شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن اتفاقية لتوفير وظائف للمواطنين بالمجوهرات والألماس، المناطق_متابعات وقعت في مدينة جدة أول أمس السبت ، اتفاقية شراكة استراتيجية بين مختبر أنتويرب البلجيكي ومعهد المستقبل العالي للتدريب؛ .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتفاقية لتوفير وظائف للمواطنين بالمجوهرات والألماس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتفاقية لتوفير وظائف للمواطنين بالمجوهرات والألماس

المناطق_متابعات

وقعت في مدينة جدة أول أمس (السبت)، اتفاقية شراكة استراتيجية بين مختبر أنتويرب البلجيكي ومعهد المستقبل العالي للتدريب؛ بهدف تقديم دورات في تصميم المجوهرات وفحص الألماس والأعمال الفنية.

وتهدف الاتفاقية إلى تأهيل وتدريب شباب وفتيات الوطن على العمل في أربع وظائف جديدة بقطاع الذهب والمجوهرات، وهي البيع وفحص الألماس وتصميم المجوهرات وكذلك الأعمال الفنية الخاصة بتصميم المجوهرات، وإكساب الشباب والفتيات المهارات اللازمة لذلك.

وأكدت الرئيس المؤسس لمعهد المستقبل العالي للتدريب رجاء مؤمنة، أن الاتفاقية تساهم في تحقيق مستهدفات رؤية 2030 في قطاع التدريب والانفتاح على العالم من خلال شراكات دولية، وستساعد في تعزيز برامج تمكين المرأة السعودية في قطاع الذهب والمجوهرات.

وأضافت مؤمنة أن الاتفاقية ستساهم كذلك في توفير العديد من الفرص التدريبية، لافتة إلى أنها تنص على البدء في إجراء العديد من الندوات في المملكة بدأت يوم الخميس الماضي (27 يوليو) بندوة ثقافية عنوانها “كيف تحصل على وظيفة فاحص ألماس”.

وترتكز الاتفاقية على تحقيق الفائدة العامة لكل مدن ومناطق المملكة، من خلال ندوات توعوية وتثقيفية، تطرح المفاهيم الجديدة عن هذه الصناعة، والتطور التقني الذي تشهده على المستوى الدولي، واستخدام الآلات الذكية في كل خطوط الإنتاج.

جدير بالذكر أن حصة سوق صناعة المجوهرات في المملكة، قفزت مؤخراً بنسبة 35% من إجمالي سوق المنطقة العربية بمبيعات بلغت 3 مليارات ريال على أساس سنوي بسبب القوة الشرائية العالية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتفاقية لتوفير وظائف للمواطنين بالمجوهرات والألماس وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الغباش يؤكد استعداد سورية الكامل لتقديم أي مساعده للمواطنين اللبنانيين

دمشق-سانا

أكد وزير الصحة في حكومة تسيير الأعمال الدكتور حسن محمد الغباش استعداد سورية الكامل لتقديم أي مساعده للمواطنين اللبنانيين سواء عبر استقبال المصابين في مشافي سورية وتقديم العلاج اللازم لهم أو عبر إرسال فرق طبية لتقديم العون والمساعدة.

وقدم الوزير الغباش خلال اتصال هاتفي التعازي لنظيره اللبناني الدكتور فراس الأبيض، معرباً عن التمنيات بالشفاء العاجل للجرحى.

مقالات مشابهة

  • العمل: 9 ملتقيات توظيف لتوفير فُرص عمل للشباب بمحافظات الصعيد
  • استشاري طب وقائي: الدولة تسعى لتوفير الخدمات الصحية للمواطنين الأكثر احتياجًا بالمجان
  • الغباش يؤكد استعداد سورية الكامل لتقديم أي مساعده للمواطنين اللبنانيين
  • الصحة اللبنانية تصدر تحذيرات للمواطنين بعد انفجار اجهزة الاتصال
  • عبداللطيف المر: «100 يوم صحة» قدمت ملايين الخدمات للمواطنين مجانًا
  • انصار ترامب يطالبوه: استعن بعصابة الدراجات النارية لتوفير الحماية
  • أستاذ صحة عامة: مبادرة «100 يوم صحة» قدمت ملايين الخدمات للمواطنين مجانا
  • تنبيه للمواطنين.. لا تسلك هذه الطرق في بغداد
  • "ماجد الفطيم" تتعاون مع ڤاليو لتوفير حلول دفع مرنة
  • تحت شعار إلى المدرسة.. بيت الزكاة يطلق حملة لتوفير مستلزمات الدراسة للأيتام