أشعلت النيران بجثتها لتشاهدها تحترق أمام أعينها حتى تأكدت من وفاة طالبة طنطا، وكأن نار الانتقام أشعلت قلبها قبل أن تشاهد صديقة عمرها مشتعلة أمامها، حتى أخُمدت النيران في الجثة لكن نيران قلبها ما زالت مشتعلة.

قتلتها وتركتها 3 أيام ثم قطعتها لأشلاء

قرابة 3 أيام مروا والفتاة العشرينية مغلقة أبواب ونوافذ الشقة على جثة طالبة طنطا حتى انبعثت رائحة كريهة من داخل الشقة كادت أن تكشف المستور، مما دفع أية إلى التفكير في حيلة للتخلص من صديقة عمرها، فجلست العشرينية بجوار جثة الفتاة تفكر في حيلة للتخلص منها، فخطر ببالها أن تقطع جثتها وتتخلص من أشلاءها بأماكن متفرقة خشية كشف جريمتها والقبض عليها، لتتوجه لإحضار سكين وأجولة من ثم قطعت جثة صديقتها، ووزعت أشلاءها على أجولة من ثم تخلصت منها بأماكن متفرقة، قبل أن يحُرر محضر بتغيبها في ظروف غامضة.

طالبة طنطاالعثور على أشلاء طالبة طنطا بجوار مصرف مائي

القدر شاء أن تكُشف تلك الجريمة المأساوية، ويُعثر على جثة فتاة مقطوعة القدمين داخل جوال، وملقاة على حافة أحد المصارف المائية، بقرية سبرباي التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية وتتطابق الأوصاف مع مواصفات الطالبة المبلغ بغيابها فرح محمد رجب، لتُشكل الأجهزة الأمنية بالغربية فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الواقعة تنسيقًا مع قطاع الأمن العام.

خال الطالبة: "ما أعرفش عنها حاجة من وقت لما أمها اتحبست"

فريق البحث الجنائي المشُكل استمع إلى أقوال أهلية وأصدقاء الضحية، وقرر خالها خلال التحقيقات التي أجريت معه أن طالبة طنطا، كانت متزوجة منذ سنتين، وانفصلت عن زوجها بسبب خلافات زوجية بينهما، مشيرًا أن والدتها محبوسة في قضايا شيكات، كما أن والدها منفصل عن والدتها منذ عدة سنوات تاركًا طفلته وهي رضيعة، نافيًا علمه مكان الفتاة منذ وقت سجن والدتها.. " ما أعرفش عنها حاجة من وقت لما أمها اتحبست"، ليؤكد أن هناك صديقة تكبرها بنحو 4 سنوات كانت الأقرب لها ومقيمة رفقتها بشقة سكنية مستأجرة.

كشف ملابسات قتل طالبة طنطا.. والمتهمة قطعت جثتها

جهود فريق البحث الجنائي المُشكل توصلت إلى أن فتاة تدعى أية.ه، عشرينية العمر صديقة المجني عليها، وراء ارتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية بينهما، وتمكنت القوات من القبض عليها، وبعرضها على النيابة العامة كشفت التحقيقات أن المتهمة بيتت النية وعقدت العزم على قتل - طالبة طنطا- ورفضت إعطاءها مبالغ مالية فاستغلت الفتاة الحضور لمسكنها، من ثم باغتتها بطعنة سكين أسقتطها قتيلة، من ثم أشعلت النيران في جثتها قاصدة إزهاق روحها، وسرقت هاتفها المحمول، علاوة على أنها قطعت جثتها وتخلصت من أشلاءها في أجولة بأماكن مختلفة، وهذا ما أقرت به المتهمة.

الحكم بالإعدام على المتهمة بقتل طالبة طنطا

أحُيلت المتهمة في القضية رقم 2786 لسنة 2023 كلي غرب طنطا، إلى محكمة جنايات طنطا الدائرة الرابعة، والمنعقدة برئاسة المستشار جورج راشد متري، وعضوية المستشارين شريف محمد صفوت، محمود مصطفى السعيد، وأمانة سر محمد قابيل ومصطفى البهلو

التي عاقبتها بعد تداول أوراق القضية وسماع المرافعات وطلبات الدفاع، بالإعدام شنقا، لما أسند إليها من اتهامات، بعد إحالة أوراق المتهمة، إلى مفتي الجمهورية لأخذ رأيه الشرعي في إعدامها، وحددت جلسة اليوم للنطق بالحكم.

تطبيق «دارك ويب» و5 ملايين جنيه.. كلمة السر في جريمة قتل طفل شبرا الخيمة

الدارك ويب عالم التعذيب وتقطيع الأعضاء البشرية.. جريمة طفل شبرا الخيمة كشفت خفايا الإنترنت المظلم

«ما لحقش يفرح بـ كنز الفراعنة».. الأمن يضبط موظف وبحوزته 1118 قطعة أثرية في أسيوط

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طالبة طنطا النیران فی

إقرأ أيضاً:

قتل أم انتحار؟.. قضية طالبة الإسكندرية تثير ضجة في مصر

ثارت ضجة واسعة في مصر في الأيام الماضية، بعد حادث غامض تعرضت له طالبة تدرس في كلية الطب، بعد بسقوطها من الطابق الثامن في دار مغتربات بجامعة الإسكندرية.

تبين من التحريات  أن المتوفاة، 23 عاماً، طالبة بالسنة الخامسة بكلية الطب، ومقيمة في مركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة.

وأضافت التحريات أنها الطالبة لا تقيم في الدار، حيث أقر الشهود أنها كانت تقيم فيها منذ سنتين، لكنها أصبحت تتردد عليها من وقت إلى آخر، وأنهم فوجئوا بسقوطها. توصلت التحريات إلى أن الطالبة رسبت فى بعض المواد، ما يقود لاحتمال مرورها بحالة نفسية سيئة.
الجامعة تنفي بعد ساعات من الحادث، أصدرت جامعة الإسكندرية بياناً ردت فيه على ما أُثير على مواقع التواصل الاجتماعي، عن وجود الطالبة في المدينة الجامعية، مؤكدة أنها غير مُقيمة في الحرم الجامعي، وأنها فقط كانت تزور بعض زميلاتها يوم الحادث. الأسرة تؤكد القتل بعد تداول أنباء عن انتحارها، تدخلت أسرة الطالبة لتنفي ذلك، موجهةً أصابع الاتهام إلى ثلاثة من زميلاتها بقتلها. وقالت العائلة لوسائل إعلام محلية، إن 3 من زميلات ابنتها استدرجنها للمدينة الجامعية بحجة زيارة إحداهن، ثمّ تخلصن منها  بدفعها من الطابق الثامن، ليبدو أن الحادث "غير مُفتعل".
وطالب أشقاء الطالبة  عبر  التواصل الاجتماعي، بتحقيق عاجل وشفاف من النائب العام في ملابسات الجريمة، ومُعاقبة المسؤولين عنها. 

مقالات مشابهة

  • احتفظت بجثة والدتها خوفًا من قسمة الميراث !
  • تحديد أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • فئران تلتهم رضيعاً حياً.. والمحكمة تعاقب والده
  • 14 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • قتل أم انتحار؟.. قضية طالبة الإسكندرية تثير ضجة في مصر
  • داخل حقيبة.. إحالة متهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها للجنايات
  • في ذكرى 30 يونيو| مصطفى بكري يرصد أسرار أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (13).. خيار الشعب
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة آسيا بنة تتفاعل في الرقص خلال حفل عقد قرانها على أنغام أغنيات صديقتها المطربة إيمان أم روابة
  • «بونبوناية السينما المصرية».. ناقد: مديحة سالم تركت الجامعة من أجل الفن
  • هل تركت ايران الحساب مفتوحاً مع اسرائيل؟