شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رحيل ديمبيلي … ضربة قاضية لموسم برشلونة قبل حتى أن يبدأ، تحدث الصحفي روبيرتو غوميز عن الرحيل المرتقب للنجم الفرنسي عثمان ديمبيلي عن ناديه برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رحيل ديمبيلي … ضربة قاضية لموسم برشلونة قبل حتى أن يبدأ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رحيل ديمبيلي … ضربة قاضية لموسم برشلونة قبل حتى أن يبدأ

تحدث الصحفي روبيرتو غوميز عن الرحيل المرتقب للنجم الفرنسي عثمان ديمبيلي عن ناديه برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

غوميز قال خلال تصريح له عبر إذاعة “راديو ماركا” المدريدية التالي: “ديمبيلي هو أفضل لاعب في برشلونة”.

المدرب تشافي هيرنانديز بنفسه كان يعتبر بقاء عثمان أولوية بالنسبة له، لأنه يدرك جيدًا حجم الحلول التي يمكن أن يقدمها الأخير للبارسا في الجانب الهجومي، وإن رحل ستكون ضربة موجعة جدًا على المستوى الرياضي بإجماع كل النقاد في كتالونيا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رحيل ديمبيلي … ضربة قاضية لموسم برشلونة قبل حتى أن يبدأ وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي

أوضح الإعلامي أحمد شوبير حقيقة الأنباء التي تداولت مؤخرًا بشأن مغادرة السويسري مارسيل كولر منصبه كمدرب لفريق الأهلي الأول وعدم عودته من إجازته الحالية في سويسرا.

خلال الأيام الماضية، أثير جدل واسع حول مستقبل كولر مع الأهلي، خاصة بعد تعيين محمود الخطيب، رئيس النادي، لمحمد رمضان كمدير رياضي للنادي والمسؤول عن التعاقدات الجديدة.

موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

وتحدث شوبير خلال تصريحات إذاعية: "سمعت كلام كثير عن رحيل كولر، فتواصلت مع وكيله دينو لامبرتي، وأخبرني أن كل الأمور تسير بشكل طبيعي، ولا يوجد ما يستدعي القلق، مؤكدا أن كولر في إجازة وسيعود لمباشرة عمله بعد انتهائها."

وأضاف شوبير أنه لم يكتف بكلام الوكيل، بل تواصل مع مصادر داخل الأهلي، التي نفت وجود أي مشكلة أو تغييرات بشأن كولر، وتساءل شوبير عن مصدر هذه الشائعات، خاصة بعد تلقيه العديد من الرسائل حول ما إذا كان كولر سيعود أم لا.
 

مقالات مشابهة

  • “أبو عصام” يكشف عن مسلسله لموسم رمضان 2025
  • الفائز بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإيطالي
  • ضربة قاضية للتعديات: محافظ الدقهلية يزيل منتجعًا سياحيًا غير قانوني في أجا | صور
  • غوميز يلتقي ببائع ياباني يرتدي قميص الهلال.. فيديو
  • أعمال تطهير " شنايش " الأمطار استعدادا لموسم الشتاء القادم بمطروح
  • مياه البحيرة تنفذ محاكاة لنفق شبرا بدمنهور استعدادًا لموسم الأمطار
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي
  • تطورات أزمة عثمان ديمبيلي ومدربه
  • الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني